أهم أماكن السياحة في سيدني العرب المسافرون

كتابة: محمد رشيد حلبية - آخر تحديث: 30 مارس 2022
أهم أماكن السياحة في سيدني العرب المسافرون

أهم أماكن السياحة في سيدني العرب المسافرون  تعتبر السياحة في سيدني هي الوجهة الأفضل للعرب المسافرين، فإذا كنت ترغب في اكتشاف هذه المدينة الأسترالية، فيجب أن تعلم أنك ستجد هنا العديد من عروض الترفيه المختلفة، والعديد من الفروق الدقيقة التي يجب مراعاتها، لأنك ستقع في حب سيدني، ويعتبر المكان الأكثر شهرة في المدينة هو مبنى الأوبرا، ولكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي سيجعلك تشعر بالدهشة.

أهم أماكن السياحة في سيدني العرب المسافرون

السياحة في سيدني للعرب المسافرين خيار رائع، للأسباب الآتية:

الشواطئ الوافرة: تمتلك سيدني أشهر الشواطئ في العالم، فهي جنة شاطئية، بالإضافة إلى شاطئ بوندي، لديك أيضًا شاطئ مانلي الأصلي، وشاطئ بيلجولا، وشاطئ برونتي.

العمارة: عندما تفكر في سيدني، فإن أول شيئين يتبادران إلى الذهن هما على الأرجح دار الأوبرا، وجسر ميناء سيدني، وهاذين المعلمين الرائعين، هما شيء مميز يمكن رؤيته شخصيًا، والأفضل من ذلك يمكنك القيام بجولة في دار الأوبرا، وتسلق جسر ميناء سيدني.

المتاحف: سيدني هي خلية نحل من النشاط عندما يتعلق الأمر بالمتاحف، من متحف الفن المعاصر إلى المتحف البحري الوطني الأسترالي، وتوجد أماكن كثيرة للتعرف على التاريخ والثقافة المحلية.

فرص التسوق: يمكنك التنزه في الشوارع الخلابة في ذا روكس لبعض متاجر البوتيك، أو التوجه إلى مركز ويست فيلد للتسوق الشهير، وتأكد من عدم تفويت فرص التسوق المتاحة في مبنى الملكة فيكتوريا التاريخي.

أهم أماكن السياحة في سيدني

Darling Harbour

يجب أن يكون ميناء سيدني من أهم وجهاتك عند اتخاذ قرار السياحة في سيدني للمسافرين العرب، قم بزيارة كرسي السيدة ماكواري للحصول على منظر لا مثيل له لدار الأوبرا الشهيرة، قبل التأرجح في جولة خلف الكواليس، وجسر هاربور ليس بعيدًا، يمكن للمغامرين الصعود إلى القمة أو ركوب ألعاب لونا بارك، ويمكنك حتى الذهاب إلى المياه، واستكشاف عدد لا يحصى من الجداول، من Camp Cove إلى Darling Harbour، قبل التخييم في الليل في جزيرة Cockatoo.

أهم أماكن السياحة في سيدني العرب المسافرون

Darling Harbour

الغابات المطيرة والأراضي القاحلة وأشجار المنغروف  في جنوب سيدني مباشرة،  “ناشو” كما يسميها السكان المحليون هي أحد طرق السياحة في سيدني ليوم أو يومين، ويمكن القيام ببعض المشي في الأدغال، سواء لمشاهدة الطيور أو الحيتان، أو تتيح لك المناظر الطبيعية الرائعة للمنتزه، وشواطئها اكتشاف النباتات والحيوانات الفريدة في أستراليا.

أهم أماكن السياحة في سيدني العرب المسافرون

Darling Harbour

يضم هذا المتحف خمسة طوابق من المجموعات المذهلة، ويقع في حدائق شاسعة تطل على ميناء سيدني، وفنه مبدع على المستوى الوطني، ويحتوي على أعمال الأساتذة الأوروبيين القدامى، كما يتم منح الأعمال الإبداعية والمعاصرة للفنانين الأستراليين والسكان الأصليين منصة تستحقها عن جدارة، والاحتفال بالفن الدولي على كل المستويات منتشر ومتحرك، وهو مكان لا بد من زيارته عند التفكير في السياحة في سيدني.

كانت تلك أهم المعلومات عن السياحة في سيدني للمسافرين العرب، وأهم الأماكن التي يجب زيارتها للاستمتاع بالمدينة الرائعة، والحصول على جولات لا تنسى بين معالمها الخلابة، وتاريخ الثقافي والحضاري الرائع الذي يستحق المشاهدة.

2066 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *