هل جوائز جوجل حقيقية

كتابة: Ola Rizk - آخر تحديث: 30 أغسطس 2023
هل جوائز جوجل حقيقية

هل جوائز جوجل حقيقية حيث أن شركة جوجل تقدم جوائز عديدة ومتنوعة بصورة متواصلة وعلى نطاق واسع للكثير من الأشخاص من جميع دول العالم، ونحن في موقع حلبية سنوضح لكم كافة التفاصيل عن هدايا جوجل العينية والمادية فتابعونا.

هل جوائز جوجل حقيقية

هل جوائز جوجل حقيقية

لا شك أن شركة جوجل من أشهر الشركات على مستوى العالم، ولقد أثبتت الشركة جدارتها بتقديم خدمات عديدة وتطبيقات متنوعة للمستخدم، مما جعل لها مكانة رائدة بين الشركات الكبرى، والآن تُعد شركة جوجل من أكبر الشركات على مستوى العالم، وتطرح جوجل مجموعة من المسابقات التي يستطيع الأشخاص التسجيل بها، ومن ثم الحصول على هدايا قيمة من الشركة.

اقرأ أيضاً: كيف تربح من جوجل 100 دولار يوميا

جوائز جوجل الحقيقية

شركة جوجل تطرح مجموعة متنوعة من المسابقات التي من خلالها يحصل المشترك على جوائز قيمة وهدايا قد تكون مادية وقد تكون هدايا عينية، وتتمثل أبرز الجوائز فيما يلي:

جائزة جوجل أكس القمرية

في إطار إجابتنا عن هل جوائز جوجل حقيقية يجب علينا التنويه بأن شركة “google” تقوم بإتاحة العديد من المسابقات في مجالات عديدة ومتنوعة؛ حيث أنها تقدم مئات المسابقات التي يستطيع الأفراد التسجيل بها والحصول على جائزة مثل جائزة جوجل أكس القمرية، ولقد طرحت جوجل مسابقة خاصة بالعربات ذاتية الحركة على سطح القمر، ولقد تم طرح المسابقة سنة 2007، بهدف التشجيع على تطوير المشروعات التجارية على سطح القمر.

والهدف الأساسي من المسابقة يرتكز على تأسيس مركبة تستطيع السير مسافة لا تقل عن 500 متر على سطح القمر، ومن ثم إرسال صور المركبة والمعلومات الخاصة بها إلى الأرض.

المسابقة كانت متاحة لجميع الأشخاص، ويستطيع الجميع الاشتراك بها ومن ثم الحصول على جوائز وهدايا نقدية من شركة جوجل.

جائزة Rise

شركة “google” تدرك جيدًا مدى أهمية الحاسوب في حياتنا اليومية، والجائزة تتمحور حول التركيز على إعداد الأدوات اللازمة والتي تتيح لجميع الأشخاص من جميع دول العالم تعلم مجال الكمبيوتر.

وشركة جوجل تستهدف طلاب يتمتعون بخبرات عديدة ليتمكنوا من معرفة علوم الحاسوب وتعلمها، وجوجل تعي أن الكثير من الطلاب لن يستطيعوا الاستفادة من إمكانيات والأدوات اللازمة لتعلم الكمبيوتر والمسابقة مبنية على ذلك.

قيمة الجائزة تصل إلى عشرة آلاف دولار، وهذه الجائزة يحصل عليها كل طالب فائز منفردًا، ولمزيد من التفاصيل حول مسابقة Rise اضغط على هذا الرابط.

اقرأ أيضاً: الربح من جوجل أدسنس (كل ما تحتاج للبدء فعلياً في جني الدولارات)

تطبيق Google Opinion Rewards

في صدد إجابتنا عن هل جوائز جوجل حقيقية فإن إحدى الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على جوائز نقدية هي الإجابة عن الاستبيانات القصيرة، وهذه الاستطلاعات أو الاستبيانات هدفها الأول التطوير من خدمات شركة جوجل، وبعد كسب الكثير من النقاط يمكن بسهولة استبدالها بعملات نقدية وتحويلها على الحساب البنكي.

منحة Google Ad Grant

هي عبارة عن منحة مجانية يتيحها جوجل للطلاب والمؤسسات الغير ربحية، ويمكن لجميع الأشخاص التسجيل بالمنحة والاشتراك بها، أما عن الجائزة المقدمة للمؤسسات الغير ربحية المقبولة عبارة عن عشرة آلاف دولار شهريًا مخصصة لميزانية حملة ترويجية لتصدر محركات بحث google.

مسابقة Doodle for Google

مسابقة دودل عبارة عن مسابقة تقدمها شركة جوجل سنويًا للطلاب من سن 5 سنوات وحتى سن 17 سنة، ولكن يجب التنويه أن هذه المسابقة مقدمة فقط لطلاب الولايات المتحدة الأمريكية، وغير مسموح لطلاب الدول الأوروبية والدول العربية التسجيل بها.

أما عن جوائز doodle فتتمثل فيما يلي:

  • الطالب الفائز يحصل على جائزة قيمتها 30 ألف دولار (منحة دراسية جامعية).
  • المدرسة التي ينتمي لها الطالب تحصل على 50 ألف دولار بهدف يتم تطويرها تكنولوجيًا.

اقرأ أيضاً: كل ما تريد معرفته عن جوجل ادسنس (Google AdSense)

مسابقة Hash code

وهذه المسابقة يتم تقديمها خصيصًا لفئة المبرمجين سواء الطلاب أو المبرمجين المحترفين، وهي مسابقة سنوية وللاشتراك بها يجب تكوين فريق مكون من شخصين إلى أربعة أشخاص.

والمسابقة عبارة عن مجموعة من التحديات تضعها شركة جوجل، والثلاث فرق الأوائل يحصلون على ما يلي:

  • كل شخص في الفريق الأول يحصل على 4000 دولار.
  • كل شخص في الفريق الثاني يحصل على 2000 دولار.
  • كل شخص في الفريق الثالث يحصل على 1000 دولار.

مسابقة Code Jam

في سياق حديثنا عن إجابة سؤال هل جوائز جوجل حقيقية فتُعد هذه المسابقة من مسابقات جوجل الحقيقية وهي مسابقة في البرمجيات وهي من أطول المسابقات وتتميز كونها تقدم جوائز قيمة للغاية للمبرمجين الفائزين في المسابقة، والمسابقة تتكون من أربعة جولات رئيسية وفيها يتنافس الطلاب المبرمجين من جميع أنحاء العالم.

وخلال الجولات الأربعة ستتعرض الفرق لمشكلات عديدة في البرمجة وخاصة في الخوارزميات، وجوائز المسابقة يتم توزيعها على 25 شخص هم الأفضل، وتتمثل الجوائز فيما يلي:

  • الفائز الأول يحصل على 15 ألف دولار.
  • الفائز الثاني يحصل على 2000 دولار.
  • الفائز الثالث يحصل على 1000 دولار.
  • ومن الفائز الرابع وحتى الفائز 25 يحصل كل شخص على 100 دولار أمريكي.

مسابقة Kick Start

وهي مسابقة سنوية وفيها يتم عمل اختبار للأشخاص الأفضل في المهارات الخوارزمية، ويمكن لجميع الأشخاص المؤهلين التسجيل في المسابقة بالدخول إلى منصة “kick start”، الفائزون يحصلون على وظيفة من شركة جوجل.

اقرأ أيضاً: كل ما تريد معرفته عن جوجل أدسنس (Google AdSense)

كيفية سحب مكافآت بطاقات الهدايا من شركة جوجل

هل جوائز جوجل حقيقية

لتحصيل المكافآت من تطبيق “google play” والتأكد من هل جوائز جوجل حقيقية يتم ذلك باتباع ما يلي:

  • الدخول إلى جوجل بلاي.
  • التوجه إلى خيار (تحصيل القيمة).
  • النقر على (بطاقات الهدايا)، وإدخال الكود.
  • ستظهر للمستخدم رسالة تؤكد أنه تمت عملية التحصيل بنجاح.
  • من خلال النقر على (الحصول على المكافأة) ليتم استلامها.

إجراءات حماية بطاقات هدايا جوجل بلاي

الكثير من الأشخاص يتعرضون للاختراق وذلك بمجرد النقر على رسالة مرسلة عبر الهاتف مما يعرضهم لسرقة المعلومات الشخصية لهم، ولذلك هناك بعض الإجراءات التي يجب القيام بها وأبرزها يتمثل فيما يلي:

  • الإبلاغ عن التعرض للنصب والاحتيال.
  • الحذر من التعرض لعمليات النصب حيث يجب الامتناع عن استخدام بطاقات هدايا google play والدفع بها مقابل أي غرض خارج متجر جوجل بلاي.
  • غير مسموح للمستخدم نقل رصيد بطاقات الهدايا أو استبدال قيمته لذلك يجب أن يقوم بإستخراج بطاقة جديدة من هنا، مع مراعاة أنه غير مسموح له باسترداد قيمة بطاقة الهدايا الضائعة منه أو حتى إعادة ملئها بالرصيد.

حقيقة رسائل ربح الجوائز من جوجل

في سياق الإجابة عن سؤال هل جوائز جوجل حقيقية فالكثير من الأشخاص تصل إليهم رسائل عبر البريد الإلكتروني من مواقع إلكترونية أو أشخاص غير معروفين، وهذه الرسائل مضمونها يفيد بربح جائزة من شركة جوجل.

هذه الرسائل مخادعة وكاذبة؛ حيث أن شركة جوجل لا تقدم جوائز بدون مسابقات هذا الأمر غير منطقي أبدًا، والغرض الأول من تلك الرسائل هو الكسب من وراء تصفحهم للمواقع المرسلة للرسالة.

الأسئلة الشائعة عن هل جوائز جوجل حقيقية

هل جوائز جوجل كروم حقيقية؟

لا، أي رسالة تأتي عبر متصفح جوجل كروم أو عبر تطبيق الواتساب هي رسالة نصب واحتيال.

كم سعر بطاقة جوجل بلاي؟

البطاقة سعرها 100 ريال سعودي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن قمنا بالإجابة عن هل جوائز جوجل حقيقية وذكر مسابقات وجوائز جوجل الحقيقية بالتفصيل، وفي الختام نتمنى أن نكون افدناكم.

570 مشاهدة

التعليقات

  1. Wow, superb blog structure! How long have you been blogging for?
    you made blogging glance easy. The full look of your web site
    is great, let alone the content material! You can see similar here sklep online

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *