ما هي أفضل أنواع كريم شعر للرجال 2021

كتابة: nora saad - آخر تحديث: 18 فبراير 2021
ما هي أفضل أنواع كريم شعر للرجال 2021

أفضل أنواع كريم شعر للرجال 2021، يقول بعض الأشخاص أن الانطباع الأول والنظرة الأولى تدوم، والانطباع الذي يأخذه الإنسان عن غيره هو الشكل والمظهر، والشعر يشكل أهم الأشياء الواجب الاهتمام بها، فالشكل هو موضع جذب وانتباه للآخرين، لذلك سوف نذكر في هذا المقال أنواع كثيرة من الكريمات التي يناسب جميع أنواع الشعر، أيضًا يوجد بعض الكريمات لفرد الشعر المجعد وتنعيمه وتطويله أيضًا والتي تساعد بشكل كبير في إعطاء شكل جذاب.

أفضل أنواع كريم شعر للرجال 2021

الاهتمام بالشعر لدى الرجال لا يعد من الأمور الثانوية أي التي يمكن الاستغناء عنها، فهي كما ذكرنا أنها أمر ضروري، وإليك بعض الأنواع التي تساعد في تغذية الشعر وجعله قوي هذا بالإضافة إلى كونها أساسية لإعطاء الشعر المظهر الجذاب:

  • كريم شعر بالبروتين من هيمالايا: من أكثر الكريمات فاعلية في إعطاء الشعر الشكل الجذاب هو كريم هيمالايا بالبروتين، فما يميز هذا الكريم أنه غير دهني، ويضم في تركيبة خلاصة اللوتس والعرقسوس، والتي بدورها تقوم بالعطاء الشعر النعومة والفرد الصحي دون التعرض لأي أضرار، وذلك بالإضافة إلى كونه من الكريمات المغذية والمحفزة على نمو بصيلات الشعر.
  • كويم داكس واكس: يمثل هذا الكريم واحد من أفضل الكريمات التي يمكن لأصحاب الشعر الجاف أن يستخدموها، فهذا المنتج يحتوي على زيوت طبيعية تعطي الشعر الترطيب واللمعان، أيضا يستخدم كريم داكس واكس كمثبت خفيف للشعر.
  • كريم وودي فليكسبل ستايل: يستخدم هذا الكريم بكثرة لأصحاب الشعر المجعد، فهو يعطيهم احساس الشعر الناعم واللامع، وذلك مع عدم تركه لأي أثر دهني يمكن أن يبقى على فروة الرأس، فهذا الكريم يتميز بقوامه الخفيف بالإضافة إلى رائحته الرائعة.
  • مجموعة كريمات بالمرز: في حالة تكرار سؤال أفضل الكريمات للشعر فلابد وأن يتصدر كريم بالمرز أول قائمة هذه الأنواع، فهي استطاعت أن تحصل على إعجاب الكثير من الأشخاص فيما بينهم النساء وذلك بالرغم من أن سعرها عالي.

وما يميز هذه الماركة أنها توفر كريمات لجميع أنواع الشعر، فيوجد كريمات مناسبة للشعر الجاف، والدهني، وأيضًا الشعر الخشن، فهي بذلك تعطي الشعر لمعان ومظهر جيد إلى كونها مقوية له.

أفضل أنواع كريم شعر للرجال فرد الشعر

الشعر الناعم حلم لا يقتصر على النساء فقط ولكنه من حق الرجال التمتع به لذلك سوف نقدم لكم أفضل أنواع كريم شعر للرجال 2021 يستخدم لفرد الشعر، وهي كالتالي:

  • كريم يونكس أرجان: يعد هذا الكريم مناسب لفرد الشعر حيث أنه يحتوي على زيت الارجان المستخدم في الترطيب، كما أنه خالي من الفورمالين، فهو يعالج التقصف ويقضي على التجعد بنسبة 90%.
  • كريم بروتي كير: يحتوي هذا المنتج على زيت اللوز والجوجوبا والزيتون وغيرها كثير من الزيوت الطبيعية، فهو بتلك الزيوت تعمل على ترميم الشعر المجعد وإعادة فرده.

افضل جل للشعر

يوجد بعض أنواع الجل الجيدة والتي يمكن استخدامها مع أفضل أنواع كريم شعر للرجال 2021 وذلك لإعطاء نتيجة فعالة وفي وقت قصير، وتلك الأنواع ومنها على سبيل المثال:

  • جل ايكو ستايل: يعطي هذا الكريم ثبات للشعر بشكل كبير، فهو يستخدم لتثبيت بسبب احتوائه على زيت الخروع الأسود، كما أنه خالي من الكحول، لذلك فهو مغذي للشعر بالإضافة إلى كونه جل.
  • جل من انفلين: يضم هذا الجل فيتامين 5، فهو يعطي الشعر الكثافة والقوة بالإضافة إلى التثبيت والنعومة.

يوجد عدد لا يحصى من أفضل أنواع كريم شعر للرجال 2021 التي تعطي الشعر مظهر جيد بالإضافة إلى كونها مغذية ومقوية ومحفزة لنمو بصيلات الشعر، كما يوجد أيضا بعض الأشياء التي يمكن اتباعها للحفاظ على لمعان الشعر ومظهره، وهي تجنب استخدام الماء الساخن عند غسل الشعر بل ينصح باستخدام الماء الفاتر، ينصح بتدليك فروة الشعر وبشكل مستمر ويومي لأن هذا العمل يساعد في تحفيز عمل الدورة الدموية.

2804 مشاهدة