ما مشاكل برنامج الايمو

كتابة: Rasheed - آخر تحديث: 27 يوليو 2021
ما مشاكل برنامج الايمو

مشاكل برنامج الايمو … ما هي مشاكل برنامج imo؟ لقد سمعت بالتأكيد عن تطبيق IMO بعد الضجة التي أحدثها بعد ظهوره لأول مرة في السنوات الأخيرة. لا بأس إذا كنت لا تعرف ما هو بالضبط ، فنحن على وشك إخبارك بما هو عليه وأكثر ، في هذه المقالة سوف نشرح مزايا هذا التطبيق بالإضافة إلى أبرز المشاكل والعيوب التي يعاني منها. منذ ذلك الحين ، اقرأ حتى النهاية.

  • ما هو imo؟
  • اهم مميزات برنامج imo
  • مشاكل مع Imo
  • نسخة معدلة من IMO 2021

ما هو imo ؟

imo
ما هو imo

إنه تطبيق مراسلة مشابه جدًا لبرنامج Messenger و WhatsApp ، والذي تم إطلاقه لأول مرة بواسطة Google في عام 2010 وكان يعتمد بشكل أساسي على الرسائل النصية والتسجيلات الصوتية والرسائل النصية. كل هذا بجودة عالية وليس معتدلاً في تطبيقات أخرى مماثلة ، ولعل هذا ما مهد الطريق له لتسلق سلم الشهرة في عالم التقنيات الحديثة.

تحميل التطبيق من هنا  خالِ من مشاكل برنامج الايمو

اهم مميزات برنامج IMO

يحتوي برنامج imo على عدد من الميزات والخصائص التي جعلته فريدًا وساهم في دفع العديد من المستخدمين إلى تفضيله على باقي تطبيقات الاتصال. هذه بعض من أبرز معالمه

1- تنزيل imo مجاني تمامًا ولن يُطلب منك دفع أي رسوم اشتراك لاحقًا.

2- التطبيق صغير الحجم ولن يستهلك مساحة تخزين كبيرة على هاتفك لأنه يتطلب بيانات إنترنت أقل بكثير من التطبيقات الأخرى المماثلة.

3 – سهل الاستخدام وواجهته بسيطة جدا وغير معقدة. ستجد أن كل ما تحتاجه موجود أمامك مباشرة ولن تحتاج إلى البحث في الداخل ، مما يضيع الكثير من الوقت.

4- تصميمه الداخلي مميز وكذلك ناعم ومرن مما يسهل الحركة داخله. كما يسمح لك بتغيير غرف الدردشة كما يحلو لك ، على سبيل المثال يمكنك تغيير الألوان والنوع وحجم الخط حسب رغبتك.

5- إذا كنت ترغب في تنويع رسائلك وإضافة المزيد من المشاعر إليها ، يمكنك اللجوء إلى قائمة الملصقات الرائعة التي يقدمها لك تطبيق emo.

6- يسمح لك Imo بإجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانية بجودة عالية ومع أي شخص لديه حساب IMO أينما كان. سيؤدي ذلك إلى تقليل التكاليف المالية والقضاء تمامًا على الحاجة إلى إجراء مكالمات دولية باهظة الثمن.

7- إنه مشابه لـ Skype و WhatsApp ويمنحك جميع مزاياه تقريبًا مجتمعة في تطبيق واحد.

8- إنه آمن تمامًا ويحافظ على خصوصيتك.

9- يدعم جميع الأجهزة الذكية Android و iPhone و Samsung و iPad … إلخ. يمكنك أيضًا تنزيله على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك واستخدامه دون مشاكل.

10- يعمل مع أي مصدر إنترنت تستخدمه ، سواء كان Wi-Fi أو خدمات 4G و 3G ، وعلى الرغم من ضعف تدفق الإنترنت ، إلا أنه لا يزال يعمل بشكل جيد ، على عكس التطبيقات الأخرى التي تتوقف عن العمل عندما يكون الإنترنت ضعيفًا.

11- إذا لم تكن من محبي الدردشة الجماعية مع أصدقائك أو عائلتك ، يتيح لك imo إنشاء غرفة دردشة جماعية ودعوة من تريد.

مشاكل برنامج الايمو

مشاكل برنامج الايمو
مشاكل برنامج الايمو

مثل أي تطبيق، يحتوي imo بدوره على بعض العيوب في تصميمه وبرمجته والتي قد تزعج البعض منا. من بين هذه العيوب نجد ما يلي

1- لا يتضمن تطبيق imo وظيفة التشفير وهي من أبرز مشاكل برنامج الايمو التي تجعل الرسائل والملفات الأخرى المتبادلة بين طرفي الدردشة يتم إرسالها في شكل أكواد ولا يتم فك تشفيرها حتى تصل إلى المستلم. إنه شيء قد يصنفه البعض على أنه عيب خطير يمكن أن يؤدي إلى فقدان الخصوصية للمستخدمين.

2- من عيوبه أنه يستهلك الكثير من البطارية مما يجعل شحن هاتفك أسرع من المعتاد.

3- بخلاف التطبيقات الأخرى ، لا يمكنك إرسال تطبيق IMO لإرسال رابط الدعوة إلى الأشخاص.

4- لا يمكنك تحديد الموقع الجغرافي ومشاركته على IMO ليراه أصدقاؤك ، كما هو الحال على WhatsApp و Messenger.

5- يحتوي Imo على العديد من الإعلانات التي يمكن أن تشتت الانتباه وتتسبب في إزعاج المستخدمين.6- عند تنزيله ، يعرض لك imo إرسال دعوات إلى أصدقائك حتى يتمكنوا أيضًا من تنزيلها واستخدامها ، يبدو الأمر جيدًا ، ولكن في الواقع ، عند إرسال هذه الدعوات ، يقوم imo بخصم رصيد هاتفك. قد لا تلاحظ ذلك إلا بعد فوات الأوان ، بعد نفاد رصيدك تمامًا.

نسخة معدلة من IMO 2021

مشاكل برنامج الايمو

مشاكل برنامج الايمو
مشاكل برنامج الايمو

1- إذا كنت قلقًا من عدم وجود ميزة تشفير ، فهذا الإصدار يحتوي على هذه الميزة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك بعد الآن.

2- تم تعديل الواجهة لتسهيل استخدامها مقارنة بالإصدارات السابقة.

3- الآن أصبح بالإمكان تسجيل مقطع فيديو قصير وإرساله كرسالة سريعة ، فقط اضغط على أيقونة الكاميرا في غرفة الدردشة ثم سيبدأ التسجيل.

4- يمكنك دعوة أصدقائك وعائلتك لتنزيل التطبيق والانضمام إليك عن طريق إرسال دعوة لهم عبر البريد الإلكتروني وتويتر وفيسبوك وواتساب … والشبكات الاجتماعية الأخرى.

5- ميزة أخرى فريدة وهي القدرة على رؤية ما يكتبه المتحدث قبل إرساله حتى تتمكن من الرد عليه قبل إرسال الرسالة في المقام الأول. أليس هذا ممتعا؟

6- تم تحسين جودة الفيديو أيضًا للوصول إلى HD.

7- يمكنك أيضًا إرسال أي ملف من خلاله مهما كان نوعه وبغض النظر عن حجمه.

وختاماً نكون قد تكلمنا عن مشاكل برنامج الايمو. نتمنى لكم الاستفادة من المقالة . ودمتم بخير

6185 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *