انواع العطور الشرقية

كتابة: aya saad - آخر تحديث: 23 سبتمبر 2022
انواع العطور الشرقية

محتويات

يتفق بعض الرجال على أنه لا يوجد خيار من انواع العطور الشرقية. لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل أفخم أنواع العطور، فالعطر الشرقي هو الخيار الفريد والمميز.

لا تزال العطور من أكثر الأشياء راحة، وبالنسبة لبعض الناس، يمكن أن تشكل العطور ذكريات جميلة لأنها تبقى في الذاكرة بغض النظر عن غياب صاحبها. تعتبر العطور العربية الشرقية من أفضل العطور بسبب رائحتها الجذابة وهي من بين أفضل العطور المختلفة في العالم. كل من الرجال والنساء لهذا السبب، نراقب لك أفضل انواع العطور الشرقية وأفضل ماركات العطور برائحة فريدة وطويلة الأمد في سوق العطور الشرقية العالمية الفاخرة.

  • تنتشر انواع العطور الشرقية في جميع أنحاء العالم، لأن العطور الشرقية من العطور التي يحبها الرجال والنساء على حد سواء، لذلك فهي تحظى بشعبية كبيرة، لذلك دعونا نلقي نظرة على أسماء أشهر وأفضل العطور الشرقية.

ما هو العطر؟

العطر هو مكون يضيف مكوّنًا إلى المكان الذي ترشّ فيه طاقة حيوية ونشيطة ويغير الحالة الذهنية وفقًا لرائحة العطر. نحن نعرف أفضل أنواع العطور، تلك الزيتية من الحمضيات والأشجار والفواكه الأخرى.

  • نلاحظ أن العطر يحمله كذكرى لمناسباتنا الغالية، لذلك نتذكر مناسباتنا السعيدة أو الحزينة والمشاعر الأخرى التي نحملها عند وضع العطور أو الأماكن. إلى الأبد، ومن هنا تأتي الأهمية العطر في حياتنا، بصرف النظر عن الرائحة الطيبة والنضارة التي نشعر بها عندما نرش العطر، سواء كان للرجال أو النساء.

يمكن للرائحة أن تجلب لنا الاكتئاب ويمكن أن تغير الكثير من القلوب. من بين العطور المشهورة في الشرق الأوسط مثل ألف ليلة، مخلط، العود لعبد الصمد القرشي وغيرها مزيج من زيت العود والياسمين والفانيليا التي ظهرت على مدى الثلاثين عامًا الماضية والمعروفة باسم العطور. المتخصصة عطر باهظ الثمن ليس لأنه من أفضل العطور، ولكن لأنه ينتج كمية صغيرة فقط من هذه العطور.

شاهد أيضًا: التسويق بالعمولة أو الأفلييت 2022

ما الفرق بين العطور الشرقية والغربية

  • تتميز العطور الشرقية برائحة قوية وجذابة للغاية بينما تتميز العطور الغربية بالتركيز التدريجي
  • من الفروق بين العطور الشرقية والعطور الغربية أن العطور الشرقية هي خليط من العطور الزيتية مثل المسك والعود والعنبر بالزهور، بينما العطور الغربية خليط من الحمضيات كالبرتقال والزهور مثل الأوركيد.
  • المكون الرئيسي للعطر العربي الأصلي هو زيت العود الفريد للغاية، بينما يشتهر العطر الغربي بأناقته وخفته ومذاقه المختلف في طبقات مختلفة، والمكونات الرئيسية هي الفانيليا والزهور وغيرها.
  • تتميز العطور الشرقية بمرحلة تصنيع معقدة مما يجعلها طويلة الأمد في الجسم ولها رائحة قوية، بينما تتميز العطور الغربية بطبقات من الرائحة سواء كانت قوية أو متوسطة أو خفيفة.
  • يعتمد العطر الشرقي على الدرجة الأساسية للعطر ومعنى الدرجة الأساسية للعطر، ويمر العطر بثلاث مراحل، المرحلة الأولى هي شم العطر، والمرحلة الثانية التعرف على الرائحة، والمرحلة الثانية تحديد الرائحة. المرحلة الثالثة هي رائحة العطر. طول العمر. أما العطور الغربية فتعتمد على قلب العطر أو قلب العطر.
  • ما يميز العطور الشرقية أن الرائحة ستصبح أقوى بعد بضع ساعات فتصبح الرائحة أفضل وأكثر انتعاشاً، ومن استخدموا العطور الشرقية مثل العود والعنبر والمسك وغيرها يعرفون كم ساعة. ستصبح رائحة هذا العطر كريهة. لها رائحة. هو نفسه.
  • بعض الناس يفضلون العطور الشرقية مثل البخور والمسك والعنبر والأجار التي يكرهها البعض بينما تتميز العطور الغربية بالجاذبية والأناقة والخفة والطبقات مما يجعل الإقبال على العطور الغربية أكثر لأن لديهم الكثير من الخيارات معظمها مصنوع من الفانيليا والفواكه والحلوى والتوابل وأشياء أخرى. الرائحة المفضلة لدى الناس
  • تتميز العطور الغربية بنقاوة عالية جدا وخاصة العطور الفرنسية الفاخرة بينما تحتوي العطور الشرقية على شوائب، أو لأن التركيز أعلى من العطور الغربية، يأخذ المستخدمون بعض الوقت لامتصاصها مثل Coco Chanel.
  • تتميز العطور الغربية بالعطور المختلفة التي تستهدف الأطفال مثل الصغار والكبار، في حين أن العطور الشرقية لا تتمتع بهذا التميز حيث أنها تستهدف جميع الأشخاص دون استثناء.
  • انواع العطور الشرقية تتميز بروائح تتغير على مدار اليوم.

اقرأ أيضًا: أين نشأت الفلسفة في القرن 6 ماقبل الميلاد

أجود انواع العطور الشرقية

عطر Chanel Pour Monsieur Concentrée من شانيل

يتميز هذا العطر الشرقي برائحته القوية للغاية، مما يثير الشوق لعصر مضى.

إصدار كلاسيكي يعود تاريخه إلى عام 1989 موصى به بشكل خاص للملابس الرسمية.

يحتوي العطر على باقة من البهارات الشرقية المختلفة، والرائحة المقدمة هي مزيج من اللافندر والبرتقال واليوسفي والتوابل المختلفة.

يتكون قلب العطر من جوزة الطيب والهيل، بينما المكونات الأساسية هي الفانيليا وطحلب السنديان ونجيل الهند والمر.

Essenza di Colonia by Acqua di Parma من أفضل انواع العطور الشرقية

إحدى الزجاجات الكلاسيكية التي تحاكي بحث الرجل عن رائحة تلتصق به مثل بشرته. وهو واحد من أكثر العطور الشرقية الخالدة للرجال بفضل بعض المكونات في العطور الشرقية، بما في ذلك زهر البرتقال والعنبر ونجيل الهند. عطر بولغري مان من بولغاري هو عطر شرقي رائع.

  • يتكون من نوتة خشبية شرقية رائعة تحقق توازنًا رائعًا بين روائح الحمضيات النابضة بالحياة (بما في ذلك البرغموت) والنفحات الخشبية الدافئة.

هذا المزيج الفريد يجعل الزجاجة تعبيرًا عن الرجل الحسي الحديث. يبدأ العطر بمكونات من البرغموت وأوراق البنفسج والكمثرى البيضاء. بالنسبة للمكونات الوسطى للعطر، هناك الكثير من الروائح الخشبية من خشب الصندل والعنبر والكشمير وزيت قبرص.

أخيرًا، تتكون المكونات الأساسية من المسك وحبوب التونكا والعسل الأبيض.

اقرأ أيضًا: الطاقة البديلة والمتجددة واستخداماتها

عطر Creed’s Himalaya هو أحد انواع العطور الشرقية للرجال

ابتكر أوليفر كريد، العطر مستوحى من تسلق جبال التبت لإحياء ذكرى هذه المغامرة المحفوفة بالمخاطر.

يعكس العطر معنى رائحته وهي القوة والعزم والشجاعة لمواجهة التحديات.

تبدأ النفحات الشرقية رحلتها بأوراق الحمضيات المنعشة بما في ذلك الجريب فروت والبرغموت، وسرعان ما تتكشف النوتات الشرقية في مجموعة من التوابل وخشب الصندل، قبل أن تستقر على قواعد من المسك والعنبر وخشب الأرز.

عطر فيلفيت ديزيرت عود من دولتشي اند غابانا

فيلفيت ديزيرت

إنه من أكثر انواع العطور الشرقية رواجًا التي تغلف الرجال بسحر الصحراء. هذا العطر الشرقي له ملمس مخملي رائع بينما ينضح بالكثير من الفخامة بفضل مكوناته العميقة والمهدئة.

تحتوي المكونات العليا للعطر على روائح من اللوز والزهور، مما يجعلها ناعمة وحساسة، لكن مكوناته الوسطى والقاعدية تكون أكثر كثافة بفضل الروائح الدخانية من الخشب والعنبر والمسك.

عطر Fourreau Noir من Serge Lutens

انواع العطور الشرقية

تم إصدار العطر في عام 2009 من قبل دار الأزياء الفرنسية الفاخرة Serge Lotans. وهذا العطر الشرقي مصمم للرجال والنساء. وهو عطر شرقي رائع مع المسك واللوز وحبوب التونكا والخزامى.

اقرأ أيضًا: ليوناردو دافنشي

Lalique’s Encre Noire  أحد أشهر انواع العطور الشرقية

أطلق في عام 2006، هذا احد انواع العطور الشرقية الأصيلة يستحق لقب العطر الرائد، لأنه يستحق أن يكون رجل نجاح وجرأة وتأثير وإنجاز عظيم.

البخور الشرقي يجسد معنى القوة والسلطة. إنه عطر خشبي فاخر. تمتلئ نفحاته مع السرو ونجيل الهند والكشمير والمسك.

عطر توم فورد  Atelier d’Orient Rive d’Ambre

انواع العطور الشرقية

عندما نذكر أفضل العطور الرجالية الشرقية، لا يسعنا أن ننسى أن نذكر النسخة الفريدة من ماركة Tom Ford التجارية.

يجمع العطر بين عبق الشرق والجمال والغموض. تم تصميم هذا العطر للرجال الشرقيين الواثقين من أنفسهم الذين لا يكتفون بأي شيء سوى أفضل العطور الرجالية الشرقية.

عطر Gucci Bloom Ambrosia di Fiori Eau de Parfum Intense

عطر زهري شرقي غني ينقلك إلى حديقة فاخرة مليئة بمجموعة متنوعة من الزهور والنباتات، نابضة بالحياة ومريحة مليئة بالسوسن المخملي، الورد الدمشقي، برعم الياسمين، مسك الروم، التوت الخاص و زعفران. من العطور الشرقية الفريدة من نوعها في العالم العربي.

 ماء عطر Prive Rouge Malachite

الورد الأحمر الغني المكثف ومسك الروم Hermes Twilly Eau Poivrée من افخم انواع العطور الشرقية المميزة.  عطر جريء يعتمد على الفلفل الوردي النابض بالحياة، مع لمسة من الباتشولي الآسر والياسمين الناعم. عطر Cartlier La Panthère Eau de Parfum Spray: المسك الغني جدا غاردينيا من كارتييه في عطر Mathilde de Laurent، في زجاجة محدودة الإصدار، إنها ذات قيمة كبيرة مقابل المال وستجعلك بالتأكيد تشعر بالسعادة والأناقة.

  • تمزج المديرة الإبداعية لسيلين، العطار هايدي سليمان، الزبدة البيضاء والباتشولي وطحلب الأشجار والفانيليا والمسك في واحد من أفضل العطور الشرقية في البلاد. المستوى.، وإعادة مزج جذوره اجعل رائحته كرائحة كلاسيكية جديدة. هذه الزجاجة البراقة المفضلة لدى معظم النجوم، وهي جديرة بالثقة تمامًا لأنها تضم ​​أفضل نكهات العديد من العطور الشرقية والعطور العطرية العالمية

Chloe Atelier des Fleurs Jasminum Sambac

إذا كان بإمكانك اختيار زهرة بمفردك لتكون محور التركيز انتبه لوجودك واصنع رائحة شخصية مع مجموعة مختارة من خلاصات الياسمين الأبيض الجميلة ؛ هذا الموسم ستعطر بشرتك وملابسك بالكامل. جائزة مارك جاكوبس، يحتاج إلى أخت صغيرة جديدة، وهذا العطر الجديد سيسرق قلبك بملاحظات من المشمش والأوسمانثوس والعنبر الذهبي.

هذا العطر عبارة عن زجاجة حمراء رومانسية يعد من أجود انواع العطور الشرقية العصرية، بما في ذلك طعم حليب اللوز وكذلك المسك تجسيد للعاطفة. أفضل انواع العطور الشرقية لأناقتك. العطر الذي يجعلك تشعر بالفخامة بتكوينه الفريد من الزعفران والقرنفل والقرفة وخشب الصندل. يتم إطلاق العطر في زجاجة سوداء كتقنية داكنة للتعبير عن شخصيتك الجريئة والشجاعة. إنه من أفضل انواع العطور الشرقية.

عطر رويال عود من شوبارد

رويال عود من شوبارد

عود ملكي شوبارد احد افضل العطور الشرقية، تقدم شوبارد الأفضل عطر رائع وآسر سمي على اسم  Royal Agarwood، بمزيج فريد من اللافندر وخشب الشيح الذي يتناقض بشكل جميل ونعومة وخشبية بفضل التكوين في قاعدة العطر. شكل العطر هو ماء العطر. العود في خيالك، محبوب من قبل محبي العود، مثالي للمناسبات الرسمية وواحد من أفضل العطور الرجالية شرق.

اقرأ أيضًا: أفضل أنواع الكناري للتربية والإنتاج

عطر أزارو Azzaro Wanted: Azzaro Wanted

هو عطر خشبي للرجال من انواع العطور الشرقية الفخمة. المكونات العليا للعطر هي مزيج من الليمون والنعناع والخزامى، والمكونات الأساسية هي نجيل الهند وحبوب التونكا والفواكه الحمضية، وهذا المزيج السحري يعطي رائحة جذابة تجعله المفضل لديك. العطر يأتي في زجاجة ساحرة فريد وجريء، فهو من أفضل العطور الشرقية بين الماركات العالمية للرجال العرب.

  • عطر جيفنشي الرجالي احد اجود انواع العطور الشرقية: ماركة جيفنشي، تقوم بتصدير أجود العطور، وتجمع بين التميز والرقي مع أفخر العطور الشرقية، مع روائح الزعفران والقرفة والصندل وجوزة الطيب وخشب العود. إنه مختلف ويمنحك لمسة ورائحة فريدة من نوعها تجعل ليلتك لا تُنسى ومحفورة في ذاكرتك لأنها ليست مجرد عطر يخترق الأنف فقط، بل يكمن في منتصف ذاكرتك. أحد العطور للرجل العصري، الرجل الأنيق، ينضح برائحة شرقية فريدة. تركيز او دي تواليت مناسب للاستخدام في المساء حيث انه من افضل العطور الشرقية الفاخرة. ماركة عالمية بجودة عالية.

Terre d’Hermes EDT

هي واحدة من افضل انواع العطور الشرقية والفريدة من نوعها والأكثر مبيعًا. وهو من أجمل العطور الشرقية وله أفضل رائحة وهو عطر شرقي حار. الهند في النوتة الأساسية، مناسبة للسفر اليومي، هدية خاصة لمن يحبون هذا العطر، إنه أفضل عطر للرجال.

 عطر Fan di Fendi الرجالي

بدءًا من الهيل والفلفل الوردي، بالإضافة إلى حبوب التونكا والحمضيات، يحتوي على أجود أنواع العود في جوهره الجمع بين القوة والأناقة والدفء.

افضل واجود انواع العطور العربية الشرقية

عطر تاميما

يعتبر هذا العطر من أفضل انواع العطور الشرقية وأجودها استخداما في العالم العربي والمشاهير حيث أنه مناسب لكل من الرجال والنساء. اعتدنا الحصول عليه كمزيج من خشب العود وخشب البرتقال والكافور والعنبر.

عود البروز

هو أحد أحدث انواع العطور الشرقية العصرية من شركة الرصاصي الرائدة في صناعة العطور، ويجمع بين خشب الصندل والجلد والعود لرائحة شرقية مميزة للغاية.

عطر احساس

يعتبر من أفضل انواع العطور الشرقية العربية من نوعه، حيث أنه مزيج من الحمضيات والخشب والورد المنتج في دار الحرمين بالإمارات العربية المتحدة.

عطر كاشمير

إنه عطر مصنوع من خشب العود العربي، مستوحى من الفاكهة ذات الرائحة المنعشة التي تنمو على حافة أرز يونغز.

انواع عطور شرقية برائحة المسك

روز المسك من بخور القمة

هذا العطر عبق حلو وغني. كل ما عليك فعله هو إشعال إحدى هذه القطع لمدة دقيقتين ووضعها في مبخرة مناسبة.

بخور لبان معطر من نقاء

يأتي العطر على شكل حبيبات اللبان الممزوجة بالمسك الغني. فقط ضعها في المبخرة وأشعل النار في إحدى القطع.

رائحة اللافندر مع المسك

رائحة اللافندر، البخور أو العطور، تحظى بشعبية كبيرة في رمضان لأنها مهدئة للغاية. إنها مريحة للغاية وناعمة على الأعصاب.

انواع عطور شرقية برائحة اللافندر

عطر Guerlain Mon Guerlain

العطر عبارة عن مزيج من اللافندر المنعش والفانيليا الدافئة مع رائحة منعشة من الياسمين.

 ACQUA DI PARAM COLONIA

يشتهر العطر برائحته المنعشة، بمكونات خشبية من اللافندر ونجيل الهند وخشب الصندل والباتشولي.

بخور بنت الشيوخ من Lootah

تم إطلاق إحدى مجموعات عطور Lootah الجديدة خصيصًا لشهر رمضان. له رائحة اللافندر الفريدة والمريحة.

أسماء العطور الشرقية المميزة

  • وصال: عطر فاخر بالزهور وخشب الصندل والبهارات والمسك. إنه العطر المثالي للمرأة الواعية التي تحب الأصالة وتميل إلى الحداثة.
  • ألف ليلة وليلة: يعتبر من العطور الجذابة مثل قصة الألف ليلة وليلة. فهو يجمع بين التوابل العطرية لتتطور وتخلق العديد من روائح الأزهار. إن التأثير طويل الأمد للخشب والمسك، مما يجعله أكثر جاذبية، هو شهادة على روح الشرق.
  • مخلط شمس: يوفر هذا العطر الطاقة والقوة والدفء لمن يرتديه، ولا يوجد شيء أكثر جاذبية من عطر مخلط شمس. إنه مصمم للنساء والرجال الواثقين من أنفسهم الذين يعبرون عن الذوق الرفيع. يحتوي العطر على الورد وخشب الصندل.
6543 مشاهدة