برنامج براكه عميتيم תוכנית באראקה لفحص الاتعاب في اسرائيل

كتابة: Rasheed - آخر تحديث: 26 يوليو 2023
برنامج براكه عميتيم תוכנית באראקה لفحص الاتعاب في اسرائيل

برنامج براكه عميتيم תוכנית באראקה لفحص الاتعاب في اسرائيل يرغب العديد من الأشخاص في معرفة أهم المعلومات حول هذا الموضوع، ومن خلال موقع حلبية، سوف نتعرف على الخدمات التي يقدمها هذا البرنامج كما نعرفكم على حقوق العمال الفلسطينيين في إسرائيل فتابعونا.

برنامج براكه عميتيم תוכנית באראקה لفحص الاتعاب في اسرائيل

نعرض لك فيما يلي  أهم المعلومات التي يجب عليك أن تعرفها عن תוכנית באראקה برنامج براكه معلومات شاملة حول حقوق العمال في إسرائيل.

ماهو تطبيق براكة؟

 إن تطبيق براكه تم عمله خصيصًا من أجل العمال الفلسطينيين في إسرائيل من أجل تسهيل فحص أتعاب مكتب العمل وتسهيل الإدارة المالية.

الهدف من تطبيق براكة

 ويعمل هذا البرنامج على مساعدة العمال في متابعة حساباتهم المالية وإدارتها بطريقة سهلة وفعالة. يمكنك تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني على الأندرويد والآيفون ومن أهم المميزات برنامج براكه أنه يعمل على زيادة فرص العمل وبالتالي تحسين الدخل عند العمال الفلسطينيين لإسرائيل ويمكنك عن طريقه معرفة مستحقاتك وتوفيراتك بكل سهولة.

شاهد أيضًارابط المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف تسجيل دخول 1445

عميتيم لعتيد

عندما نتحدث عن תוכנית באראקה برنامج براكه معلومات شاملة حول حقوق العمال في إسرائيل لا بد أن نذكر هيئة عميتم العتيد، حيث إنها المؤسسة التي تم اختيارها لتقديم الخدمات الممكنة ببرنامج براكه لتأمين التقاعد للعمال الأجانب بإسرائيل.

وتهدف هذه المؤسسة إلى تقديم خدماتها الإلكترونية بشكل فعال يتيح للعمال الأجانب الاستعلام عن حقوقهم التأمينية وضمانها وتوفير جميع المعلومات حول مواردهم المالية وتسهيل الاستعلام عليها وتسهيل عمل الإجراءات اللازمة.

شاهد أيضًاكيفية تتبع شحنات البريد الاسرائيلي

ما هي حقوق العمال الفلسطينيين في إسرائيل؟

من حق أي عامل فلسطيني في إسرائيل أن يحصل على ذات الحقوق التي يحصل عليها العامل الإسرائيلي بما في ذلك الحقوق المتعلقة بأيام العمل والإجازة في الأعياد والإجازات الأسبوعية، والحقوق الاجتماعية مثل: توفير تأمين صحي وتأمين عند التقاعد، وحقوق العمال في حالة تقديم الاستقالة أو الإقالة.

حيث تم مؤخرًا تبني فكر جديد يدعو إلى المساواة بين حقوق العمال الفلسطينيين ومحاربة تجار التصاريح الذين يقومون بعمل تصاريح للعمل داخل إسرائيل غير قانونية، وعلى الرغم من ذلك فإنه لا يزال هناك بعض الانتقادات التي توجه إلى هذا الإصلاح بأنه لا يزال غير قادر على تلبية جميع الاحتياجات.

حيث أكدت مؤسسة كاف لافيد وهي المؤسسة التي تهتم بضمان حقوق العمال في إسرائيل بأنه لا تزال هناك تهديدات عند العمل في إسرائيل، وخاصة للعمال الفلسطينيين حيث لا يمكنهم الحصول على أموال التأمين وحقوقهم المالية والاجتماعية، كما يكون هؤلاء العمال عرضة للاستغلال من أصحاب العمل.

شاهد أيضًافحص التأمين الصحي لعمال الخط الاخضر

خطوات معرفة المستحقات في برنامج براكه

برنامج براكه عميتيم תוכנית באראקה لفحص الاتعاب في اسرائيل

بعد أن تعرفت على תוכנית באראקה برنامج براكه معلومات شاملة حول حقوق العمال في إسرائيل. فيما يلي خطوات معرفة المستحقات والرسوم والمدخرات من خلال برنامج براكه وهي:

  • قم بتحميل برنامج براكه على هاتفك ويمكنك أن تجد التطبيق بكل سهولة على متجر جوجل بلاي وابل ستور ’’من هنا’’.
  • قم بتسجيل الدخول في التطبيق وانشئ حسابًا عليه، يجب أن تملأ معلوماتك الشخصية بشكل سليم.
  • بعد ان تنتهي من التسجيل تستطيع معرفة مستحقاتك من الرسوم او المدخرات أو استرداد الضرائب والمعاشات وغيرها من خلال خاصية البحث التي يوفرها هذا البرنامج.
  • يجب الإشارة إلى ضرورة التأكد من المعلومات الواردة من التطبيق على الرغم من الحرص على تقديم معلومات صحيحة، ولكن في أحيان قليلة قد تجد بعض الاخطاء عندها يمكنك التواصل مع خدمة العملاء.

شاهد أيضًاشروط تجديد الاقامة مكتب العمل في السعودية 1445

رقم تواصل برنامج براكه عميتيم

في حالة وجود مشكلة مع برنامج براكه أو الرغبة في الاستفسار عن بعض المعلومات والتأكد من صحتها يمكنك التواصل مع موقع Onlin ip fund co il. هاتفيًا عبر هذا الرقم 073-2458381.

  • ويجب ان تقوم بالاتصال في ساعات العمل وهي من يوم الأحد إلى يوم الخميس من تمام الساعه 8:00 صباحًا.
  • ويمكنك أيضا التواصل مع هذا الموقع الالكتروني من خلال رسالة بريد إلكتروني على هذا الايميل [email protected].

شاهد أيضًا: ما هو تطبيق Acorns وكيفية الربح منه

كيفية التسجيل في برنامج براكه

يمكنك عمل حساب على برنامج براكه من أجل تسهيل إدارة مواردك المالية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة هذا الموقع www.ipfund.co.il.
  • اختر انشاء حساب جديد أو تسجيل حساب الكلمة الظاهرة.
  • املأ البيانات المطلوبة مثل الاسم والبريد الالكتروني ورقم الهاتف والهوية.
  • بعد الانتهاء من تنفيذ جميع التعليمات سيتم إرسال بريد إلكتروني للتأكيد على بريدك الخاص لهذا تأكد من فحصه.
  • قم بالضغط على الرابط المرسل اليك في البريد الالكتروني. حتى يتم تاكيد حسابك وتفعيله وبعدها يمكنك فحص التوفيرات والأتعاب بكل سهولة.

أهمية استخدام تطبيق براكه 

بعد أن تعرفت على תוכנית באראקה برنامج براكه في إسرائيل. يجب أن تعرف طريقه الاستفاده استخدام هذا التطبيق بشكل فعال. حيث  يجب عليك بعد تحميل البرنامج وتسجيل حساب عليه ان تقوم بتحديث بياناتك بصفة مستمرة. وينصح بالمشاركة في مختلف الفعاليات التي يقدمها هذا التطبيق. وقم بتقييم أداء البرنامج حتى يتم تحسينه باستمرار.

وتستطيع استخدام تطبيق براكه من أجل تسهيل التواصل مع أصحاب العمل في إسرائيل. وبالتالي خلق فرص عمل جديده لك وتحسين دخلك، ويجب عليك ان تكون على دراية بجميع المميزات والخدمات التي يقدمها هذا البرنامج.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا عن برنامج براكه عميتيم תוכנית באראקה لفحص الاتعاب في اسرائيل. بعد أن ذكرنا لكم طريقه تحميل هذا البرنامج. وكيفيه عمل حساب عليه و خطوات الاستعلام عن الرسوم والمدخرات. كما عرفناكم على حقوق العمال الفلسطينيين في إسرائيل، ونتمنى ان نكون افدناكم.

1616 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *