مواد غذائية بالجملة اون لاين جدة

كتابة: Ola Rizk - آخر تحديث: 4 مارس 2023
مواد غذائية بالجملة اون لاين جدة

مواد غذائية بالجملة اون لاين جدة هناك العديد من الطرق التي تمكنك من شراء مواد غذائية بالجملة اون لاين وسوف نوضح ذلك من خلال موقع حلبية، حيث تهدف المملكة العربية السعودية لجعل جميع الخدمات إلكترونية توفيرًا لوقت وجهود المواطنين ومواكبة التطور التكنولوجي.

مواد غذائية بالجملة اون لاين جدة 

ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية جدة

تتعدد المواقع الإلكترونية التي تعرض مواد غذائية بالجملة اون لاين جدة بسعر مناسب لجميع الفئات الإجتماعية، لذلك يلجأ إليها العديد من الأشخاص وتتمثل تلك المواقع في الآتي:

  • موقع جملة جدة: حيث كثر استخدام هذا الموقع في الفترة الأخيرة، وذلك لأنه يقوم بعرض السلع الغذائية الجافة بأسعار مميزة، ويتسم هذا الموقع بسهولة استخدامه بجانب أنه يقوم بعرض كافة تفاصيل المنتج أثناء عملية الشراء، بالإضافة إلى خدمة التوصيل المجاني، ومن أبرز المنتجات التي يعرضها المكرونات والمخبوزات والمنتجات البلاستيكية وجميع الصلصات ومشتقات الألبان، ويمكن التوجه إلى الموقع من هنا.
  • موقع المحسن: وهو من أشهر المواقع لبيع السلع الغذائية على الإنترنت، ويفضله العديد من الأشخاص لسهولة استخدامه، حيث يقوم بعمل تخفيضات طوال العام بالإضافة إلى عنصر الأمان الذي يوفره الموقع لزبنائه وسرعة إحضار المنتجات إلى العملاء، كما يقوم موقع المحسن بعمل قسم لكل منتج ومن أبرز المنتجات التي يعرضها، التمور واللحوم المجمدة ومشتقات الألبان والتوابل والحلويات، ويتوفر قسم خاص للعروض ويمكن التوجه إليه من هنا.

اقرأ أيضاً: مشتريات شهر رمضان 2022

أبرز مواد غذائية بالجملة اون لاين جدة 

وفي صدد حديثنا عن مواد غذائية بالجملة اون لاين جدة سوف نوضح أبرز المواقع الإلكترونية التي تعرض المواد الغذائية بسعر مناسب وتتمثل في الآتي:

  • موقع امازون: يعتبر موقع امازون من المواقع العالمية والتي تشمل جميع المنتجات، بالإضافة إلى العروض التي تقدمها على السلع سواء الشخصية أو المنزلية، حيث يعمل موقع امازون على توفير الراحة للزبون عند الشراء، ويمكن التوجه إلى الموقع من هنا.
  • موقع كارفور السعودية: يعتبر من أفضل مواقع المواد الغذائية وذلك لأنه يشتمل على كافة المنتجات بالإضافة إلى اشتراكه مع مصانع غذائية أخرى لتسهيل عملية وجود المنتج في الموقع، ويكون توصيل المنتج إلى الزبون بسعر رمزي، ويمكن التوجه إليه من هنا.

محلات الجملة في جدة للمواد الغذائية 

وإستكمالًا لحديثنا عن مواد غذائية بالجملة اون لاين جدة سوف نقوم بعرض محلات المواد الغذائية للجملة المتواجدة في جدة، حيث يتعرض العالم إلى اهتزازات اقتصادية نتج عنها زيادة الأسعار لذلك يتجه الأشخاص إلى شراء السلع الغذائية بالجملة بدلًا من القطاعي وسوف نعرض بعض الأماكن التي تقدم السلع الغذائية بأسعار رخيصة

المحل العنوان رقم الهاتف مواعيد العمل 
آل شبلان. شارع الثقبه تقاطع ١٢.. 0138997778      —
محمد على العيسائي. جسر مشاة، الفاروق 966126201774. يوميًا باستثناء يوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة السابعة والنصف صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا.
متجر الأمير متعب الشعبي. جدالة، الجامعة54067659. يبدأ العمل من التاسعة صباحًا حتى الحادية عشر مساءًا.

يكون العمل يوم الأحد من الساعة السادسة والربع صباحًا حتى الثانية عشر منتصف الليل.

سحيم للتجارة والاستيراد. بدر الجمالي، حي النزلة اليمانية.966126361885. يبدأ العمل من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة التاسعة والنصف مساءًا باستثناء يوم الجمعة.
دار الشاي العربي. مبنى قسم الغذاء الطابق الرابع، طريق الكورنيش الجنوبي، حي المحجر.966126388490. يوميا باستثناء الجمعة يبدأ العمل من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا.

ويكون هناك فترة عمل أخرى تبدأ من الساعة الرابعة والنصف عصرًا حتى الساعة السابعة والنصف مساءًا.

اقرأ أيضاً: أفكار مشاريع استثمارية صغيرة 2022

أبرز محلات الجملة في جدة للمواد الغذائية 

وفي صدد حديثنا عن مواد غذائية بالجملة اون لاين جدة سوف نعرض أبرز محلات الجملة المتواجدة في جدة حيث تعرف مدينة جدة بمطاعمها الفاخرة ومحلات الجملة المتواجدة بها بكثرة بسبب حاجة الأشخاص إليها ومن أبرزها:

  • شركة الاقتصاد الأولى التجارية: وهي من أكبر متاجر المواد الغذائية بالجملة، حيث يتوافر فيها جميع السلع الغذائية منها المعلبات ومنتجات الألبان ومواد التنظيف، ويمكن التسوق بكميات كبيرة بأسعار مناسبة لجميع الفئات الإجتماعية، ويكون مقرها في الصفا نسيم نوفل وتكون مواعيد العمل من الساعة السابعة والنصف صباحًا حتى العاشرة والنصف مساءًا باستثناء يوم الجمعة ويمكن التواصل مع المتجر عبر الرقم التالي 9660156288881+. 
  • شركة حي المصفاه التجارية: تعتبر من أكبر متاجر البيع بالجملة والقطاعي، ويشتمل المتجر على العديد من الأقسام يتوفر بها جميع المنتجات الغذائية والمنزلية ومواد التنظيف أيضًا، ويقدم المتجر تخفيضات على كافة السلع آخر عشرة أيام من الشهر ويكون مقرها في المحجر جدة ٢٢٤٢١، أما بالنسبة لمواعيد العمل فتكون يوميا من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءًا باستثناء يوم الجمعة ويمكن التواصل مع المتجر عبر الرقم التالي 966126363539+ أو التوجه إلي الموقع الإلكتروني من هنا.

اقرأ أيضاً: عدد سكان مدن السعودية لعام 2022

ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية جدة

ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية جدة

وفي صدد حديثنا عن مواد غذائية بالجملة اون لاين جدة سوف نعرض أرخص المستودعات لبيع المواد الغذائية في جدة والتي تتمثل في الآتي:

  • مؤسسة باوزير لبيع المواد الغذائية: حيث توفر تلك المؤسسة جميع السلع الغذائية التي يحتاجها المواطن السعودي بأسعار مناسبة، ويقع مركزها في شارع حراء، ويمكن التواصل معها عبر الرقم التالي 0126316770. 
  • ثلاجة الجزيرة للمواد الغذائية: وتعمل هذه المؤسسة على توفير جميع السلع الغذائية المجمدة والطازجة بأسعار منخفضة، ويقع مركزها في طريق الملك الخالد السبيل، ويمكن التواصل معها عبر الرقم التالي 0126316770.
  • مؤسسة احمد محمد فاضل الغامدي للمواد الغذائية: وهي مؤسسة كبيرة تشتمل على جميع السلع الغذائية المختلفة بأسعار مخفضة ويقع مركزها في حي الصف ويمكن التواصل معها عبر الرقم التالي 9661687937.
  • متجر العروض للمواد الغذائية المخفضة: ويعتبر من أبرز  المؤسسات المتواجدة في جدة حيث يعمل على توفير المواد الغذائية المستوردة بأسعار منخفضة، وتكون فروعه في جميع أنحاء جدة، ويبدأ العمل به من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر من منتصف الليل، ويمكن التواصل معه عبر الرقم التالي 920025848.
  • صفوة الخيرات للمواد الغذائية: وهي من أكبر مستودعات المواد الغذائية في جدة حيث تتميز السلع بجودتها الرائعة وأسعارها الرخيصة مقارنة بالمتاجر الأخرى بالإضافة إلى التنظيم في المكان ليتمكن الزبون من إيجاد المنتج الذي يريده، ولكن يفتقر المكان إلى مساحة أكبر ليشمل جميع المنتجات ومنع الازدحام داخل المستودع، ويكون مقره في شارع حراء النزهة، بالإضافة إلى إمكانية التواصل معه عبر الرقم التالي  966546009871+. 

اقرأ أيضاً: أسماء مشاريع صغيرة

الأسئلة الشائعة 

كم نسبة الربح في تجارة المواد الغذائية؟

تعتبر نسبة الربح في تجارة المواد الغذائية المستوردة 15% تكون منها 10% لتاجر الجملة و5% نسبة ربح المنتج.

هل توزيع المواد الغذائية مربح؟

تكون أرباح المواد الغذائية في البداية 10% أو أعلى، ثم تبدأ في الارتفاع حتى تصل إلى نسبة 70%، لذلك يعتبر العمل في المواد الغذائية مربح جدًا ومستمر.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا عن مواد غذائية بالجملة اون لاين جدة حيث تعتبر المواد الغذائية من الأمور الأساسية في المنزل ومع غلاء الأسعار الذي نشهده في الوقت الحالي أصبح الأشخاص يتجهون إلي مواقع ومحلات البيع بالجملة.

1659 مشاهدة

التعليقات

  1. Wow, fantastic blog layout! How long have you been running a blog for?
    you made running a blog glance easy. The total look of your
    web site is magnificent, let alone the content!
    You can see similar here najlepszy sklep

  2. Hi there! Do you know if they make any plugins to help with SEO?
    I’m trying to get my site to rank for some targeted keywords but I’m not seeing very good results.
    If you know of any please share. Thanks! I saw similar art here: Link Building

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *