كيفية تتبع شحنات البريد الاسرائيلي

كتابة: Rasheed - آخر تحديث: 24 يوليو 2023
كيفية تتبع شحنات البريد الاسرائيلي

كيفية تتبع شحنات البريد الاسرائيلي يعمل البريد الإسرائيلي على تيسير الأمور المتعلقة بالتجارة سواء كانت تلك التجارة داخل حدود البلاد أو على المستوى الدولي، ولذلك سوف نحاول من خلال مقال اليوم أن نتعرف على البريد الاسرائيلي تتبع، وذلك حتى نتمكن من تتبع الشحنات الخاصة بنا.

تتبع شحنات البريد الاسرائيلي

يقوم البريد الإسرائيلي بتخصيص رقم لكل شحنة يتم إرسالها عبر البريد السريع، فهذا الرقم هو الذي يتيح للعميل تتبع الشحنة الخاصة به منذ لحظة خروجها من مقر مزود الخدمة وحتى وصولها إلى العنوان المطلوب.

  • من خلال هذه الخدمة التي يتيحها البريد الإسرائيلي سيكون من السهل على العميل تتبع شحنته، فبمجرد إدخال رقم الشحنة سيبدأ العميل في تلقي بعض الرسائل على بريده الإلكتروني، وهذه الرسائل سوف تتضمن تفاصيل الشحنة وما آلت إليه الأمور.
  • خدمات التتبع المقدمة من البريد الإسرائيلي تعتبر من أقوى الخدمات اللوجيستية التي لا غنى عنها، فرقم الشحنة المتألف من 13 رقم وحرف أبجدي يكون رقما مميزا لكل شحنة، وبالتالي لا يكون هناك أي مجال للخطأ عندما يقوم العميل بتتبع شحنته.

شاهد أيضًاكم تكلفة الشحن من موقع علي بابا

كيفية تتبع شحنات البريد الاسرائيلي من الجوال

إن كنتم لا تقضون وقتا كافيا لمطالعة المواقع الإلكترونية من خلال أجهزة الكمبيوتر، فإن الأمر أصبح أكثر سهولة لأنكم قادرون الآن على تتبع الشحنات الخاصة بكم من خلال تطبيقات الهاتف، وفيما يلي توضيح لآلية عمل هذا التطبيق وكيفية تحميله:

  • تطبيق بريد إسرائيل – تتبع الشحنات يمكن تحميله بسهولة من خلال متجر Google Play. فالتطبيق يوفر لكم إمكانية تتبع الشحنات والطرود، وذلك بداية من لحظة قيام العميل بطلب الشراء وانتهاء بوصول الطرد إليه.
  • تتوافر في التطبيق إمكانية إدخال رقم تتبع الشحنة من خلال قراءة الباركود الخاص بالشحنة. وبعدها سترد إلى الهاتف والبريد الإلكتروني رسائل توضح خط سير الشحنة وموعد وصولها.

شاهد ايضًا: طريقة الشراء من موقع أمازون Amazon

كيفية تتبع شحنات البريد الاسرائيلي

كيفية تتبع شحنات البريد الاسرائيلي

في نفس السياق عمل البريد الإسرائيلي، على تسهيل عملية تتبع الشحنات الخاصة بالعملاء في مختلف المناطق. حيث يمكن تتبع شحنات البريد عن طريق اتباع التالي:

  • في البداية يجب الدخول إلى موقع البريد الإسرائيلي ’’من هنا’’.
  • بعد ذلك يتم كتابة رقم الشحنة في الموقع.
  • بالإضافة إلى ذلك يتم النقر على ايقونة بحث.
  • سوف تظهر لك تفاصيل الشحنة.

شاهد أيضًا: الشحن من موقع علي بابا إلى مصر

شركات النقل التي يقوم البريد الإسرائيلي بتتبع شحناتها

يقوم البريد الإسرائيلي بتتبع الشحنات مهما كانت الشركة الناقلة للشحنة، فالبريد الإسرائيلي يتعامل مع عدد هائل من شركات النقل، وفيما يلي قائمة بأبرز هذه الشركات:

  • Royal Mail.
  • Canpar Express.
  • TForce Logistics.

شاهد ايضًابرنامج براكه عميتيم תוכנית באראקה لفحص الاتعاب في اسرائيل

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد تناولنا موضوع البريد الاسرائيلي تتبع بكل التفاصيل التي تهم القارىء. فقد تعرفنا على الرقم المميز لكل شحنة، وذكرنا التطبيق الذي يمكن من خلاله تتبع الشحنات. وذلك قبل أن نذكر أبرز شركات النقل التي يتعامل معها بريد إسرائيل.

587 مشاهدة

التعليقات

  1. Wow, superb blog structure! How long have you ever been blogging for?
    you made blogging look easy. The entire glance of your web
    site is excellent, as well as the content material!
    You can see similar here e-commerce

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *