ما مميزات السياحة في السويد ستوكهولم 2023

كتابة: Rasheed - آخر تحديث: 16 أغسطس 2023
ما مميزات السياحة في السويد ستوكهولم 2023

السياحة في السويد ستوكهولم … تعد السياحة من أهم مداخل الاقتصادي القومي للدول في العالم أجمع، وفي السويد تعنى الحكومة بالسياحة وتنشيط السياحة حتى تضمن عائدا جيدا منها، وبشكل خاص يوجد العديد من أوجه السياحة في العاصمة ستوكهولم، ونتحدث هنا عن مختلف الجوانب المتعلقة بـالسياحة في السويد ستوكهولم وأهم المناطق السياحية هناك.

السياحة في السويد ستوكهولم

السياحة في السويد ستوكهولم

يقوم بزيارة ستوكهزلم سنويا الكثير من السياح من مختلف دول العالم وذلك توافر الكثير من المناطق السياحية هناك، إضافة لتواجد المطاعم والمحال الجاذبة للسياح، حيث إن من أكثر ما يسحر السياح هناك هي المطاعم والمأكولات المقدمة لهم، لكن يعاني السياح من التواصل مع سكان ستوكهولم حيث إن اللغة تقف عائقا أمام هذا، ويتواجد في ستوكهولم العديد من الأنشطة السياحية ومن أهمها مشاهدة المدينة من الجندول الزجاجي والتجديف بالكاياك.

شاهد أيضاً:مدينة ستوكهولم Stockholm

مميزات زيارة ستوكهولم

مميزات زيارة ستوكهولم

1- يتواجد بالمدينة مناظر طبيعية خلابة للغاية خاصة تلك التي تطل على بحيرة مالارين، هذا إلى جانب تواجد العديد من المنتزهات للتجول في أحضان الطبيعة

2- مشاهدة المعمار السويدي القديم من أهم المميزات التي ستحصل عليها من زيارة السياحة في السويد ستوكهولم حيث تحوى المدينة الكثير من المناطق المعمارية التاريخية.

3- يمكنك تذوق الأطعمة السويدية المختلفة في ستوكهولم، حيث تتميز المدينة وتشتهر بين السياح بما بها من مطاعم.

شاهد أيضاً:مكتب محاماة في ستوكهولم 2022

أهم مناطق السياحة في ستوكهولم

1- قاعة المدينة: هي المنطقة السياحية الأكثر من رائعة بالفعل، فيمكنك هناك أن تشاهد الأحداث التاريخية الخاصة بالمدينة إلى جانب إمكانية مشاهدة الفن المعماري السويدي، وقد صمم المكان راجنار أوستبرغ، ومن الجدير بالذكر أن القاعة تشهد العديد من الحفلات الفنية.

2- قلعة دروتنينغهولم: لقد بنيت القلعة في القرن السابع عشر على الطراز الفرنسي بجودة معمارية عالية، وهي من أفضل القلاع بالدولة السويدية، يمكنك الذهاب بجولة ليوم كامل هناك حيث التاريخ وجمال الطبيعة.

3- ممشى مونتيلوسفاجن: يبلغ طوله حوالي 500 متر وهو يملك إطلاله مبهرة على بحيرة مالارين ومجلس المدينة، يمكنك القيام بجولة على الممشى لمشاهدة أجمل الفلل والمعمار السويدي إلى جانب الاستمتاع بسحر الطبيعة.

4- معرض التصوير الفوتوجرافي: يعد المعرض من أعظم معارض الصور المتواجدة في السويد ويقام به أربع معارض رئيسية كل سنة هذا إلى جانب معارض صغيرة تصل لحوالي 20 معرضا، ويوجد هناك الصور الفوتوغرافية الأكثر جمال، إلى جانب وجود منفذ لبيع الهدايا التذكارية والصور والكتب.

شاهد أيضاً:ما هي أهم المعالم السياحية في السويد 2023

مصروفات السياحة في السويد ستوكهولم

مصروفات السياحة في السويد ستوكهولم

تتطلب السياحة في ستوكهولم الكثير من الأموال، ولكن ليس من المستحيل دفعها، فزيارة ستوكهولم قد تتكلف ما يصل إلى 10 آلاف كورنة للفرد حيث إن زيارة مختلف الأماكن والقيام بالأنشطة وأيضا شراء الهدايا ودخول المطاعم كل هذا يكلفك الكثير لكن المقابل متعة حقيقية.

تستقبل السياحة في السويد ستوكهولم كل عام أعداد كبيرة من السياح حتى أن الطلب على زيارتها أصبح زيادة عن استقبال المدينة وذلك لما للمكان من روعة وسحر، وهو بالمقام الأول يأتيه سياح من الهند وأسيا بشكل عام.

شاهد أيضاً:ضاحية بروما Bromma السويدية

2615 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *