شحن رصيد تيك توك 2022

كتابة: Mahmoud AL kirm - آخر تحديث: 21 مارس 2022
شحن رصيد تيك توك 2022

شحن رصيد تيك توك … تيك توك tiktok هو الأفضل والأجمل دائما، وهذا رأي الكثير من الناس، تصفح في هذا المقال طريقة شحن رصيد تيك توك ،وزيادة المتابعين والاعجابات.

تيك توك tiktok التطبيق الغني عن التعريف لم يعد فقط منصة للترفيه والتسلية ومشاركة الآخرين يومياتك في وسائل التواصل الاجتماعي، وإنما أخذ حدودا جديدة تمكنك من الحصول على مصدر دخل آخر. وربما هذا المصدر، قد يصبح المصدر الرئيسي والأكثر اعتمادا عليه في حياتك!.

إذا كنت من رواد التواصل الاجتماعي، فهذا المقال مفيد لك من أجل الاطلاع على طريقة شحن رصيد تيك توك وغيرها من المعلومات المفيدة.

رصيد تيك توك مجاني ؟

رصيد تيك توك

بعد أن تقوم بإنشاء حساب على تطبيق تيك توك، وذلك من خلال النقر هنا للدخول إلى الموقع، وإتمام خطوات التسجيل فيه، وتحتاج أحيانا لشحن رصيد حسابك على تيك توك.

لذلك اتبع هذه الخطوات من أجل شحن رصيد في الحساب:

  1. قم بالدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بك في الحساب، ثم انقر على اسم الحساب في الزاوية اليمنى الذي يتوضع أعلى الشاشة مباشرة.
  2. عليك باختيار البطاقة الزرقاء التي تظهر لديك بعد النقر على اسم الحساب، ثم انقر على خيار (اعدادات حساب الاعلانات).
  3. تظهر لديك نافذة جديدة، من ضمن خياراتها هو (المدفوعات)، انقر على هذه الأيقونة، ثم انقر على أيقونة “إضافة رصيد”، من أجل شحن الحساب الخاص بك.

طرق الدفع للتطبيق:

إن تطبيق تيك توك لا يمتلك الكثير من الخيارات في مجال طرق الدفع المتنوع، إذ أن شحن رصيد تيك توك في حسابك يتطلب منك امتلاك إحدى نوعين من البطاقات وهي:

  • بطاقات الخصم
  • بطاقات الائتمان

لماذا شحن الحساب؟

  • إن شحن رصيد تيك توك ليس أمرا إجباريا، ولا يوجد ميزات ما تفتح عند شحن الرصيد مثل بعض التطبيقات.
  • يشحن مستخدمي تطبيق تيك توك عادة من أجل شراء العملات المعدنية في هذا التطبيق.
  • تمكن هذه العملات المعدنية المستخدمين إرسال هدايا إلى صانعي المحتوى في هذا التطبيق، وذلك خلال البث المباشر الذي يقومون به على تيك توك.
  • عندما تهدي صانع المحتوى المفضل لديك هدية ما على البث المباشر، فإنه يحولها إلى رصيد بالدولار، ويقوم بسحب رصيد تيك توك لى حسابه الخاص في باي بال.
  • أما عن الهدايا المتوفرة في التطبيق وأسعارها، فهي متدرجة الأسعار ومتنوعة، ومنها:
  • ملصق (أنا غني جدا)، وسعره 1000 عملة معدنية.
  • 500 عملة معدنية لـ الحفلة الموسيقية.
  • وأيضا أفعى الحب بـ 25 عملة معدنية فقط.
  • وإذا أردت إهداء صانع المحتوى المفضل لديك، فإنه بعد شحن رصيد تيك توك على حسابك، قم باختيار (Give gift) خلال البث المباشر.
  • بعد ذلك، اختر الهدية التي تود اهدائها، ولكن كن متأنيا، واجعل هذه العملات من نصيب صانع المحتوى الذي يستحقها، حيث أنه يقدم محتوىً هاما ومفيدا للناس، من أجل أن تشجعه على ذلك.

كيف أربح من تطبيق تيك توك؟

كيف أربح من تطبيق تيك توك

إن هذا التطبيق هو تطبيق ربحي بالنسبة لمعظم الناس وليس مستهلكا لأموالهم، فإن شحن رصيد تيك توك محدود الاستخدامات، فكما ذكرنا أنه فقط لدعم صانعي المحتوى على البث المباشر.

فالعديد منهم نجح في جعل هذا التطبيق جزءا من قوت حياتهم، بل أصبح رئيسيا في الدخل لدى الكثير من الناس، وتحدث العديد من صناع المحتوى على التطبيق أنه يوفر لهم شهريا من 1000$ وحتى 4000$ شهريا.

حساب رصيد تيك توك

من أجل الربح من تطبيق تيك توك tik tok، هناك ثلاث طرق فقط، وتصنف إلى قسمين اثنين، وذلك حسب ديمومة هذا الدخل.

ويمكنك بعد قراءة طرق الربح، أن تميز بين الطريقة التي تمنحك أموالا لفترة زمنية طويلة الأمد، والطرق الأخرى التي تمنحك أموالا بشكل مؤقت.

الربح من خلال البث المباشر

الحصول على الأموال من خلال الهدايا المقدمة من المتابعين، وذلك خلال البث المباشر، حيث يمنحوك العملات المعدنية. وتحدثنا عن طريقة شحن رصيد تيك توك في بداية المقال، والتي يشتري من خلاله العملات المعدنية ويمنحك إياها.

من أجل تحقيق الربح من دعم المتابعين على البث المباشر، يجب عليك استقطاب حمهور واسع، واستهداف الأشخاص في النطاق الجغرافي الأغنى في العالم.

والذي يحد من أهمية هذه الطريقة أن الدعم من ذات الشخص لا يستمر طويلا، وأنك كـ مبتدئ من الصعب الحصول على الأموال بهذه الطريقة.

إقرأ أيضاً : شركات استثمار الأموال عبر الانترنت 2022

الربح من خلال التسويق بالعمولة

  • هذه أهم طوق الربح في التطبيق، إذ أنها طويلة الأمد، ولا تعتمد على البث المباشر /اللايف الذي تقوم به على حسابك في tiktok.
  • في هذه الطريقة من الربح، تقوم إحدى الشركات بالعمل صانع المحتوى، حيث يتوجب عليه وضع رابط لشراء منتج ما تعرضه هذه الشركة.
  • يوضع هذا الرابط عادة أسفل الفيديوهات التي يقوم صانع المحتوى بتحميلها على تيك توك، وعادة ما يطلب هذا الشخص من متابعيه أن يضغطوا على هذا الرابط ومن ثم تصفح المنتجات التي تعرضها الشركة المُعلنة.
  • يأخذ صاحب الحساب نسبة معينة من سعر المنتج، وذلك من كل منتج يُباع عن طريق الرابط الذي قام بنشره على حسابه، وتختلف تلك النسبة وفقا لعوامل عديدة.
  • يؤكد المختصون في شأن تيك توك tiktok بضرورة التركيز على صناعة الفيديوهات القصيرة، كونها تحصل على أعلى النسب لتي يمكن أن تحصل عليها في التطبيق. حيث أوضحوا أنه من الممكن أن تصل نسبة الربح إلى 60% وأكثر عند الفيديوهات القصيرة.
  • كيفية زيادة متابعين تيك توك

موقع شحن رصيد تيك توك

يتساءل الكثير عن طريقة حقيقة لزيادة عدد المتابعين أو الحصول على الاعجابات على الفيديوهات في tec tok.

الطريقة التي نستعرضها الآن لا تتطلب منك شحن رصيد تيك توك، ولا الدفع للتطبيق، وإنما العمل على أحد المواقع الأخرى.

تطبيق غيت لايك هو الخيار الأنسب لزيادة متابعينك على tik tok و انستغرام وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي.

التسجيل في جيت لايك

التسجيل في جيت لايك

  1. قم بالدخول إلى الموقع من خلال النقر هنا.
  2. ستظهر لديك شاشة زرقاء، ويتوسط هذه الشاشة مستطيل أزرق مكتوب عليه بالروسية Зарегистрироваться أي سجل الآن!.
  3. بعد المضي في الخطوة السابقة يقودك الموقع لنافذة تسجيل الدخول والتسجيل، انتقل إلى التسجيل وأدخل البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم أدخل كلمة مرور وأكدها في المربع التالي.
  4. بعد ثوانٍ معدودة، ستتلقى في بريدك الإلكتروني رابطا من أجل تأكيد الحساب، قم باتباع هذا الرابط حتى تقوم بتأكيد حسابك على الموقع.
  5. في الشاشة الرئيسية لحسابك في الموقع، انقر على الإشارة الموجودة في الزاوية اليسرى أعلى الشاشة، حيث تظهر لك عدة خيارات اختر منها “واجباتي”، ثم ” تيك توك”.
  6. تظهر لديك نافذة جديدة فيها عدة خيارات، بعد تحديد “تيك توك”، اختر إما متابعين أو إعجابات.
  7. حدد نوع الفئة المستهدفة، من حيث الجنس (ذكور / إناث)، وجنسيتهم حيث يوجد العديد من الدول تضم أغلب الدول العربية.
  8. بعد ذلك حدد قيمة الدفع لفناني الأداء، وذلك بعملة الموقع (الروبل)، وهي عملة روسيا الاتحادية، حيث أن كل 100 روبل تساوي 1.4$ فقط.

أقل سعر متابع ثمنا هو 0.05 روبل فقط!، مع عمولة مضاعفة، حيث تكون 0.1 روبل للمتابعة الواحدة أي ما يعادل 0.013$ فقط!.

يمكنك الدفع للموقع من خلال بنك بايير Payeer الروسي، والذي يحتوي على عملة الدولار واليورو والروبل، والعديد من العملات المشفرة الأخرى من مثل البيتكوين.

807 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.