ما هي كمية النيكوتين في السيجارة

كتابة: Rasheed - آخر تحديث: 1 فبراير 2022
ما هي كمية النيكوتين في السيجارة
  1. ما هي كمية النيكوتين في السيجارة؟
  2. النيكوتين هو نيكوتين ، أليس كذلك؟
  3. كم النيكوتين في السيجار؟
  4. ماذا لو كانت السجائر خالية من النيكوتين؟

ما هي كمية النيكوتين في السيجارة .. عندما تسأل الصحف عن مقدار النيكوتين في السيجارة ، فعادةً ما يكون ذلك بسبب محاولتهم حساب قوة النيكوتين التي يريدونها في السائل الإلكتروني. الفكرة هي تقليد الضربة التي يحصلون عليها من السجائر ، والحصول على نفس تجربة النيكوتين من التدخين الإلكتروني – الفيبينج Vaping.

لكن معرفة عدد مليغرامات النيكوتين الموجودة في سيجارة واحدة لن يُترجم بالضرورة إلى vaping. وذلك لأن طريقة التوصيل مختلفة كثيرًا ، وحتى كمية معادلة من النيكوتين لن تقدم نفس الدفعة عند تناولها في vape مقابل السيجارة.

النيكوتين موضوع معقد. نحن أحد منشورات الـ vaping ، وتركز معظم مقالاتنا عن النيكوتين على الـ vaping. ولكن نظرًا لأن معظم المدخنين كانوا مدخنين في السابق ، ولأن الكثير من المدخنين يبحثون عن بدائل منخفضة المخاطر للسجائر ، فإننا نريد استكشاف جميع جوانب استخدام النيكوتين. أيضًا ، هذا موضوع مثير للاهتمام ، وإذا تمكنت إدارة الغذاء والدواء من تقليل النيكوتين في السجائر إلى ما دون المستويات المسببة للإدمان ، فسيصبح الأمر أكثر إثارة للاهتمام!

ما هي كمية النيكوتين في السيجارة؟

ما هي كمية النيكوتين في السيجارة
ما هي كمية النيكوتين في السيجارة

إذن ، ما مقدار النيكوتين بالضبط في سيجارة واحدة؟ إنه سؤال بسيط ، صحيح؟

حسننا، لا. يوجد ما بين 0.65 و 1 جرام من التبغ في سيجارة متوسطة غير مشتعلة ، والتي تحتوي في مكان ما بين 7.5 و 13.4 ملليغرام من النيكوتين ، وفقًا للاختبار الذي تم إجراؤه في جامعة ولاية بنسلفانيا. سجائر نيوبورت احتوت على أكبر قدر من النيكوتين مقارنة بأي ماركة أمريكية تم اختبارها ، بمعدل 13.4 مجم لكل سيجارة.

يحتوي مالبورو أحمر Marlboro على 10.9 مجم من النيكوتين ، وكان متوسط ​​جميع العلامات التجارية التي تم اختبارها هو 10.2 مجم لكل سيجارة. أظهرت دراسة منفصلة أجراها علماء مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) أن العلامات التجارية نيوبورت ومارلبورو تحتوي على نفس الكمية من النيكوتين (19.4 و 20.3 مجم) لكل جرام من التبغ. كان متوسط ​​محتوى النيكوتين لجميع العلامات التجارية التي تم اختبارها من قبل مركز السيطرة على الأمراض 19.2 مجم لكل جرام من التبغ.

من المؤكد أن هذا يدحض الادعاء بأن إحدى كبسولات جوول تحتوي على “نفس كمية النيكوتين الموجودة في علبة سجائر”. تحتوي عبوة جوول على 41 مجم من النيكوتين (0.7 مل × 59 مجم / مل) ، ولكن تحتوي علبة السجائر المتوسطة على 204 مجم من النيكوتين (20 سيجارة × 10.2 مجم) – وبعض العلامات التجارية تحتوي على أكثر من ذلك بكثير.

لكن لا ينبغي أن يكون السؤال هو عدد مليغرامات النيكوتين الموجودة في السيجارة. بل تكمن المشكلة في مقدار النيكوتين الذي يمتصه المدخن من السيجارة. انه لامر معقد.

وفقًا للبروفيسور بيرند ماير من قسم علم الأدوية والسموم في جامعة كارل فرانزين في غراتس (النمسا) ، “يؤدي تدخين سيجارة إلى امتصاص ما يقرب من 2 مجم من النيكوتين ويؤدي إلى متوسط ​​تركيزات بلازما الشرايين تبلغ حوالي 0.03 مجم / لتر ( 30 نانوغرام / مل). ماير خبير معروف في النيكوتين ، لكن لدى باحثين آخرين إجابات مختلفة قليلاً. يقول أستاذ جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس ، آرثر برودي ، إن السجائر “الخفيفة” النموذجية تنتج 0.6-1.0 مجم ، بينما تدخن بانتظام 1.2-1.4 مجم لكل سيجارة.

لذا فإن السجائر تنقل النيكوتين إلى المدخن أقل بكثير مما تحتوي عليه بالفعل. قد يبدو الاختلاف هائلاً ، لكن في الواقع قد لا يكون مهمًا. ويرجع ذلك إلى أن المدخنين (والسجائر الإلكترونية) يتحكمون إلى حد كبير في امتصاصهم للنيكوتين ، ولأن العوامل الأخرى تمثل جزءًا كبيرًا من توصيل النيكوتين القوي في السيجارة.

النيكوتين هو نيكوتين ، أليس كذلك؟

عندما نستخدم النيكوتين ، فإننا نقرر بأنفسنا مقدار ما نتناوله – عن طريق التدخين أكثر أو أقل ، بشكل أسرع أو أبطأ ، وبتكرار أكبر أو أقل. وهذا ما يسمى بالمعايرة الذاتية ، وكل مستهلكي النيكوتين يفعلون ذلك.

أنت تعرف شعور تناول الكثير من النيكوتين ، أليس كذلك؟ سواء كنت تحصل على الدواء من السجائر أو من السجائر الإلكترونية ، فإن التأثيرات هي نفسها:

  • دوخة
  • صداع الراس
  • غثيان
  • تعرق بارد
  • أرق
  • قلب متسابق
  • القلق أو التوتر
  • رنين الأذنين

ولكن لأن أجسامنا تعرف متى نشعر بالقدر الكافي ، فإننا نتوقف أو نبطئ. بالنسبة لمستخدمي النيكوتين ذوي الخبرة ، فإن العملية تكاد تكون غير واعية. المعايرة الذاتية هي أن دماغنا يخبرنا عندما يحتاج جسمنا أكثر أو أقل. وهذه العلامات التحذيرية هي التي تمنع الجرعات الزائدة من النيكوتين. لا أحد يتعاطى السجائر أو الـ Vapes. يجب عليك الاستمرار في الاستنشاق أثناء التقيؤ والتعامل مع صداع الانقسام!

لذا فإن المستخدمين اللطفاء يبقون أنفسهم في حالة فحص مع المعايرة الذاتية. لكن الحصول على النيكوتين من السيجارة أكثر تعقيدًا بعض الشيء. بين التبغ نفسه وتكتيكات شركات التبغ ، تصنع السجائر لتوصيل جرعة فائقة الشحن من النيكوتين إلى الدماغ.

بصرف النظر عن النيكوتين ، تحتوي السجائر على مواد كيميائية أخرى تعمل على توصيل النيكوتين للدخان. تتحد مثبطات مونوامين أوكسيديز (MAOI’s) مع النيكوتين لإنتاج تأثير معزز في الدماغ يجعل المستخدمين يريدون النيكوتين في كثير من الأحيان.

واكتشفت شركات التبغ منذ فترة طويلة أن إضافة الأمونيا إلى تبغ السجائر خلقت شكلاً من أشكال النيكوتين مرغوب فيه أكثر وأكثر إدمانًا للمستخدم. عن طريق تغيير كيمياء النيكوتين التي يمتصها المدخن ، تقوم الأمونيا بشحن النيكوتين عندما يضرب الدماغ.

هذه كلها أسباب تجعلنا لا نستطيع ببساطة مقارنة محتوى النيكوتين في السيجارة بكمية مكافئة من النيكوتين في السائل الإلكتروني أو لصقة النيكوتين. لا تحتوي السجائر الإلكترونية على الأمونيا أو أكسيداز أحادي الأمين. هذا أحد الأسباب التي جعلت بعض العلماء يقولون إن النيكوتين في السجائر الإلكترونية ومنتجات العلاج ببدائل النيكوتين (NRT) ربما لا تسبب الإدمان كما هو الحال في السجائر.

كم النيكوتين في السيجار؟

ما هي كمية النيكوتين في السيجارة
ما هي كمية النيكوتين في السيجارة

كما قام فريق البحث التابع لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) الذي قاس محتوى النيكوتين لكل جرام في عشرات العلامات التجارية للسجائر بفحص السيجار. في حين أن أيًا من أنواع السيجار التي اختبرتها مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) لم تكن قريبة من متوسط ​​محتوى النيكوتين للسجائر ، فإن السيجار الكبير (الفاخر ، وأحيانًا الملفوف يدويًا) كان الأقرب. فيما يلي أنواع السيجار بمتوسط ​​تركيزات النيكوتين لكل منها مقارنة بالسجائر:

  • السجائر 19.2 ملليغرام لكل جرام من التبغ
  • سيجار كبير 15.4 مجم / جم
  • Cigarillos 13.0 مجم / جم
  • القليل من السيجار 12.6 مجم / جم
  • Mini-cigarillos 12.5 مجم / جم
  • سيجار تبغ غليون 8.79 مجم / جم

حتى السيجار الذي يحتوي على نفس القدر من النيكوتين أو ما يقرب من نفس القدر من النيكوتين مثل السجائر ربما لا يوصله بشكل فعال للمدخن. لا يستنشق مدخنو السيجار بعمق (أو على الإطلاق) ، ولا يعالج السيجار بالأمونيا لتعزيز قوة الإدمان. هذا لا يعني أن السيجار لا يمكن أن يسبب الإدمان ، لكن لا يبدو أنها توفر النفحة الإدمانية للسيجارة.

ماذا لو كانت السجائر خالية من النيكوتين؟

ما هي كمية النيكوتين في السيجارة
ما هي كمية النيكوتين في السيجارة

في يوليو 2017 ، أعلن سكوت جوتليب ، مفوض إدارة الغذاء والدواء الأمريكية آنذاك ، أن الوكالة بدأت البحث عن خطة لتقليل النيكوتين في السجائر إلى مستويات غير مسببة للإدمان.

النظرية هي أنه من خلال القضاء على إمكانية إدمان السجائر مع السماح ببقاء البدائل عالية النيكوتين مثل السجائر الإلكترونية ومنتجات العلاج ببدائل النيكوتين في السوق ، فإن العديد من المدخنين سوف يهاجرون إلى البدائل منخفضة المخاطر. يقول مؤيدو الخطة إن المجربين الشباب لن يدمنوا السجائر على الإطلاق.

إنها ليست فكرة جديدة. ناقش علماء مكافحة التبغ خفض النيكوتين في السجائر منذ عام 1994 على الأقل ، وتم إجراء تجارب سريرية مؤخرًا على ما يسمى بالسجائر منخفضة النيكوتين (VLNC) – والتي يطلق عليها أحيانًا السجائر منخفضة النيكوتين.

ما الذي يمنع السوق السوداء الضخمة للسجائر المليئة بالنيكوتين؟

تواجه خطة VLNC العديد من التحديات. أولاً ، سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً – وهذا يعني أنه يجب تنفيذ الخطة من قبل إدارات متعددة ومنظمين من إدارة الغذاء والدواء. ولجعل ذلك ممكناً ، سيتعين على إدارة الغذاء والدواء أن تُظهر قدرتها على تطبيق القاعدة. ما الذي يمنع السوق السوداء الضخمة للسجائر المليئة بالنيكوتين؟

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تُظهر التجارب الجادة واسعة النطاق إمكانات حقيقية لنجاح VLNCs. أخيرًا ، يمكن للكونغرس الالتزام بضغوط صناعة السجائر وتعديل قانون منع تدخين الأسرة ومكافحة التبغ لإلغاء سلطة إدارة الغذاء والدواء في تغيير محتوى النيكوتين على الإطلاق.

ولكن إذا تمكنت إدارة الغذاء والدواء من إيقافه – إذا كانت الوكالة قادرة على التخلص من 90 في المائة أو أكثر من النيكوتين من السجائر – فسيكون ذلك أحد أهم الأحداث السياسية والصحية العامة في العقود.

اشياء تنزل الدورة في نفس اليوم

1970 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.