شركات استثمار الأموال عبر الانترنت 2021

كتابة: Ali Sbera - آخر تحديث: 3 أكتوبر 2021
شركات استثمار الأموال عبر الانترنت 2021

شركات استثمار الأموال عبر الانترنت 2021. إذا كنت ترغب باستثمار أموالك عبر الانترنت وتحاول العثور على أفضل شركة استثمار أموال عبر الانترنت تناسبك. فمن المهم أن تلقي نظرة شاملة على أفضل الخيارات الواردة في مقالتنا.

في هذه المقالة سوف نستعرض معك  أكبر شركات الاستثمار الأموال عبر عن الانترنت 2021 بناءً على الخصائص التي تهم المستثمرين. بما في ذلك رسوم التداول والبحث المجاني والعديد من الميزات الأخرى. لقد قمنا بتقييم كل شركة بناءً على إيجابياتها وسلبياتها.

ما هو حساب السمسرة عبر الانترنت؟

حساب السمسرة عبر الإنترنت هو حساب مالي متخصص يسمح لك بالاستثمار في عدد من الأصول المختلفة. بما في ذلك الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) والصناديق المشتركة والسندات والخيارات والمزيد. إذا كنت ترغب في الوصول إلى هذه الأنواع من الاستثمارات، فإن حساب السمسرة هو طريقك لتحقيق هدفك. ولأنه متصل بالإنترنت، يتيح لك هذا النوع من الحسابات الوصول إلى السوق من خلال جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول دون مساعدة أي مكتب سمسرة.

إقرأ أيضًا: التسويق بالعمولة أو الأفلييت وكيف تربح منه 2021

مقارنة بين شركات استثمار الأموال عبر الانترنت

نظرًا لأنك تبحث عن أفضل شركات استثمار الأموال عبر الإنترنت 2021، فسيتعين عليك التفكير في عدد من الجوانب لكل شركة:

  • التكلفة: للعثور على وسيط منخفض التكلفة، وعندما نتحدث عن التكلفة لانقصد فقط عمولات التداول ولكن أيضًا التكاليف الأخرى مثل رسوم التحويل ورسوم الحساب الأخرى.
  • الأوراق المالية المتاحة: تحقق مما إذا كان الوسيط يسمح لك بتداول بأي وسيلة تريدها. لن يقدم بعض الوسطاء السندات أو الصناديق المشتركة أو الخيارات.
  • أنواع الحسابات: بينما يقدم كل وسيط حسابًا فرديًا خاضعًا للضريبة، لا يقدم الكثيرون حسابًا مشتركًا أو حساب IRA أو أنواع حسابات غير معتادة.
  • منصة التداول: تم إعداد بعض الوسطاء لمستثمري الشراء والاحتفاظ، بينما يمتلك البعض الآخر منصة تداول متطورة للمتداولين النشطين.
  • التعليم: يقدم العديد من الوسطاء عددًا كبيرًا من المواد التعليمية إذا كنت تبحث عن فهم كيفية الاستثمار أو استخدام الوسيط لتحقيق أفضل ميزة له.
  • البحث: يقدم العديد من الوسطاء أبحاثًا من جهات خارجية، لكن بعضهم يقدم أبحاثًا وتقارير خاصة بهم.

أفضل شركات استثمار الأموال عبر الانترنت 2021

شركة استثمار الأموال عبر الانترنت  Charles Schwab

تشتهر Schwab منذ عقود بنهج العميل أولاً. يقدم Charles Schwab كل الخدمات بشكل جيد، من الرسوم المنخفضة إلى البحث الدقيق إلى عدم وجود حد أدنى للحساب  كل ذلك بعمولة تداول معقولة. سيحب المبتدئون العمولات الصفرية وتدفق الأموال بدون رسوم المعاملات، بينما سيقدر المتداولون الأكثر تقدمًا منصة التداول StreetSmart Edge القابلة للتخصيص بدرجة عالية. علاوة على كل هذا، يقدم الوسيط دعمًا رائعًا للعملاء، ويعلمك كيفية الاستثمار ويمنحك استجابة سريعة.

الخيار الأفضل لناحية: الخبرة الشاملة، البحث، دعم العملاء.

العمولة: 0 دولار لكل سهم أو تداول ETF، و 0.65 دولار لكل عقد خيارات

شركة استثمار الأموال عبر الانترنت Fidelity Investments

تتميز هذه الشركة بسمعتها الطيبة بكونها صديقة للمستثمرين، تعد Fidelity اختيارًا رائعًا. يوفر Fidelity العديد من الأبحاث ويحظى بتقدير كبير لدعم العملاء السريع أيضًا. يقدم هذا الوسيط تداولًا بدون عمولة على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ويقدم آلاف الصناديق المشتركة دون رسوم معاملة أيضًا. يعتبر هذا الوسيط الذي يتخذ من بوسطن مقراً له رائعًا في التخلص من رسوم الحساب غير الضرورية على الرغم من توفيره تجربة عالية الجودة.

شركات استثمار الأموال عبر الانترنت-Fidelity Investments
شركات استثمار الأموال عبر الانترنت-Fidelity Investments

الخيار الأفضل لناحية: الخبرة الشاملة، البحث، دعم العملاء.

العمولة: 0 دولار لكل سهم أو تداول ETF، و 0.65 دولار لكل عقد خيارات.

شركة استثمار الأموال عبر الانترنت TD Ameritrade

يعتبر TD Ameritrade خيارًا رائعًا إذا كنت تريد وسيطًا يمكن استخدامه في أي مكان. إلى جانب الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات المعتادة، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى العقود الآجلة والعملات الأجنبية. هذا بالإضافة إلى أكثر من 4000 صندوق مشترك بدون رسوم معاملات. وبالطبع، لا يتقاضى هذا الوسيط الرائد أي عمولات على صفقات الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.

شركات استثمار الأموال عبر الانترنت- TD Ameritrade
شركات استثمار الأموال عبر الانترنت- TD Ameritrade

الخيار الأفضل لناحية: منصة التداول وتطبيق الهاتف المحمول، تجربة الخدمة الكاملة، البحث والتعليم.

العمولة: 0 دولار لكل سهم أو تداول ETF، و 0.65 دولار لكل عقد خيارات.

شركة استثمار الأموال عبر الانترنت E-Trade

إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع أنواع الاستثمار. فيمكن أن تمنحك التجارة الإلكترونية ذلك، من خلال الوصول إلى الأسهم والسندات والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة والصناديق المشتركة والعقود الآجلة. ستتمكن أيضًا من شراء أكثر من 4500 صندوق مشترك بدون رسوم معاملات. ستحصل على دعم عملاء مكثف (إمكانية الوصول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة عبر الإنترنت)، وتطبيق جوال عالي الجودة في Power E-Trade والكثير من الأبحاث والتعليقات السوقية.

الخيار الأفضل لناحية: التداول النشط، ومنصات التداول القوية، وصناديق الاستثمار المشتركة بدون رسوم.

العمولة: 0 دولار لكل سهم أو تداول ETF، و 0.65 دولار أمريكي لكل عقد خيارات، مع خصم يصل إلى 0.50 دولار أمريكي لمدة 30 صفقة أو أكثر كل ربع سنة.

شركة استثمار الأموال عبر الانترنت Interactive Brokers

من خلال واجهة التداول التي تم تجريدها، تبدو Interactive Brokers  فقط وكأنها وسيط بلا رفاهيات. لكن هذا “الوسيط للمحترفين” قد سخر كل موارده في سبيل خلق تجربة رائعة للمتداولين النشطين. لذلك ليس من المستغرب أن يكون الخيار الأفضل بين المتداولين المتقدمين وأولئك الذين يقدرون النقاط الدقيقة، مثل التنفيذ السريع للصفقات. يمكنك العمل بمنصة Pro مع 1 دولار كحد أدنى للعمولة (أو نصف سنت لكل سهم فوق 200 سهم) أو الدخول في اللعبة مقابل عمولة 0 دولار إذا انتقلت إلى فئة خدمة Lite.

الخيار الأفضل لناحية: التداول النشط، وخصومات الحجم، والتداول بالهامش.

العمولة: 0 دولار (خدمة لايت) أو 1 دولار كحد أدنى لكل صفقة (خدمة احترافية)، مع توفر حسومات كبيرة ، 0.65 دولار لكل عقد خيارات.

شركة استثمار الأموال عبر الانترنت Merrill Edge

إن أقوى ما تقدمه Merrill Edge هو البحث الذي تقدمه للعملاء، والذي يأتي من فريق المحللين الواسع النطاق للوسيط. تتضمن الحزمة تقارير تحليلية مفصلة للشركات التي تغطيها. كما تقدم Merrill مواد تعليمية جيدة للمستثمرين المبتدئين. تتمثل إحدى أفضل الميزات في تكامل الوسيط مع Bank of America ، بحيث يمكنك نقل الأموال بسرعة من بنك إلى وسيط، وكل ذلك يأتي مجانًا.

الخيار الأفضل لناحية: البحث، التمويل الشامل، دعم العملاء.

العمولة: 0 دولار لكل سهم أو تداول ETF، و 0.65 دولار لكل عقد خيارات.

شركة استثمار الأموال عبر الانترنت Ally Invest

تعد Ally Invest إضافة جيدة لعملاء Ally Bank الذين يحتاجون إلى وسيط يعمل بكامل طاقته يمكنه تنفيذ جميع أنواع الصفقات الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات وصناديق الاستثمار المشتركة وحتى الفوركس. ستحصل على عمولة قياسية في الصناعة على تداولات الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، ويمكنك الحصول على عمولة تفوق الصناعة على عقود الخيارات، مقابل 0.50 دولار فقط. في حين أن هذا الوسيط ليس لديه أي صناديق استثمار مشتركة بدون رسوم معاملات، فإنه يقدم سعرًا أساسيًا منخفضًا (9.95 دولارًا أمريكيًا) لمثل هذه الصفقات.

Ally Inves -شركات استثمار الأموال عبر الانترنت
Ally Inves -شركات استثمار الأموال عبر الانترنت

الخيار الأفضل لناحية: عمولات تداول منخفضة، عملاء Ally Bank، عروض تسجيل الدخول.

العمولة: 0 دولار لكل سهم أو تداول ETF، و 0.50 دولار لكل عقد خيارات.

ما الذي يجب مراعاته عند اختيار شركة استثمار الأموال عبر الانترنت

إذا كنت قد بدأت للتو، فقد يبدو عالم الاستثمار شاقًا. من الجيد أن تبدأ ببطء وتشق طريقك إليه. الخبر السار للمستثمرين هو أنه لم يكن التداول من خلال شركة استثمار الأموال عبر الانترنت 2021 أسهل أو أرخص من أي وقت مضى. عندما تبحث عن وسيط، ستحتاج أولاً إلى مراعاة احتياجاتك:

هل تتطلع إلى التداول على المدى القصير أو الاستثمار طويل الأجل؟

هل تحتاج إلى وسيط كامل الميزات يمنحك الوصول إلى حسابات التقاعد مثل Roth IRA أو حسابات الأعمال مثل SEP IRA؟

هل تتطلع إلى الاستثمار بانتظام ولكن لا تتابع السوق عن كثب؟

هل ترغب في الاستثمار في الأسهم الفردية أم تفضل الصناديق؟ما مقدار دعم العملاء الذي تحتاجه؟

ما هو نوع حساب السمسرة المناسب لك؟

بعد تحديد احتياجاتك، يمكنك البدء في التفكير في كيفية تلبية كل وسيط لتلك الاحتياجات. بعض الوسطاء مثل Interactive Brokers يلبي احتياجات المتداولين المتقدمين حقًا، بينما يسهِّل آخرون مثل Charles Schwab و Fidelity Investments على المبتدئين والمستثمرين على المدى الطويل البدء. وإذا كنت تبحث فقط عن التجارة باستخدام تطبيق جوّال، فقد تفكر أيضًا في اللجوء إلى Robinhood أو Webull.

إقرأ أيضًا: انواع التجارة الالكترونية وكافّة ما يتعلق بها

168 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *