موقع جوميا في الجزائر Jumia

كتابة: رنيم سبور - آخر تحديث: 14 أبريل 2022
موقع جوميا في الجزائر Jumia

موقع جوميا في الجزائر Jumia. هناك عدد كبير من الجزائريين المهتمين بألية التسوق عبر الانترنت، حيث وجود مواقع التسوق عبر الانترنت في الجزائر يعتبر من اهتمامات الشعب الجزائري، من خلال البحث عبر الموقع الأفضل والذي يمكن أن يثق به بالحصول على منتجات جيدة مع استلامها بالجودة التي تم وصفها وتعريفيها على الموقع. سنقدم لكم عبر منصة حلبية موقع جوميا في الجزائر Jumia.

  • التسوق عبر الانترنت يعدُ من المفاهيم الحديثة، إذ يتم من خلاله شراء كل شيء بسهولة من خلال جهاز الحاسوب أو الهاتف المحمول. في بعض الأحيان يوفر أفضل أنواع المنتجات  للمستهلكين، يتم ذلك من خلال زيارة موقع الكتروني للبحث عن منتج معين. ثم طلب شراء للحصول على ذلك المنتج. بالإضافة إلى وجود أنواع مختلفة من المنتجات للتسوق عبر الانترنت التي تشمل عمليات البيع والشراء كالمنازل ، أو الثياب، أو الأجهزة الالكترونية.

موقع جوميا في الجزائر Jumia

موقع jumia

موقع جوميا
موقع جوميا في الجزائر Jumia

أول مؤسسة تبيع منتجاتها عبر موقع الكتروني بمختلف فروعه، والتي تصل إلى الآلاف. لديه الكثير من الزوار وخصوصا في فترة العروض ونهاية الموسم لكثرة المنتجات وتنوع العروض على الموقع.

تم تأسيس الموقع منذ عام 2013، من قبل  مجموعة انترنت في أفريقيا، ولكنه سرعان ما حقق النجاح بالوصول إلى الكثير من الدول العربية  حيث أن الجزائر واحدة منها وحقق نجاح كبير هناك .

  • يعتبر من أفضل مواقع الشراء عبر الإنترنت في الجزائر، عملية الشراء من الموقع تتم من خلال الدخول على الرابط من هنا، ثم اختيار اللغة المناسبة، بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إذا كان لديك حساب مسبقاً على الموقع، أو قم بإنشاء حساب بالبيانات الشخصية ومن ثم الموافقة على شروط الموقع، يمكنك من خلال الموقع اختيار نوع المنتج المراد شرائه ومن ثم إضافة إلى السلة، في النهاية تختار اشتري الآن من السلة، عندئذٍ يطلب منك الموقع تعبئة استمارة لديها بعض الحقول التي تتميز بالنجمة، هذا يعني أن المعلومات يجب أن تكون صحيحة. يتم الدفع عند الاستلام مع إمكانية تبديل المنتج.

موقع Dzboom

موقع جوميا في الجزائر Jumia
موقع جوميا في الجزائر Jumia

أيضاً من المواقع المميزة للتسوق الالكتروني عبر الانترنت، يقدم خدمات متنوعة وجودة عالية للسلع عبر الانترنت. استطاع أن يحقق الكثير من الأرباح بسبب نجاحه الكبير. وتعتبر آلية الشراء سهلة جداً من خلال تسجيل حسابك بالموقع عبر تعبئة المعلومات الشخصية وعنوانك، أيضا يدعم أكثر من لغة، وتستطيع اختيار المنتج المفضل لديك والتأكد من ذلك من خلال صورته، نظراً لدقة وببساطة  تصاميم الموقع في مساعدتك على الاختيار. في النهاية عند الحديث عن أفضل مواقع الشراء عبر الإنترنت في الجزائر لابد من ذكر هذا الموقع.

موقع Echrily

إنه من المواقع التي تحتوي منتجات معينة وهي المنتجات الغذائية والاستهلاكية، أي يحتوي على الخضراوات والفواكه والتوابل ومنتجات الألبان والمعجنات. كما أن آلية الشراء من الموقع بسيطة جداً. بالإضافة لتوفر العديد من وسائل التسليم للعميل في أكثر من ولاية للجزائر. من أفضل مواقع الشراء عبر الإنترنت في الجزائر بخصوص السلع الغذائية. رابط الموقع من هنا

موقع zawwali

يتضمن هذا الموقع المنتجات التي تخص الأزياء والرياضة والتكنولوجيا بالإضافة إلى الاكسسوارات. يتميز الموقع بتقديم العروض المميزة لكافة المنتجات. للحصول على الموقع من هنا

موقع boys and girls

هذا الموقع مختص بملابس الأطفال، ويدعم اللغات العربية والفرنسية وأيضا يدعم خيار العملة. أي تختار آلية الشراء بالدينار الجزائري أو اليورو. من أهم مواقع الشراء عبر الإنترنت في الجزائر.

موقع Ideal Forme

يقدم هذا الموقع المنتجات التي لها علاقة بالصحة والجمال والبشرة والجسم. له تصميم بسيط وجذاب ، ويدعم اللغة العربية والفرنسية. طريقة الدفع تتم عند الاستلام . أما بالنسبة لخدمة التوصيل فإنها موزعة لأكثر من ولاية للجزائر. إنها خدمة تتميز بها أفضل مواقع الشراء عبر الإنترنت في الجزائر.

موقع Hanouty

يدعم اللغة العربية، بالإضافة أن المنتجات متنوعة الالكترونيات و الصحة والجمال والأجهزة المنزلية. طريقة الدفع عند الاستلام. خدمة التوصيل تستغرق يوم واحد إلى أربع أيام كحد أقصى.

موقع Batolis

موقع جوميا في الجزائر Jumia
موقع جوميا في الجزائر Jumia

تم إنشاء هذا الموقع منذ عام 2015، حيثما تستطيع من خلاله تجهيز أدوات مطبخك بأسعار مميزة وجودة عالية. بالإضافة لوجود منتجات الجمال مثل ساعات النساء والرجال، ويمكنك اختيار الأجهزة الالكترونية، مع وجود الألعاب للأطفال.

تستطيع طلب المنتج بأي وقت وبكل سهولة وأمان. وتتضمن خدمة التوصيل لأكثر من 58 ولاية في الجزائر، والدفع عند التسليم. رابط الموقع من هنا. أيضاً من أفضل مواقع الشراء عبر الإنترنت في الجزائر.

فوائد التسويق الإلكتروني للعميل

يساعد التسويق الالكتروني في تقديم المزايا الرائعة للعميل والبائع معاً. فيما يلي الفوائد التي تعود للعميل:

  • مساعدة العميل على الوصول بسرعة إلى المنتجات المطلوبة وسهولة التردد إليها، حيث يوّفر الإنترنت شبكة واسعة ومتنوّعة للعديد من المنتجات والخدمات بمختلف الأشكال، ممّا يسهّل الوصول إلى المحتوى المطلوب بسرعة فائقة.
  • الحصول على الجودة المطلوبة بأقل وقت وجهد ممكنين.
  • تستطيع بأي وقت الدخول على أي موقع والبحث عن المنتج المطلوب بكل سهولة، مما يعني أنه لا يوجد وقت معين لتحصل على ما تريد.
  • القدرة على تخصيص المنتجات بما يناسب متطلبّات العميل بشكل خاص، حيث يوفّر التسويق الإلكتروني خدمة الطلب المسبق للمحتوى المطلوب بشكل فريد حسب الاحتياجات والمواصفات المحدّدة من قِبل العميل.
  • الحصول على معلومات واضحة عن المنتج، مما يساعد على اتخاذ قرارات أفضل للشراء.
  • وجود التصاميم للمنتجات على الموقع تساعد العميل على اختيار المنتج.

إيجابيات التسوق أونلاين

ذلك بعد معرفة موقع جوميا في الجزائر Jumia، هل هناك إيجابيات لموضوع التسوق من خلالها؟لنعلم ماهي:

توفير الوقت و الجهد

أهم ميزة للتسوق الالكتروني هي توفير الوقت والجهد للزبون، ذلك من خلال الحصول على المنتج المطلوب في دقائق مطلوبة، وبأي وقت تريده.

الحصول على أفضل الاسعار

لأن المنتجات تأتي إليك مباشرة من الشركة المصنعة أو البائع دون وجود وسطاء بالتالي المقارنة بين أسعار المنتجات أسهل بكثير فيما  تقدم العديد من المواقع على الإنترنت عروض وخصومات أيضًا.

مزيد من التنوع

ذلك لأن شبكة الانترنت تتيح لك الحصول على العديد من المنتجات المتنوعة، ولا يقتصر ذلك على ولاية معينة أو منطقة أو بلد. لذا عليك اختيار أفضل مواقع الشراء عبر الإنترنت.

يُمكنك إرسال الهدايا بسهولة أكثر

إن إرسال الهدايا عبر المواقع الالكترونية يعتبر أمر رائع جداً ومميز. ذلك بفضل وصولها إلى أي مكان تريده، بالإضافة إلى الاهتمام مع التغليف من قبل المواقع.

مزيد من التحكم

في كثير من الأحيان ، عندما نختار التسوق التقليدي فإننا نميل إلى إنفاق أَكثر بكثير مما هو مخطط له وينتهي بنا الأمر بشراء أشياء غير ضرورية لكن في التسوق عبر الإنترنت لن تجد شخصا متخصصا في البيع يقنعك بشراء شيء لا تحتاجه.

مقارنات أسعار السلع بسهولة

أصبحت المقارنة والبحث عن المُنتجات وأسعارها أسهل بكثير عبر الانترنت فمثلا إذا كنت تتسوق لِشراء الأجهزة  ستجد تقييمات المستهلكين ومقارنات المُنتجات لجميع الخيارات المتاحة في السوق ، مع روابط لأفضل الأسعار.

شراء سلع مستعملة بأقل الأسعار

يتيح لنا التسوق على الانترنت الوصول إلى السلع القديمة أو المستعملة بأَسعار منخفضة للغاية. أيضًا ، إذا أردت شراء التحف، فلا يوجد مَكان أفضل من الانترنت للعثور على التحف الرائعة.

توفير خصوصية أكبر

  • من الأَفضل شراء بعض الأشياء بسرية و تعد المَتاجر عبر الانتَرنت المكان الأفضل لعمليات الشّراء السرية لأشياء مثل الملابس الداخلية المثيرة وما إلى ذلك حيث يتيح هذا شراء السلع دون إحراج.

إن التسوق عبر الانترنت ساهم في تطور العديد من الوسائل والأدوات التجارية عن طريق الانتقال من التجارة التقليدية إلى التجارة الالكترونية الحديثة. كما ساعد في توفير الوقت والجهد للمستهلك. نتمنى أن نكون قدمنا لكم المعلومات اللازمة حول موقع جوميا في الجزائر Jumia.

575 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.