شرح تطبيق Acorns دليلك إلى ربح المال من الهاتف 2022

كتابة: Alaa mattar - آخر تحديث: 8 مايو 2022
شرح تطبيق Acorns دليلك إلى ربح المال من الهاتف 2022

تصدر موضوع ” شرح تطبيق Acorns” العديد من الأطروحات التي ترِد يوميًا إلى محرك البحث Google، فالعديد من المستخدمين يبحثون عن طرق جدية وحقيقية يصِلون بها إلى ربح المال من الهاتف بعيدًا عن غرف الدردشة والعمل بتسويق المنتجات وغيرها من الطرق التي لم تجدي نفعًا مع أيٍّ منهم.

لا سيما بعد التفات الغالبية العظمى من العالم إلى العمل عبر الإنترنت الذي أثبت فعاليته من خلال إيجابيات عديدة ومزايا فريدة لم نلمسها في العمل التقليدي بأيِّ شكلٍ من الأشكال وليس هذا موضوع حديثنا اليوم. بل إننا نرغب في تمكينك من أفضل الطرق التي أثبتت حقيقيتها وجدارتها في جني أرباحٍ هائلة وذلك برأي مستخدمي التطبيق وزوَّاره.

ليس الأمر ببعيدٍ عنك أنت أيضًا، هذا فيما لو اقتفيت آثار إرشاداتنا ونصائحنا المدونة في هذا المقال خطوة خطوة، لا سيما أنه سيزودك بأهم ما تودُّ معرفته عن هذا التطبيق وكيف يمكن للمبتدئين تحصيل أموال حقيقية من خلاله.

 


 

شرح تطبيق Acorns باختصار

شرح تطبيق Acrons دليلك إلى ربح المال من الهاتف

يعد تطبيق Acorns فردًا رئيسيًا من عائلة تطبيقات ربح المال من الهاتف التي برزت مؤخرًا، والتي أسهمت في تلبية رغبات وتطلعات معظم طلاب وطالبات الجامعة في الحصول على مبالغ تسد احتياجاتهم ومصاريفهم الجامعية، بل إنَّ ثمرة هذه التطبيقات قد طالت أيضًا أرباب العائلات حتى مثلت لهم دخلًا إضافيًا يعينهم على تلبية حاجات أسرهم في ظل ارتفاع الأسعار وتدني الرواتب المعيشية.

حسنًا ما هو شرح تطبيق ACORNS وعلى ماذا تقوم فكرة هذا التطبيق؟ يتيح هذا التطبيق تحقيق ربح المال من الهاتف عبر إنجاز العديد من المهام التي يطلبها منك التطبيق وذلك مقابل دولارات من الجوز، نعم “ثمار الجوز” ، لكن سيمكنك التطبيق من تحويل هذه الدولارات لاحقًا إلى دولارات حقيقية تستفاد منها وذلك عبر حساب بايبال PAYPAL.

أي أنَّ دولارات الجوز أو يمعنى آخر ثمار الجوز هي فقط عبارة عن رمز يشير إلى الكيفية التي يتعامل بها هذا التطبيق، فعند وصولك إلى حد معين من هذا الرمز سيكون بإمكانك استبداله بدولارات وأموال تستطيع سحبها عبر حساب البايبال كما ذكرنا سابقًا.

شاهد أيضًا: ما مقدار الربح من تطبيقات الاندرويد 2022

 


ما هي أبرز مهام تطبيق Acorns

شرح تطبيق Acrons دليلك إلى ربح المال من الهاتف

مَن منَّا اليوم لا يمتلك هاتفًا شخصيًا داخل جيبه يتضمن حسابات في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقاته؟ كذلك يجري يوميًا مهام أشبه بالاعتيادية الواجبة كتفاعل على صورة لصديق ما، أو مشاهدة لفيديو هادف، أو حتى تسجيل زيارة لموقع معين.

كذلك توازي فكرة المهام التي سيطلب منك تنفيذها من قبل تطبيق Acorns العديد من الأمور البسيطة والمعتادة التي تنفذها يوميًا عبر هاتفك، أرأيتَ كيف أنَّ الأمر سهل وبسيط ولا يكلفك سوى بضع نقرات على هاتفك المحمول؟ وسنستعرض لك الآن بعضًا من هذه المهام لتكون على اطلاعٍ بكيفية تنفيذ كلًّا منها:

  • تجربة الألعاب الجديدة

حيث هناك العديد من التطبيقات أو الألعاب المبرمجة حديثًا والتي يرغب مبرمجيها بالحصول على آراء بعض المستخدمين بها، كذلك تلقي الانتقادات من أجل تحسنها، كل ما عليك هو تجربة هذه التطبيقات أو الألعاب بتوجيه من تطبيق Acorns وذلك مقابل زيادة رصيدك من ثمار الجوز.

  • مشاهدة الفيديوهات

جميعنا نعلم الأرباح العائدة على أصحاب قنوات اليوتيوب عند زيادة عدد المشاهدين لفيديوهاتهم، يمكنك أن تكون شريك ربحٍ فيما لو نفذت المهام التي ستلقى على عاتقك من قِبل هذا التطبيق والتي ستكون متعلقة بمشاهدات فيديوهات معينة أو اشتراك بقناة، لا سيما أن ذلك سيزيد رصيدك حتمًا.

  • تسجيل زيارة إلى موقع ما

هل تصدِّق أنَّ وجودك في موقع ما لمدة 5 ثوانٍ فقط قد يعود عليك برصيد يصِل إلى 5 دولارات أو أكثر؟، مع تطبيق Acorns الحلم أصبح حقيقة، فقط نفِّذ ما يطلب إليك من قِبل تطبيق Acorns وذلك بتسجيل زيارة في الموقع المطلوب حتى تتمكن من زيادة رصيدك بأبسط الطرق على الإطلاق.

  • مهام عديدة مختلفة

إلى جانب جميع ما ذكرناه سابقًا من طبيعة المهام التي من الممكن أن تطلب إليك من قِبل تطبيق Acorns، هناك بعضًا من الأوامر التي قد تتلقاها يوميًا كتسجيل إعجاب في صفحة فيسبوك facebook أو متابعة حساب أنستغرام instagram أو اشتراك في قناة تيلغرام telegram وما إلى ذلك من المهام أو الأوامر التي لن تأخذ من وقتك أكثر من ثانية.

 


شرح تطبيق Acorns وكيفية إنشاء حساب جديد عليه

إن كنت تنتمي إلى الفئات التي أصبح أمر ربح المال من الهاتف مسيطر على تفكيرها فلا بدَّ انك تحمست لبدء تجربة جديدة من خلال أسهل تطبيقات ربح المال من الهاتف وأكثرها وثوقية.

لذا سيكون هذا الجزء من مقالنا ساعدك الأيمن فيما لو رغبت ببدء جني الأرباح عبر هذا التطبيق، لا سيما أننا سنطلعك على كيفية إنشاء حساب على تطبيق Acorns وتفعيله خطوةٍ خطوةً.

1- حمِّل تطبيق Acorns من خلال الرابط المباشر، مع العلم أنه متاح التحميل من google play أو App store. بإمكانك أيضًا الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالتطبيق والضغط على بدء.

شرح تطبيق ACRONS

 

2- أدخِل عنوان بريدك الإلكتروني.

 

شرح تطبيق ACRONS

 

3- اختر كلمة مرور خاص بك مع مراعاة احتوائها على أحرف كبيرة وصغيرة إلى جانب الأرقام والرموز، ثم انقر على إنشاء حساب.

 

شرح تطبيق ACRONS

 

4- أدخل معلوماتك الشخصية ( اسمك الكامل وتاريخ ميلادك).

 

ربح المال من الهاتف
ربح المال من الهاتف

 

5- أكمل آخر خطوات إنشاء الحساب بتسجيل عنوانك ومدينتك إلى جانب رمزك البريدي ورقم التواصل الخاص بك.

 

ربح المال من الهاتف
ربح المال من الهاتف

 

بإتمامك لكافة الخطوات المذكورة سابقًا يكون قد تمَّ إنشاء حسابك على تطبيق Acorns وأصبحت جاهزًا لتلقي المهام منه وتنفيذها مقابل دولارات الجوز.

 

بعد جنيك للعديد من ثمار الجوز وتحقيق الحد الأدنى للسحب سيمكنك اختيار تحويل هذه الثمار إلى دولارات حقيقية وإرسالها إلى حسابك الشخصي في PAYPAL حيث سيمكنك غتمام هذه العملية من خلال التطبيق نفسه.

 

شاهد أيضًا: تطبيق الربح من المشي sweatcoin 2021

 


 

ما هي مزايا تطبيق Acorns

 

شرح تطبيق Acrons دليلك إلى ربح المال من الهاتف 2022
شرح تطبيق Acorns دليلك إلى ربح المال من الهاتف 2022

 

هناك ميزاتٍ عديدة يتسم بها تطبيق Acorns تجعل منه تطبيقًا محبذًا لغالبية المستخدمين ولكَ أنتَ أيضًا، لذا سنطلعك على أبرزها:

 

  • اعتماد مبدأ المستويات

 

بعد إثبات جديتك في العمل وإنجازك للعديد من المهام المطلوبة من قِبل تَطبيق Acorns سيتم تحويلك تلقائيًا إلى مستوى اعلى يمنحك مهام أكثر ربحيةً من سابقتها وهذا أمر محفز لجميع مستخدمي التطبيق.

 

  • يمكنك من اختيار مجال عملك بنفسك

 

فلَيس جميع الفيديوهات تُشاهد وليس كافة القنوات جديرة بالاشتراك بها، لذا سيمكنك اختيار المجال الذي ترغب بانتماء مهامك إليه، هذه الميزة لن تدعك أسيرًا لبعض الفيديوهات أو الصفحات والمواقع البعيدة عن اهتمامك.

 

  • رأيك مهم مع تطبيق Acorns

 

إذ مجرد تعليق على منتج معين أو تعقيب على تطبيق ما، سيكون كفيلًا بزيادة أرباحك مبالغًا لم تكن تتوقعها قبل ذلك، أي أنَّ رأيك أصبح ذا ثمنٍ مع هذا التطبيق الفريد من نوعه.

 


 

بختام حديثنا عن ميزات تطبيق Acorns نكون قد أنهينا مقالنا بالكامل، حيث أننا حرصنا به على شرح تطبيق Acorns دليلك إلى ربح المال من الهاتف 2022 شرحًا تفصيليًا إلى جانب اهتمامنا بإطلاعك على كافة جوانبه الإضافية من المهام الموجودة ضمنه إلى طريقة إنشاء حساب عليه والعديد من المعلومات الهامة لكل مستثمر، نأمل أن نكون قد حققنا غايتك المرجوة من مقالنا كما أننا نشكر ثقتك بموقعنا ونعدك بالمزيد الأفضل.

489 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.