تطبيق الربح من المشي sweatcoin 2023

كتابة: Rasheed - آخر تحديث: 29 يوليو 2023
تطبيق الربح من المشي sweatcoin 2023

تطبيق الربح من المشي sweatcoin هناك العديد من التطبيقات للربح من الإنترنت على Android و iPhone، منها ما هو حقيقي ومعظمهم يدعي ذلك، واليوم سنتكلم عن  Sweatcoin الذي انتشر كثيرًا مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبر من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي كتطبيق يمكنك من خلاله كسب المال عن طريق المشي في هذه المقالة ، وضعنا تطبيق Sweatcoin عن كثب للإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول هذا التطبيق ، هل التطبيق حقيقي أم خدعة؟ هل من الممكن كسب المال من أجل المشي؟ كيف يمكن التعامل مع الطلب؟ كيف يتم سحب الأموال منها؟ تمت مناقشة كل هذه الأسئلة والمزيد في هذه المقالة لتزويدك بشرح كامل وشامل عن Sweatcoin.

  • أولاً،  Sweatcoin غير متوفر في معظم الدول العربية ، مما يعني أنه محظور فيها ، وفي هذه الحالة يتم تنزيله فقط خارج متجر Google Play على شكل ملف apk ثم تثبيته على الهاتف. يراقب التطبيق ويحسب خطوات المشي الخاصة بك ، ثم يمنحك نقاط sweatcoin مقابل ذلك يمكنك تحويلها من Sweatcoin إلى دولارات، ثم سحبها عبر PayPal أو الشراء مباشرةً من التطبيق ، حيث يوفر لك بعض منتجاتها.

برنامج المشي مقابل الدولار

تطبيق الربح من المشي sweatcoin 2021

تطبيق الربح من المشي sweatcoin 2021

طبعاً ، كإجابة مختصرة، Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يدفع لمستخدميه ، نعم ستحصل على أموال مقابل المشي، لكن لا ينبغي أن يكون لديك توقعات غير معقولة. ستجني بعض المال ، لكن ليس الأمر كما لو كنت ستجني مئات أو عشرات الدولارات يوميًا من خلال المشي ، فلنكن أكثر جدية!

لن تجعلك Sweatcoin ثريًا، ولن تأخذك بعيدًا عن العمل الحقيقي ، إنها مجرد بضعة دولارات تمنحك في نزهة على الأقدام!

شاهد أيضًا: تطبيق المشي بفلوس 2022

كم يمكنني أن أكسب من تطبيق الربح من المشي

تأتي فكرة التطبيق أنه مفيد للمشي ، يبدو جيدًا جدًا خاصة وأننا أثبتنا صحته وأنه مشروع تمامًا كما تحققنا منه، ولكن للإجابة على هذا السؤال تحتاج إلى معرفة الكثير من الآخرين التفاصيل ، مثل معرفة مدى نشاطك وما إذا كنت عداءًا في سباق ، أو شخصًا نادرًا ما يخرج من المنزل مرة واحدة.

لذلك لا يمكننا إخبارك بالمبلغ الذي تكسبه مع  ، ولكن يمكنك الاستدلال عليه بعد أن ترى تجارب من تجربة شخص ما باستخدام Sweatcoin.

شاهد أيضًا: paypal سعودي

كيف يتم احتساب الربح في Sweatcoin

على سبيل المثال ، نعرض لك تجربة المستخدم ، الذي قال إنه كان يسير أكثر من 5000 خطوة في اليوم ، وبعد تنزيل التطبيق ، كان يسير ما يقرب من 7500 خطوة يوميًا ، بعد ثلاثة أشهر بالضبط ، حصل على إجمالي 675000 خطوة وفي المقابل حصل على 602.66 Sweatcoins التي من المفترض أن يتم تحويلها إلى دولارات.

إذن ما هي قيمة  602.66 Sweatcoins بالدولار كعملة حقيقية؟ حسنًا ، لنقم بإحصاء سريع الآن، هناك طريقتان لتحويل سويت كوين إلى دولارات أو PayPal ، وكل طريقة من هذه الطرق تعطي قيمة مختلفة لـ Sweatcoin.

الطريقة الأولى:

إذا كنت ترغب في الدفع مباشرة إلى حسابك والحصول على المبلغ على PayPal ، وبناءً على إحصائية التطبيق التي توضح أن كل 3650 يمنحك 50 دولارًا ، يتم تحويل المبلغ بمعامل قدره 0.0137 دولار لكل بيتكوين، أي في المثال السابق.  602.66 sweatcoin price، ستحصل على ما يقرب من 8.26 دولار.

شاهد أيضًا: تطبيق الربح من المشي Sweatcoin 2022

الطريقة الثانية:

الفكرة من هذه الطريقة ليست طلب السداد والانتظار لعدة سنوات ، لأن قيمة العملة ترتفع كلما تأخر السداد. في الطريقة الأولى ، يمنح التطبيق 50 دولارًا لكل 3650 Sweatcoins ، ولكن هنا يمنح 1000 دولار مقابل 20000 Sweatcoins ، مما يعني أنه إذا انتظرت حتى وصلنا إلى 20000 Sweatcoins ، فسيتم حسابها بمعامل 0.05 دولار وليس 0.0137 دولار ، مما يعني أنه في المثال السابق سنحصل على 675000 خطوة أو خطوة ، أي أكثر من 30 دولارًا.يبدو أن الفكرة أصبحت واضحة الآن ، يمكنك كسب بعض الدولارات مباشرة من التطبيق مقابل المشي ، بالإضافة إلى أنك ستكون بصحة جيدة ، يساعدك على التحرك أكثر لأنه يشجعك ببعض المال للنشاط والحركة.

شاهد أيضًا: تجربتي مع تطبيق Sweatcoin للمشي 2022

كيف اسحب الفلوس من برنامج sweatcoin

سحب الربح من تطبيق المشي حساب PayPal

سحب الربح من تطبيق المشي حساب PayPal

أما بالنسبة لسحب الأموال من تطبيق الربح من المشي ، فلا يوجد لديك خيار آخر غير حساب PayPal، وإلا فسيتعين عليك شراء بعض المنتجات التي تقدمها الشركة من داخل التطبيق ، حتى تتمكن من الحصول على حساب PayPal مجاني من أي مكان في العالم ، ولتفعيله تحتاج إلى بطاقة بنك فيزا أو ماستر كارد.

شرح  Sweatcoin

برنامج تطبيق الربح من المشي لكسب المال من المشي سهل للغاية. لا يحتاج إلى أي شيء سوى التثبيت على الهاتف ومنح الأذونات المطلوبة. ثم يبدأ في إعطائك ما تستحقه مقابل الخطوات التي تتخذها. التطبيق غير متوفر في جميع الدول العربية ، لذلك لن تتمكن من تنزيله وتثبيته على متجر تطبيقات Google Play. في بعض الحالات، ستحتاج بالتأكيد إلى تنزيله خارجيًا كملف Android apk. ها هو الرابط لتنزيل التطبيق من الموقع الرسمي، والذي يأخذك إلى Google Play أو Apple Store. يمكنك الاختيار حسب جهازك:

تنزيل  sweatcoin

تنزيل تطبيق sweatcoin

تنزيل  sweatcoin

رابط الموقع الرسمي هنا.
في حالة عدم توفر التطبيق من المتجر. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من التطبيق في شكل ملف apk من موقع Mediafire الإلكتروني.

تطبيق الربح من المشي sweatcoin

شاهد أيضًا: الربح من جوجل أدسنس (كل ما تحتاج للبدء فعلياً في جني الدولارات)

تطبيق الربح من المشي sweatcoin

تطبيق الربح من المشي

على أي حال ، بعد تثبيت التطبيق على هاتفك ، ما عليك سوى اتباع تعليمات التسجيل وهي كالتالي:

أدخل اسمك الخاص.

  1. وافق وامنح أذونات GPS حتى يتمكن التطبيق من تتبع تحركاتك.
  2. أنت توافق أيضًا على الوصول إلى تطبيق Google Fit.
  3. اكتب رقم الهاتف مع رمز البلد في الأول.
  4. اكتب رمز التأكيد الذي ستصلك في رسالة SMS.
  5. ابدأ المشي لتربح سويت كوين
  6. هناك طريقة أخرى للربح من التطبيق وهي دعوة الأصدقاء. يمكنك كسب 5 سويت كوين عن كل صديق يسجل في التطبيق من خلالك، ويمكنك العثور على رابط الدعوة داخل التطبيق.

ثم شارك الرابط مع أصدقائك أو على Facebook في مجموعات للفوز لكل من يسجل باسمك. بالمقارنة هذا بالإضافة إلى المكاسب الأخرى التي تحصلها كلما استمريت في المشي.

وها نحن نصل إلى نهاية المقال نتمنى أن تشاركوا رأيكم في تطبيق الربح من المشي. أو كل ما تعرفه عنها في مربع التعليقات أدناه. أتمنى لك الأفضل.

8795 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *