كيف تأكل وجبات رخيصة أثناء السفر دون كسر ميزانيتك؟

كتابة: Ahlam Awad - آخر تحديث: 21 يناير 2023
كيف تأكل وجبات رخيصة أثناء السفر دون كسر ميزانيتك؟

كيف تأكل وجبات رخيصة أثناء السفر ، ترغب في تناول طعام رائع وتوفير أموالك في آن واحد! اتبع تلك النصائح والحيل لحشو معدتك وأنت على الطريق. الأمر كله يتعلق  في وضع خطة لميزانية سفرك سواء فيما يخص وجباتك اليومية. أو في مكان إقامتك أو حتى عند البحث عن  تذاكر طيران بسعر رائع مثل تذاكر فلاي دبي لتوفير أموالك.

كيف تأكل وجبات رخيصة أثناء السفر دون كسر ميزانيتك؟

لا يوجد أجمل من تناول سندويتشات التاكو المكسيكية اللذيذة على طريقتها الأصلية من أحد مطاعم المكسيك. أو تذوق تلك المعكرونة الايطالية التي تتميز بنكهتها الخاصة عندما يتم تقديمها في مطاعم روما، طعم لا يقاوم!

الأكل وتذوق تلك الأطعمة التي تشتهر بها وجهة سفرك هو جزء لا يتجزأ من رحلتك. لا يمكن تجاهله أو تجاوزه لمجرد توفير المال، فالأمر ليس معقدا لهذه الدرجة. يمكنك أن تجد له مكانا وسط جميع تلك التكاليف الخاصة برحلتك. وذلك يحدث عن التخطيط الجيد لرحلتك والتحكم في نفقاتك أيضا.

مثلما تبحث عن عروض طيران رخيصة وأفضلها خدمة  مثل تذاكر فلاي دبي، يمكنك أيضا أن تتناول وجبات رخيصة أثناء السفر حول العالم دون كسر ميزانيتك، يمكنك ذلك بالفعل! أنت لست في حاجة لإعداد وجباتك بشكل يومي في مكان اقامتك خلال رحلتك. ولست في حاجة أيضا لانفاق جميع أموالك على الطعام، ستكون ميزانية طعامك في النهاية مذهلة!

ولكن الفكرة هنا تكمن في تعلم كيفية تناول وجبات رخيصة أثناء السفر حول العالم لتوفير الأموال. بأختصار الأمر يمكن تنفيذه ولكن يحتاج منك الى أن تكون ذكيا فطنا في كيفية فعل ذلك. اليك الحل الذي اعتمدته طوال رحلاتي السابقة. والذي جعلني استمتع بتناول أشهى المأكولات والمشروبات المنعشة وأنا على الطريق دون كسر ميزانيتي.

شاهد أيضًا: أشهر طرق الاحتيال الإلكتروني 2022

8 حلول لتناول طعامك المفضل بسعر رخيص أثناء السفر

تابع القراءة لمعرفة أفضل الطرق لادارة خطة تناول طعامك حول العالم بسعر رخيص. فإنها متعة حقيقية لا يمكن تفويتها،ولكن يمكن إدارتها بشكل جيد، اكتشف معي كيف ذلك؟

 البوفيهات أفضل وجبات رخيصة أثناء السفر 

طريقة رائعة لملء معدتك! تلك البوفيهات المتنوعة التي تضم الكثير والكثير من المأكولات – التي ستجد فيها ما يعجبك بالتأكيد – تعد طريقة مثالية لتوفير أموالك أثناء السفر.

خيار اقتصادي وموفر بالفعل اتبعته خلال رحلاتي حول العالم، ابحث فقط عن مكان إقامة يقدم بوفيهات الإفطار لتوفير ميزانية سفرك. واذا كنت قلق بشأن جودة الطعام أو تنوعه، يمكنك الاطلاع على التعليقات الخاصة بالنزلاء السابقين لمعرفة آرائهم عن تجربة الطعام داخل هذا المكان.

  الأكشاك الصغيرة والباعة وسط الطريق أفضل وجبات رخيصة أثناء السفر 

هل تبحث عن وجبة رخيصة وسريعة تتناولها خلال التنزه في وجهة سفرك؟ إذ عليك التوقف قليلا عند تلك الأكشاك الصغيرة التي تقدم لك وجبة رخيصة ساخنة في أقل من دقيقة!  مقابل دولار واحد فقط استمتع بتناول تلك النقانق في الهواء الطلق، التي ربما لن يأخذك مذاقها الى مكان آخر. ولكنها تملأ تلك المعدة الفارغة مقابل سعر رخيص.

طعام الشارع أفضل وجبات رخيصة أثناء السفر 

كل بلد حول العالم تشتهر بمناطق معينة تضم محلات الطعام الصغيرة التي يتم فيها طهي وجبات متنوعة في الهواء الطلق. ويتم تقديمها على طاولة في الشارع. استمتع بتلك التجربة واطلب احدى وجباتهم اللذيذة، فالكثير من تلك المحلات الصغيرة تقدم مأكولات شهية ذو نكهة خاصة. تكاد تكون أفضل بكثير من مطاعم مشهورة.

حاول أن تبحث عن تلك الأماكن في وجهة سفرك، لتناول وجبات يومية لذيذة بسعر رخيص دون كسر ميزانيتك على الاطلاق. انه حقا حل اقتصادي رائع!

اقرأ أيضًا: مدينة كالمار Kalmar أبرز المعالم السياحية

 وجبات سريعة أفضل وجبات رخيصة أثناء السفر 

 وجبات سريعة أفضل وجبات رخيصة أثناء السفر 

الحل الأسرع والأمثل في كل وقت! الوجبات السريعة خيار رائع ورخيص ومتوفر في أي مكان بالعالم، أعلم جيدا أنك لا تقطع كل تلك المسافة لتناول وجبة ماكدونالدز فقط! ولكنها في بعض الأحيان هي الوجبة التي تحشو معدتك على الفور، وتبقيك سعيدا ولو لفترة قصيرة.

اتفق معك أنه ليس الطعام الأفضل، ولكننا هنا نبحث عن طرق رخيصة تمكنك من اشباع معدتك وأنت على الطريق. دون إنفاق مبالغ كبيرة لتناول الطعام، تناولها مرة أو مرتين خلال رحلتك وصدقني سوف تكون مستمتعا. بالتأكيد الأمر يختلف تماما عند تناول وجبة برجر كينج في وجهة سفرك مقارنة بتناولها بالقرب من منزلك. لا يوجد وجه للمقارنة من الأساس!

جرب تلك الأطعمة المحلية

اليك قاعدة عامة عن السفر حول العالم: كل ما هو محلي، يعد من أفضل وجبات رخيصة أثناء السفر! وبالتالي فإن تناول تلك الأطعمة المحلية لن يكلفك شيئا خلال رحلتك.

هل تعلم أن سندوتشات التاكو المكسيكية لا تتجاوز دولار واحد في المكسيك! لذلك عليك البحث عن الطعام المحلي الذي تشتهر به وجهتك الجديدة وتذوقه، أنت هنا ستوفر عليك الكثير من الأموال. وتستمتع بتناول أطباق أخرى متنوعة لم تتناولها من قبل، ولكن ربما تعشقها وتصبح هي وجبتك المفضلة!

ابحث عن عروض الغداء

العديد من المطاعم تتيح عروض غذاء بخصومات كبيرة. ابحث عنها في وجهة سفرك واستفيد من حجزها، للاستمتاع بتناول أطباق عالمية شهية في مطعم راقي أنيق.

اليك هذه الحيلة التي تمكنك من توفير أموالك وتناول وجبة رائعة في نفس الوقت. هي تناول وجبتك المفضلة في وقت الغذاء للاستفادة من عروض المطاعم الخاصة التي عادة ما تنتهي مقارنة بوقت العشاء.

اقرأ أيضًا: تكلفة السياحة في امريكا 2022

احضر زجاجة مياه قابلة للتعبئة توفيرا لأموالك

شراء زجاجة مياه بلاستيكية واحدة أثناء التجول في وجهة سفرك وتعد من أفضل وجبات رخيصة أثناء السفر، لن يكلفك شيئا، ولكن ستلاحظ الأمر عند شراء ثلاث أو أربع زجاجات يوميا، ميزانية لا يستهان بها! لذلك عليك تجهيز زجاجة مياه قابلة للتعبئة لتبقيك رطبا وأنت على الطريق، دون الحاجة لشراء زجاجة من حين لأخر.

ولمعرفة كم الأموال التي قمت بتوفيرها من وراء تلك الحيلة. احسب كم لتر تحتاجه من المياه في اليوم، لترى بنفسك مقدار تكلفة شراء زجاجات مياة بشكل اسبوعي أو شهري. ستجد الكثير من الأموال الطائلة تنفق فقط في شرب الماء!

لا تتناول وجبات خفيفة على الطريق

تناول أحد المشروبات اللذيذة المنعشة على الطريق، وشراء حلوى البروفيترول الرائعة أثناء التنزه. جميع هذه الوجبات الخفيفة أثناء التجول سوف تهدر أموالك في خلال أيام معدودة! تحكم في تناول كل ما يقابلك على الطريق، فكل ذلك له ميزانية لن يمكنك تحملها إذا أردت  أن تتناول وجبات رخيصة دون كسر ميزانيتك.

اذا قمت بتناولها مرة أو مرتين انطلاقا من مبدأ عدم الحرمان، لا بأس! ولكن اذا تجاوزت الحدود ووصلت الى تناولها عدة مرات في اليوم الواحد. فأنت في هذه الحالة ستكلف نفسك الكثير، وفي نهاية الأمر ميزانيتك ستتحطم!

تناول الطعام والتحكم في أنواعه ومقاديره يحتاج الى خطة، فأذا كنت ترغب بشدة في تناول حلوى التيراميسو هذه الليلة. حاول أن تتنازل عن وجبة العشاء في تلك الليلة توفيرا لأموالك وإنقاذ ما يمكن انقاذه. من نظامك الصحي في آن واحد!

” هل يمكنني الاستمتاع بتناول وجبات رخيصة أثناء السفر؟”  يمكنك تحقيق هذه المعادلة خلال رحلاتك حول العالم، ليست صعبة. كل ما في الأمر أنك بحاجة الى ادارة نفقات طعامك. اقرأ بعناية القائمة السابقة التي توفر لك بعض الطرق الخاصة بتناول وجبات رخيصة على الطريق لسد جوعك وتوفير أموالك.

السفر بكل تفاصيله يحتاج الى التخطيط الجيد ابتداء من شراء تذاكر طيران بسعر رائع وأفضل خدمة مثل تذاكر فلاي دبي، وصولا الى أفضل وجبات رخيصة أثناء السفر، وكيف يمكنك تناول وجبات رخيصة حول العالم؟ أنت الآن تعرفت على بعض الحلول، حاول تطبيقها خلال رحلتك القادمة للمحافظة على ميزانيتك.

245 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *