أفضل برنامج VPN مجاني 2021 للكمبيوتر أو الموبايل

كتابة: Ali Sbera - آخر تحديث: 14 أبريل 2021
أفضل برنامج VPN مجاني 2021 للكمبيوتر أو الموبايل

نمت شعبية الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) خلال العقد الماضي لأنها توفر الخصوصية وإخفاء الهوية في وقت تشتد الحاجة إليه. يعود هذا الاهتمام المتزايد بخدمة برنامج VPN لأسباب مختلفة نذكر منها:

  • تجسس الحكومات على المستخدمين أو فرض رقابة على المحتوى الذي يمكنهم الوصول إليه.
  • كما أنّ مزودو خدمة الإنترنت يقيدون اتصالك.
  • الهاكرز الذين يحاولون سرقة بياناتك الخاصة.

الأمور التي يجب مراعاتها عند البحث عن أفضل برنامج VPN مجاني

بمجرد بدء البحث ، ستدرك أن العديد من هذه المواقع تقدم خدمات VPN مقابل رسوم. أو يقدمون خدمة VPN مجانية ، لكنهم يقدمون خدمة سيئة للغاية.

لحسن الحظ ، ليست كل خدمات VPN المجانية منخفضة الجودة أو محدودة للغاية.

من أهم الأمور التي يجب الانتباه إليها عند اختيار أفضل برنامج VPN مجاني:

  • مستوى الأمان الذي توفره.
  • هل قيودها تفسد الصفقات بالنسبة لك.
  • مستوى الخصوصية ووجود سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات.
  • نوع المعلومات التي يجب تقديمها للحصول على الخدمة.
إقرأ أيضاً  شرح كيفية انشاء أكثر من قناة يوتيوب على حساب جوجل

أفضل برنامج VPN مجاني لعام 2021

سنذكر في هذه المقالة قائمة بأفضل ثلاثة برامج VPN لعام 2021 تدعم عدة أنظمة تشغيل للكمبيوتر والموبايل.

 Hotspot Shield Free VPN

أنظمة التشغيل المدعومة : Windows ، Mac ، iOS ، Android

حد البيانات المسموح: 500 ميغا بايت في اليوم

عدد السيرفرات المتاحة : 1

يتصدر Hotspot Shield Free قائمة أفضل برامج VPN المجانية لدينا بفضل كل ما تحصل عليه، 500 ميجابايت من حركة البيانات اليومية (أي حوالي 15 جيجابايت شهرياً) ، وتشفير من الدرجة العسكرية ، وتطبيقات بسيطة للمبتدئين. ستضطر إلى المعاناة من خلال الإعلان هنا وهناك ، ويمكنك فقط استخدام موقع السيرفر الوحيد الذي يتم تعيينه لك، ولكن الأمر يستحق ذلك إذا كانت الخصوصية هي أهم اهتماماتك. باستخدامك هذا البرنامج، ستكون معلوماتك الحساسة آمنة تماماً من أعين المتطفلين ، وهو أمر مهم بشكل خاص إذا كنت قلقاً بشأن التسوق أو إجراء عمليات مالية عبر الإنترنت. في البداية عند تثبيت البرنامج، سيكون لديك خيار الحصول على الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام للنسخة المتميزة ، ولكن يمكنك تجاهل ذلك والاتصال بالخدمة فقط لاستخدام النسخة المجانية. إذا قررت تجربة الإصدار التجريبي المجاني ، تذكر فقط أنه سيتعين عليك تقديم تفاصيل بطاقتك الائتمانية وإلغاء الخدمة قبل البدء بمحاسبتك.

إقرأ أيضاً  ما هو الذكاء الاصطناعي وشرح مفصل عن تطبيقاته وكيفية تفعيلها

 TunnelBear(برنامج VPN)

أنظمة التشغيل المدعومة: Windows ، Mac ، iOS ، Android

حد البيانات المسموح : 500 ميغا بايت في شهر

عدد السيرفرات المتاحة: 20

TunnelBear عبارة عن خدمة VPN تتميز بتصميمها الأصلي وروح الدعابة ، بالإضافة إلى الخطة المجانية التي تأتي مع اختيار أكثر من 20 سيرفر. ومع ذلك ، فإنه مقيد للغاية في حركة المرور الشهرية التي تمنح المستخدمين المجانيين 500 ميجابايت فقط للاستخدام طوال الشهر. هذا يعني أنه سيتعين عليك توخي الحذر الشديد في كيفية استخدامه وإلا سينفد الحجم المسموح بشكل سريع. لذلك لا داعي للبث المباشر أو التورنت أو أي تنزيلات أخرى باستثناء بعض التصفح الخفيف حقاً. ومع ذلك ، يمكنك زيادة هذا الحد إلى 1 غيغابايت بالمشاركة والتغريد عن TunnelBear. على الرغم من تقييدها في حركة البيانات الشهرية ، فإن TunnelBear  برنامج VPN مجاني مثالي لأولئك الذين يريدون القليل من الخصوصية لبعض عاداتهم عبر الإنترنت ، مثل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو التسوق أو غيرها من العمليات الحساسة للأمان.

إقرأ أيضاً  ما هو حل مشكلة توقف اللاب توب عن العمل فجأة

 Windscribe(برنامج VPN)

أنظمة التشغيل المدعومة : Windows ، Mac ، iOS ، Android ، Linux

حد البيانات المسموح : 10 جيجابايت في الشهر

عدد السيرفرات المتاحة: 25

Windscribe هي خدمة VPN مجانية قوية تحتوي على تطبيقات لجميع المنصات الرئيسية ، وتعتبر خياراً ممتازاً من 25 سيرفر في 11 دولة ، بالإضافة إلى حد أقصى قدره 10 جيجابايت شهرياً لحركة البيانات المجانية. ستتلقى إشعارات عبر البريد الإلكتروني في كل مرة يتم فيها تجديد بدل الباقة الشهرية. للحصول على خدمة VPN سهلة الاستخدام هذه ، لا تحتاج حتى إلى ترك عنوان بريدك الإلكتروني  ما عليك سوى إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور وستكون جاهزاً. بغض النظر ، نوصي بوضع عنوان بريد إلكتروني ، فقط في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، من المفيد أن تعرف متى يتم تجديد الباقة الشهرية للمستخدم. كالعادة ، مستويات الخصوصية عالية ، مصحوبة بسياسة جادة لعدم الاحتفاظ بالسجلات. يشتمل النظام الأساسي أيضاً على مانع إعلانات وجدار حماية مدمجين ، لتوفير حماية إضافية.

155 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *