ما هي أرخص ولاية في أمريكا للسياحة

كتابة: محمد رشيد حلبية - آخر تحديث: 23 يوليو 2023
ما هي أرخص ولاية في أمريكا للسياحة

أرخص ولاية في أمريكا للسياحة .. هناك الكثير من المدن السياحية بأمريكا والتي من خلالها تعد الولايات المتحدة الأمريكية من أكثر الدول التي يذهب إليها السياح والاستمتاع بالأماكن الرائعة المتواجدة بها والتي تشتهر بها أيضا الولايات المتحدة الأمريكية, حيث لكل ولاية من ولايات أمريكا معلم خاص  بها يجعلها تتميز به

ولكن تختلف  الأماكن  بالولايات المتحدة  الأمريكية  من حيث التميز والتقدم ووجود المعالم السياحية وأيضا تختلف من حيث الأسعار ويمكن القول أن  هناك  أغلي ولاية في أمريكا للسياحة و  أرخص ولاية في أمريكا للساحة  

 أرخص ولاية في أمريكا للساحة هناك الكثير من الولايات الأمريكية تندرج ضمن أرخص الولايات سعرا ومن ضمن تلك الولايات هي:

شاهد أيضًا: أرخص سهم في السوق الامريكي

أرخص ولاية في أمريكا للسياحة ولاية أتلانتا

ولاية أتلانتا

تعد ولاية أتلانتا  من أرخص المدن التي يمكن زيارتها في الولايات المتحدة الأمريكية وأيضا يمكن الوصول إليها عن طريق السفر جوا والذي جعلها من ضمن اقل المدن وأرخصها هو عدم حصولها على حمولة كبيرة من الرحلات الدولية لهذا أسعار المقاعد أقل .

شاهد أيضًا: أرخص بوابات الدفع الإلكتروني

مدينة دنفر كولورادو

تعد أيضا من ضمن أرخص ولاية في أمريكا للسياحة  التي يمكن زيارتها حيث تتمتع بالكثير من مسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الدرجات المجانية مع وجود إطلالات خلابة على المدينة ووجود الحدائق النباتية كما أن وسائل النقل العامة مجانية.

شاهد أيضًا: موقع جوميا في الجزائر Jumia

فيلادلفيا بنسلفانيا

فيلادلفيا بنسلفانيا

تعد من ضمن أرخص المدن التي من الممكن زيارتها بالولايات المتحدة الأمريكية  وذلك بسبب موقعها حيث بالقرب منها مدينة نيويورك لذلك تعد مدينة فيلادلفيا البديل الأرخص  بكثير لزيارة المواقع في الشمال  وبسبب انخفاض الأسعار بها تم وضع تصريحا من هيئة النقل بجنوب بنسلفانيا  ليوم واحد  للقطارات والحافلات والعربات ومترو الأنفاق بتكلفة منخفضة كما أن التجول في فيلي رخيص جدا.

شاهد أيضًا: ما أرخص دول أمريكا الجنوبية

مدينة كانساس سيني بولاية ميسوري

على الرغم من وجود عدد هائل من المعالم السياحية الضخمة والرائعة  في مدينة كانساس ستي كما يعد أيضا وجود هذا الكم الهائل هو السبب الرئيسي لجعلها من ضمن  أرخص ولاية في أمريكا  للزيارة والسياحة.

شاهد أيضًا: استيراد سيارة من امريكا وطريقة تسجيلها 2023

مدينة أنطونيو تكساس

تحتوي على مزيج غني  تماما  من التاريخ الأمريكي والثقافة المكسيكية  وهذا ما جعلها واحدة من أفضل المدن السياحية بالولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى  الانخفاض  في  أسعار الفنادق والأماكن السياحية.

سان ديغو في ولاية كاليفورنيا

سان ديغو في ولاية كاليفورنيا

عندما تفكر  في زيارة ولاية كاليفورنيا فأن ولاية م سان ديغو  من  أرخص الولاية الموجودة في كاليفورنيا  هذا بسبب أن  الجميع يتجه إلى  لوس أنجلوس أو سان فرانسيسكو ؟ ل ذلك تعد ولاية سان ديغو أرخص من جيرانها  في ولاية  كاليفورنيا في كل شيء تقريبا 

على الرغم من وجود الكثير لتفعله عند زيارتها حيث يمكن الخروج في الهواء الطلق, قضاء يوم على الشاطئ, الممشى  الخشبي وأيضا تبلغ رحلة الذهاب إلى جزيرة كورونادو حوالي 5 دولارات ذهابا وإيابا مما يجعلها  رخيصة إلى حد ما.

4590 مشاهدة

التعليقات

  1. Wow, awesome weblog structure! How long have you been blogging for?
    you make blogging look easy. The whole glance of your website is magnificent, let alone the
    content material! You can see similar here dobry sklep

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *