كيف اسحب ارباحي من فيسبوك

كتابة: Rasheed - آخر تحديث: 27 يوليو 2023
كيف اسحب ارباحي من فيسبوك

كيف اسحب ارباحي من فيسبوك حيث انتشر الربح الإلكتروني بشكل واسع الآن خصوصًا مع الظروف الاقتصادية الحالية وغلاء الأسعار وقلة فرص العمل، ونظرا لكثرة مستخدمي الفيسبوك سنتعرف وإياكم من خلال موقع لبيبة على كيفية تحقيق الربح من خلاله وكيفية سحب الأرباح بعد تحقيقها كذلك، فهو أكثر التطبيقات المنتشرة والمستخدمة من قبل العديد من المستخدمين.

كيف اسحب ارباحي من فيسبوك

يمكنك سحب الأرباح الخاصة بك في فيسبوك بعد الربح عليه عن طريق طريقتين يوفرهما التطبيق لسحب الأرباح يتمثلان فيما يلي:

  • الطريقة الأولى تكون من خلال حساب الباي بال.
  • الطريقة الثانية من خلال الحساب البنكي.

وإذا كنت ترغب في معرفة الطريقة الأفضل من بينهما نرشح لك الحساب البنكي نظرا لعدم وجود اقتطاعات به على العكس من الباي بال الذي تزيد الاقتطاعات به كلما زاد المبلغ.

وبالنسبة إلى أقل حد للسحب من الفيسبوك فهو مائة دولار، ويتم إرسال الأرباح بعد إكمال أقل حد للسحب بشكل تلقائي إلى البنك في يوم 21 كل شهر، ويتم وصولها إلى الحساب البنكي بعد مرور ثلاث أو خمس أيام، وليس هناك حد أقصى لمبلغ السحب، ويكفي الوصول إلى أقل حد وعندها ترسل الأرباح إلى الحساب البنكي الخاص بك أيا كان حجم المبلغ.

شاهد أيضًا : شرح تطبيق Robinhood وأهم مميزاته وكيفية الربح منه

كيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميا

بعد معرفة كيف اسحب ارباحي من فيسبوك نتحدث عن كيفية تحقيق الربح في تطبيق الفيس بوك وهناك طرق كثيرة لذلك لا يعلمها الكثير من مستخدمي التطبيق، فبدلًا من بقاء العديد من ساعات في تصفح التطبيق بلا فائدة تستطيع تحويل هذه الساعات لأرباح كبيرة، ومن أهم تلك الطرق ما يلي:

تفعيل الأرباح من مقاطع الفيديو التي تنشرها في صفحتك

يتيح الفيسبوك ما يزيد عن ٨ مليار مشاهدة للفيديوهات التي تقوم انت وغيرك من المستخدمين بنشرها في الصفحات الخاصة بكم. فقد أطلق التطبيق نظام إعلاني حديث شبيه بموقع اليوتيوب بدرجة كبيرة وأسماه Facebook for media. وحتى تستفيد من تلك المنصة وتتمكن من ربح مائة دولار بشكل يومي ينبغي عليك فعل ما يلي:

  • الاشتراك عبر المنصة وبعدها سيقوم التطبيق بإضافة مجموعة من الإعلانات الترويجية عن طريق الفيديوهات الخاصة بك. وستحصل بالتالي على نسبة من قيمة هذا الربح.
  • أن يكون لديك عشرة آلاف متابع في الصفحة الخاصة بك كحد أدنى.
  • أن تحوز فيديوهاتك على النظام الأساسي الحديث وهو ثلاثين ألف مشاهدة خلال الستين يومًا الأخيرة.
  • أن تكون من البلاد التي يحق لها الاستفادة من منصة اليوتيوب وتحقيق الربح من خلالها.

شاهد أيضًا : طريقة إنشاء متجر على الفيسبوك و الإنستغرام 2023

تسويق الخدمات والمنتجات

في إطار الحديث عن كيف اسحب ارباحي من فيسبوك فإن لدى العديد من الأشخاص القدرة على عمل صفحات في مختلف المجالات عن طريق الفيسبوك. البعض منها يكون لغرض ترويجي أو لعرض المنتجات، وبعضها من أجل التصفح أو الدردشة وهو ما يضيع الوقت بدون فائدة. وحتى تستفيد من وقتك في التطبيق تستطيع القيام بما يلي:

سحب ارباح فيسبوك
سحب ارباح فيسبوك
  • الترويج لبعض المنتجات الخاصة بك في أي مجموعة خاصة بذلك.
  • تستطيع عمل الصفحة الخاصة بك وإضافة أصدقائك وأصدقائهم بها من أجل الترويج إلى منتجك.
  • تستطيع الترويج إلى المنتجات الخاصة بالآخرين سواء كانوا أفرادًا أو تجارًا أو شركات في واحدة من الصفحات الخاصة بذلك مقابل الحصول على نسبة من قيمة الربح.
  • التسويق بمجموعة من المتاجر الأون لاين المشهورة والحصول على أرباح مقابل المبيعات.

شاهد أيضًا : كيفية السحب من ماكينة البنك الأهلي المصري

جلب حركة مرور إلى مواقع اليوتيوب والويب

في سياق حديثنا عن كيف اسحب ارباحي من فيسبوك فإن هناك مواقع ويب عديدة قامت بالاشتراك في برنامج ادسنس الخاص بعرض الإعلانات الخاصة بجوجل على مواقع المدونات والويب. وهو ما يحقق أرباح كتابة عن طريقة زيارة مجموعة من الزائرين ومشاهدة تلك الإعلانات والضغط عليها. وتستطيع تحقيق الربح في الفيس بوك بواسطة هذه الطريقة من خلال القيام بما يلي:

  • نشر روابط خاصة ببعض المواضيع المختلفة ويجب أن تكون متناسبة مع المواضيع الخاصة بالصفحات والمجموعات التي ستنشر الروابط بها في فيسبوك.
  • يمكن وضع بعض الكلمات التحفيزية والمشجعة من أجل إقناع الزائرين بالنقر فوق الرابط للدخول على المقال وقراءته ومن ثم التوجه للموقع وزيارته.
  • يمكن إنشاء قناة على الصوتية ونشر الرابط الخاص بها على مجموعات وصفحات الفيس بوك  وعن طريق كل زيارة لهذا الرابط ستحصل على ربح.

شاهد أيضًا : سحب الفلوس من تيك توك

اختصار الروابط

بصدد الحديث عن كيف اسحب ارباحي من فيسبوك فطريقة اختصار الروابط تلك طريقة سهلة ومربحة جدًا ولا تتطلب بذل مجهود أو وجود خبرة للقيام بها. وتستطيع تحقيق الربح بواسطتها عن طريق ما يلي:

  • اشترك مع إحدى الشركات الخاصة باختصار الروابط وتستطيع حينها تقصير كل واحد من الروابط التي تقدمها إليك الشركة عن طريق مجموعة من البرامج المتخصصة في ذلك.
  • بعدها تختصر كل رابط وتشاركه في تطبيق الفيس بوك.
  • وبعد تسجيل عدد من الزيارات من كل شخص موجودة في الصفحة أو المجموعة الخاصة بك ستعرض الشركة الإعلانات الخاصة بها عليها. وستحصل بهذا على عمولة بمبلغ جيد عن كل 1000 زيارة لكل واحد من الروابط التي شاركتها.
  • وكما رأيت فهي طريقة بسيطة للغاية و ستمكنك من الحصول على عوائد وأرباح كبيرة بدون بذل أي جهد أو إهدار وتضييع وقتك.

شاهد أيضًا : كيفية ربح المال من الفيسبوك في الجزائر

شركات رفع الملفات

باستكمال الحديث عن كيف اسحب ارباحي من فيسبوك فإن هذه الطريقة سهلة وبسيطة جدًا ولن تتطلب منك كذلك بذل مجهود أو تضييع الكثير من الوقت، عليك فقط القيام بما يلي:

  • البحث عما يحتاج إليه الأعضاء الموجودين في الصفحة أو المجموعة الخاصة بك من ملفات.
  • بعدها تشترك مع إحدى الشركات التي ستدفع إليك عمولة كمقابل لكل تنزيل من المستخدم.
  • وبعد ذلك عليك رفع الملفات الحاصل عليها بعد تجميعها ورفعها بعد ذلك في الحساب الخاصة بك بموقع الشركة.
  • حيث تضمن شركات الملفات عدد من الإعلانات المبوبة ثم يتم تحميل الصفحات المتعلقة بالملف ولهذا ستحصل على ربح بعد تسجيل زيارة من قبل كل مستخدم. وبالتالي ستشارك هي الربح معك عقب كل زيارة يقوم اعضائك بتسجيلها.

كيفية تفعيل الربح في تطبيق الفيس بوك

كيف اسحب ارباحي من فيسبوك

استكمالًا للحديث عن كيف اسحب ارباحي من فيسبوك فيمكن تفعيل الربح في الفيس بوك عن طريق هذه البرامج كما يلي:

  1. 1. الربح من خلال برنامج ad breaks

ويمكن عن طريق ذلك البرنامج إضافة الإعلانات في مقطع الفيديو المتعلق بك في تطبيق الفيس بوك ويتم تقاسم الربح الناتج عن ذلك الإعلان فيما بين الفيس بوك والشركة المعلنة. ويمكنك الدخول إلى ذلك البرنامج عن طريق النقر فوق هذا الرابط من هنا.

  1. الربح من خلال برنامج fan subscriptions

أي أحد من الأشخاص يعجب بالصفحة الخاصة بك يمكنه دفع اشتراك مالي بشكل شهري كدعم إلى الصفحة وما يقدم بها. ويكون اعتماد ذلك التطبيق في حصوله على دعوة من قبل الفريق الخاص بفيسبوك والذين يختبرون التطبيق الآن عن طريق منشيء المحتوى إلى المشهورين في كافة أرجاء العالم. وتستطيع الدخول على ذلك البرنامج عن طريق النقر فوق هذا الرابط من هنا.

  1. الربح من خلال برنامج branded content

وفي نهاية حديثنا عن كيف اسحب ارباحي من فيسبوك فإن ذلك البرنامج يعد إحدى الطرق المميزة لتمكين شركات وعلامات تجارية عديدة من التعامل مع منشيء المحتوى. ويوفر سوق مفتوح يتم به عرض محتواك بحرية، ويعتمد في إنشاء المحتوى على الماركة ويعمل تحت ظل الفيسبوك بحيث يحصل الطرفين على رسوم. وشروط القبول من أجل العمل عن طريق ذلك البرنامج غير محددة ومازال يحتاج لبعض الوقت لينتشر بين مستخدمي الفيسبوك. وتستطيع الدخول على ذلك البرنامج عن طريق الرابط من هنا.

شاهد أيضًا : أفضل بديل لجوجل ادسنس

أسئلة شائعة

في أي وقت يتم تحويل الأرباح الخاصة بفيس بوك؟

تصدر العوائد لمرتين كل شهر، ويتم تحصيل الأرباح المحققة خلال الفترة من أول يوم في الشهر إلى منتصفه في اليوم الثاني تقريبًا خلال الشهر التالي. وتحصل الأرباح المحققة خلال الفترة من اليوم السادس عشر إلى آخر الشهر في اليوم الواحد والعشرين بالشهر التالي.

كم المبلغ الذي يدفعه الفيسبوك لكل ألف مشاهدة؟

يدفع التطبيق حوالي 3 أو 5 دولار أمريكي عن كل 1000 مشاهدة.

وإلى هنا يكون ختام مقالنا عن كيف اسحب ارباحي من فيسبوك نظرا لكثرة مستخدميه وطرق الربح من خلاله. ولهذا يكثر البحث عن كيفية الربح من خلاله وكيفية سحبها وهو ما تطرقنا للحديث عنه هنا.

348 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *