عملة BEE الرقمية الجديدة مقابل الدولار والعملات الأخرى

كتابة: Ali Sbera - آخر تحديث: 4 نوفمبر 2021
عملة BEE الرقمية الجديدة مقابل الدولار والعملات الأخرى

عملة BEE الرقمية الجديدة مقابل الدولار والعملات الأخرى. هل لديك الجرأة على التداول في العملات الرقمية الجديدة؟ إذا كان جوابك نعم فإننا نقدم إليك عملة BEE الرقمية الجديدة. حيث يجب أن نقيم عملة BEE الرقمية الجديدة مقابل الدولار والعملات الأخرى حتى نأخذ فكرة عامة عن قيمتها ومدى الربح المحقق من التداول بها.

تعتبر عملة BEE الرقمية الجديدة في طور النشوء. ورغم ذلك تمتلك عددًا لا بأس به من المؤمنين بنجاحها، رغم وجود بعض المخاطر المحيطة باستخدامها. حيث قد تساهم في إدخال بعض البرامج الضارة إلى الجهاز المستخدم في التعدين. كما أن التداول بها ليس كغيره من التداول في العملات الرقمية الأخرى، حيث أنها غير  مدرجة بعد في أسواق التداول. إلا أن  مؤشراتها تبعث على التفاؤل فقد ازدادت أعداد المتداولين بها كثيرًا خلال فترة قصيرة من إطلاقها، كما ارتفعت قيمتها مقابل الدولار. كذلك فقد صمم لهذه العملة تطبيقها الخاص BEE Network الذي سهل أعمال التداول وطرق التعامل معها. وسنتعرف في هذا المقال بشيء من التفصيل على عملة BEE الرقمية الجديدة مقابل الدولار والعملات الأخرى.

ما هي عملة BEE الرقمية الجديدة

ما هي عملة BEE الرقمية الجديدة

 

تعرف عملة BEE الرقمية الجديدة على أنها عملة صينية حديثة النشأة، وهي نوع جديد من العملات المشفرة غير المدرجة حاليًا في البورصات، ولكن من المتوقع إدراجها قريبًا. وقد تحتل مكانة جيدة في البورصة كما حصل مع غيرها من العملات الرقمية.  كانت بداية إطلاقها في كانون الأول من هذا العام. حيث تعد عملة BEE فرصة استثمار مستقبلية للاستفادة من عملية تعدين العملات المشفرة من خلال تطبيق العملة المشفرة الصينية. إلا أنه قد تظهر بعض المآخذ أثناء التعامل مع هذه العملة، إذ أنها قد تصيب جهاز الهاتف الخاص بك ببعض البرامج الضارة.

ولبدء التداول في عملة BEE لابد من تنزيل تطبيق BEE Network. حيث تقوم شبكة BEE، التي لا تقدم أي معلومات عن فريقها، ببناء Blockchain لعملة مشفرة ذات قيمة وتتيح لك تداولها.

سعر صرف عملة BEE الرقمية الجديدة مقابل الدولار

خلال ثلاثة أشهر فقط من إطلاق عملة BEE الرقمية الجديدة، حصدت أكثر من مليون مستخدم. كما ارتفع سعر العملة المشفرة BEE  بنسبة 13.8٪، حيث بلغ  حجم التداول على مدار ثلاثة اشهر الماضية 98,255.17 دولار أمريكي في أسواق الصرف. ووصل السعر الحالي لعملة  BEE إلى 0.0004 دولار أمريكي.

عملة BEE الرقمية الجديدة والعملات الأخرى

عملة BEE الرقمية الجديدة والعملات الأخرى

لا تعامل عملة BEE  الرقمية الجديدة كالعملات الرقمية الحقيقية الأخرى المعروفة، مثل Bitcoin و Ripple و Ethereum. حيث لا يمكنك شراؤها أو بيعها ضمن منصات سوق العملات المشفرة. كما أنها لا تزال في طور التنقيب عن معدنين من جميع أنحاء العالم. كما أنها لم تطرح للتداول في الأسواق ومنصات العملات الرقمية مثل Binance. حيث لا يمكن إدراجها في البورصات ومنصات التداول حتى يصل عدد مستخدميها إلى 100 مليون مستخدم نشط.

مستقبل عملة BEE الرقمية الجديدة

مستقبل عملة BEE

إذا ما نظرنا إلى عملة BEE الرقمية الجديدة بتجرد نرى أنها تقنية جديدة مصممة من قبل blockchain. مهمتها الأساسية هي تزويد الناس بمزايا مالية أكثر من الشركات متعددة الجنسيات الكبرى،  وكذلك تبادل السلع والخدمات الأخرى بين شبكة من الأشخاص  Bee Network. ومن ناحية عامل الأمان تعد شبكة Bee آمنة ولديها تنبؤات مستقبلية ناجحة حيث أنها لا تُسرّب البيانات الخاصة بالمستخدم مطلقًا. أما فيما يخص تعدين العملة لا يمكننا الخوض فيه نظرًا لحداثة العملة. ولكن يمكننا الدخول إلى تطبيق العملة والتعرف على مزايا التعدين فيه، حيث يمكننا أن نجد الخصائص التالية لتعدين عملة BEE  في هذا التطبيق:

  • التعدبن مجاني تمامًا في عملة BEE. إلا أنه مرتفع للغاية في العملات الأخرى.
  • سهولة عملية التعدين، حيث أن كل ما عليك هو إعطاء الأمر لتبدأ عملية التعدين وتستمر لمدة 24 ساعة.
  • تحقيق أرباح كبيرة من التعدين، حيث أنك ستجني 1000 جنيه إسترليني أسبوعيًا بتعدين عملة BEE. وبمعدل تعدين مرة واحدة في اليوم.
  • يمكنك إشراك الآخرين لدعم التعدين الخاص بك عن طريق دعوتهم للبرنامج.

سحب أرباح عملة BEE

بعد أن تجاوزت  عملة BEE الرقمية الجديدة حاجز المليون مشترك. تكون قد انتقلت بهذه الحالة من المرحلة الأولى في توزيع العملات الافتراضية إلى المرحلة الثانية. ولذلك لن يتمكن المستخدمون من سحب أرباحهم من عمليات التعدين اليومية، أو إبدالها بأوراق نقدية تقليدية حتى الانتقال إلى المرحلة الثالثة حيث يصل عدد المستخدمين  إلى المليار. حتى ذلك الوقت يستطيع  مستخدمو عملة BEE كسب عملات رقمية يومية بإحدى الطرق التالية: التعدين اليومي، عمليات الإحالة ومكافآت التدقيق.

التسجيل في تطبيق BEE Network

في البداية يتوجب على المستخدم البحث عن تطبيق BEE Network في محرك بحث Google وتنزيله مجانًا. وبعد الانتهاء من ذلك يجب تسجيل الدخول فيه وفق الخطوات التالية:

  • نختار طريقة تسجيل الحساب، إما باستخدام الفيسبوك أو رقم الهاتف.
  • أدخل اسمك أو أي اسم عشوائي في الخانة الأولى، حيث يدخل الاسم لاستعماله لاحقا كرمز الدعوة الخاص بك وإرساله إلى أصدقائك.
  • إدخال كود دعوة الشخص الذي دعاك إلى التعدين عبر التطبيق.
  • بعد انتهاء التسجيل يتم ربح 1.00 من عملة BEE مجانًا.

تعدين عملة BEE

بعد انتهاء التسجيل في تطبيق BEE Network تظهر الصفحة الرئيسية للتطبيق، حيث نضغط على زر النحلة للبدء بعملية التعدين على عملة Bee. وكلما كان اكتشافك للتعدين في هذا التطبيق مبكرًا كلما زادت فرصة ربحك. حيث أن كل ما عليك حالًيًا هو الضغط على زر النحلة الأخضر لتبدأ عملية التعدين، وكذلك إرسال الدعوات لأصدقائك لزيادة معدل تعدينك.

في النهاية، وبعد أن أخذنا لمحة عامة عن عملة BEE الرقمية الجديدة مقابل الدولار والعملات الأخرى. نجد أن مستقبل العملات الرقمية مبهم، حيث أن الخوض في عالم العملات  الرقمية إما أن يسبب لنا خسائر كبيرة. أو يكون القفزة الانتقالية الكبيرة في ربح الأموال والدخول في سوق البورصات.

283 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *