ما أشهر الأماكن السياحية في أستراليا 2023

كتابة: Rasheed - آخر تحديث: 3 سبتمبر 2023
ما أشهر الأماكن السياحية في أستراليا 2023

تعد أستراليا من أشهر المناطق السياحية حول العالم، وتشتهر بالعديد من المعالم السياحية التي جعلتها من أولى دول العالم من حيث السياحة، يتوافد إليها كل عام آلاف السياح من شتى بقاع العالم ويتنوع السياح ما بين العرب وخاصة دول الخليج والأجانب من جميع الجنسيات، الأماكن السياحية في أستراليا عديدة ومتنوعة وسوف نتناول أهم هذه الأماكن.

أشهر الأماكن السياحية في أستراليا

الأماكن السياحية في أستراليا

أولا السياحة في سيدني:

من أشهر المدن السياحية في قارة أستراليا مدينة سيدني، وهي من أجمل وأكبر المدن السياحية التي تجذب إليها العديد من السياح من شتى أنحاء العالم، فازت بلقب مدينة السياحة الأولى في العالم لعدة سنوات على التوالي.

شاهد أيضاً:أهم المعلومات عن السياحة في سيدني 2023

الأماكن السياحية في سيدني

تشتهر مدينة سيدني وهي عاصمة أستراليا وأكبر مدنها بالعديد من المعالم السياحية الهامة والجذابة، حيث يأتي إليها الآلاف من السياح كل عام من جميع أنحاء العالم، ومن أهم هذه المعالم:

مرفأ دارلينغ

ويعد ميناء دارلينغ من أشهر المعالم السياحية في مدينة سيدني، يقع بالقرب من نيو ساوث ويلز في وسط مدينة سيدني، وهو من الأماكن الترفيهية.

شاهد ايضاً:تقرير عن السياحة في استراليا 2022

حديقة هايد بارك

هي أقدم وأشهر الحدائق في مدينة سيدني الأسترالية، تمتاز بالمساحات الخضراء الواسعة، حيث يوجد بها مئات الأشجار الورقية الكبيرة.

أشهر الفنادق في سيدني

الأماكن السياحية في أستراليا

تضم سيدني مجموعة من افخم الفنادق العالمية المشهورة، والتي تحتل المراتب الأولى من حيث النظافة والراحة والخدمات الفندقية الممتازة ومن أشهر هذه الفنادق:

ميريتون سويتس ماسكوت سنترال

وهو من أفضل الفنادق الموجودة في مدينة سيدني، يقع بالقرب من المطار الدولي في مدينة سيدني أي ما يقرب من 10 دقائق بالسيارة، به العديد من أشهر  المطاعم والمتاجر، يمتاز الفندق بتقييمات مرتفعة من حيث الموقع ومستوى الخدمة وطاقم العمل وتوافر جميع المرافق.

شاهد أيضاً:مشاريع صغيرة ناجحة للشباب 2023

سويس أوتيل سيدني

يعد فندق سويس أوتيل من أشهر الفنادق الخمس نجوم في مدينة سيدني، ويمتاز الفندق بموقعه المتميز والاستراتيجي في وسط المدينة في حي الأعمال، بالقرب من جميع معالم المدينة السياحية ومراكز التسوق التجارية، يبعد الفندق حوالي 50 متر عن بيت ستريت مول، ومحطة تاون هول، من أهم المعالم السياحية التي تقع قريبة من الفندق جسر ميناء سيدني، منطقة الصخور التاريخية، دار الأوبرا الشهيرة.

ثانيا السياحة في ملبورن

تعد مدينة ملبورن ثاني أكبر المدن الأسترالية، وهي عاصمة ولاية فكتوريا، تشتهر مدينة ملبورن بالعديد من المعالم السياحية التي تجذب السياح، وخاصة الحدائق، لقبت بمدينة الحدائق وذلك لكثرة الحدائق الرائعة في المدينة.

شاهد ايضاً:أهم المعلومات عن السياحة في سيدني 2023

الأماكن السياحية في ملبورن

هناك العديد من الأماكن السياحية في مدينة ملبورن والتي تجذب العديد من السياح حول العالم مثل:

عجلة ملبورن ستار

عجلة ملبورن ستار
الأماكن السياحية في أستراليا

تم افتتاح عجلة ملبورن ستار عام 2013، حيث تقع في الواجهة البحرية لمنطقة دوكلاندز في ملبورن، وتعتبر عجلة ملبورن ستار من أهم المعالم السياحية في أستراليا، حيث يبلغ ارتفاعها 120 متر، ويتكون شكلها من علم أستراليا، ومكونة من 7 قضبان.

شاهد أيضاً:معلومات عن السياحة في سيدني 2022

اكواريوم ملبورن للحياة البحرية

من أهم المعالم السياحية في مدينة ملبورن، حيث يقع على ضفاف نهر يارا في ملبورن، ويوجد به العديد من المخلوقات البحرية والتي توجد في المحيط الجنوبي أنتاركتيكا.

الأماكن السياحية في أستراليا من أكثر الأماكن السياحية شهرة حول العالم، وذلك بسبب تعدد المدن الأسترالية وبالتالي تعدد وتنوع المعالم السياحية التي تجذب السائحين من جميع الجنسيات، وقد ذكرنا في هذا التقرير أشهر الأماكن السياحية في أستراليا وأهمها.

شاهد أيضاً:أعراض المياه الزرقاء في العين ومخاطرها وطرق العلاج

4667 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *