أشهر أماكن السياحة في أمريكا الجنوبية

كتابة: محمد رشيد حلبية - آخر تحديث: 27 يوليو 2023
أشهر أماكن السياحة في أمريكا الجنوبية

 أماكن السياحة في أمريكا الجنوبية .. إذا أردت أن تتجه إلى أمريكا الجنوبية فينبغي أن تأخذ في الاعتبار أن أمريكا الجنوبية قارة كبيرة تحتوي على العديد من الخدمات السياحية التي تستطيع تقديمها للسياح، فهي تضم خمسة عشر دولة أو منطقة. القارة بأكملها مليئة بالمناظر الطبيعية الرائعة والمأكولات اللذيذة والثقافة الرائعة والمغامرات المنتظرة في كل مكان، فزيارة أمريكا الجنوبية ستساعدك أن تتعلم الكثير حول السفر والسياحة، وكيفية قضاء إجازة سعيدة لأنها تتميز بمناظرها الخلابة بجانب أحداثها الثقافية المتجددة.

أماكن السياحة في أمريكا الجنوبية

أماكن السياحة في أمريكا الجنوبية

بينما تشهد أمريكا الشمالية الصيف تشهد أمريكا الجنوبية الشتاء والعكس صحيح. ومن المعروف أن السفر يكثر خلال الأشهر من ديسمبر إلى فبراير، إلا أنه أيضًا أغلى وقت للذهاب فيه بسبب كثرة الحجوزات  للالتحاق لأن المناطق القريبة من خط الاستواء ، يكون السفر إليها في الشتاء هو أفضل وقت حيث تكون درجات الحرارة معتدلة، كما يتضح أن أغلب الفنادق والمتاجر والأماكن السياحية مفتوحة على مدار العام في جميع أنحاء القارة.

شاهد أيضًا: العملات الرقمية المستقرة الموجودة في العالم 2022

المسافرون العرب إلى أمريكا الجنوبية

المسافرون العرب إلى أمريكا الجنوبية

 إن السفر إلى أمريكا الجنوبية رحلة طويلة للغاية ، يفضل أن يتم السفر عبر الشركات الخاصة للقيام بهذه الرحلات فمن الأسهل أن يتم حجز التذاكر لأمريكا الجنوبية على متن طائرة أو الوصول على متن سفينة ركاب، حيث نجد أن معظم السياح الذين يزورون أمريكا الجنوبية  ينزلون في أحد المطارات الدولية المنتشرة في جميع أنحاء القارة، وتتوفر رحلات منتظمة إلى مدن في تشيلي والأرجنتين وبيرو والبرازيل وبوليفيا والإكوادور وأوروغواي وفنزويلا. فإذا كنت تخطط للتنقل كثيرًا، فيمكنك الاستعانة ببعض البطاقات التي تدعم هذه الرحلات وتسمح بالقيام برحلات متعددة بسعر واحد.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن وسيلة النقل الأساسية في أمريكا الجنوبية هي الحافلة. حيث يمكنك السفر على طول أمريكا الجنوبية بأكملها عبر الحافلة طالما أنك تقوم بتبديل شركات النقل على حدود كل بلد.

ويعتبر التنقل عبر الحافلة أقل كفاءة من التنقل بالطيران، لكنه غير مكلف، ويعطيك الفرصة للاستمتاع بالكثير من الوجهات الشعبية والريف.

شاهد أيضًا: ما هي أفضل دول أمريكا الجنوبية

شاهد أيضًا: أهم فوائد شرب المتة

أشهر الأماكن الموجودة بأمريكا الجنوبية

أشهر الأماكن الموجودة بأمريكا الجنوبية

إن الأماكن التي يجب زيارتها في أمريكا الجنوبية لا حصر لها، ولكن هناك العديد من الوجهات البارزة يفضل زيارتها أثناء الرحلة لزيارة القارة، حيث يمتد كل من نهر الأمازون وجبال الإنديز عبر القارة يمكنك التنزه على طرق الأنديز بالدراجة الجبلية، والتجديف بالمياه البيضاء، وركوب الأمواج.

 وتقع غابات الأمازون الممطرة وصحراء أتاكاما في أمريكا الجنوبية. وتعتبر أعلى عاصمة في العالم هي لاباز، بوليفيا، وكذلك أعلى
بحيرة صالحة للملاحة التجارية هي بحيرة تيتيكاكا، تقع في أمريكا الجنوبية. وجزيرة إيستر وجزر غالاباغوس هي أيضًا جزء تقنيًا من
أمريكا الجنوبية وهي مواقع سياحية شهيرة، كما ينبغي الاستمتاع بتناول
المأكولات المحلية عبر التنقل خلال المناظر الطبيعية كتناول اللحوم المشوية في الأرجنتين.

 ولا شيء يضاهي سماع إيقاعات السامبا البرازيلية، والتانغو الأرجنتيني، والموسيقى الشعبية في المكان الذي توجد فيه. والزائر لهذه القارة يعلم أن السياحة في أمريكا الجنوبية تحوي مجموعة مذهلة ومتنوعة من الثقافات الحية والقديمة.

شاهد أيضًا: أهم 6 فوائد شرب المتة

شاهد أيضًا: أهمية البحث العلمي عام 2021

2334 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *