استطلاعات مقابل المال 2023

كتابة: hoor reda - آخر تحديث: 23 يوليو 2023
استطلاعات مقابل المال 2023

استطلاعات مقابل المال 2023، هناك مواقع مسح تدفع على الانترنت حيث يمكنك كسب المزيد من المال، وبعضهم ذو سمعة طيبة، والبعض منها قد يستحق وقتكم إذا وضعتم في ذهنكم بعض القواعد، لا تدفعوا أبداً مقابل استعمال موقع استطلاع على الانترنت، أنت من يفترض أن يدفع لك إذا كان عليك أن تنفق أي مال للانضمام إلى هذه المواقع، هناك شيء خاطئ، وربما يتم الاحتيال عليك.

استطلاعات مقابل المال 2023

نتعرف سريًا على أشهر مواقع استطلاعات الرأي، ومنها:

شاهد أيضًا: أسباب الإمساك المزمن عند النساء

  Swagbucks.com

  Swagbucks.com

هذا واحد من أكثر المواقع شهرة، حيث تأخذ استطلاعات وتحصل على نقاط سواجباك أكسب ما يكفي، ويمكنك تعويضهم نقداً أو بطاقات هدايا.

متوسط الأجر لكل دراسة استقصائية هو 40 سنتا إلى دولارين.

يمكنك البدء في صرف 3 دولارات لبطاقات الهدايا و 25 دولاراً إذا أردت الدفع عبر باي بال يمكنك أيضاً الحصول على كوبونات من موقع سواغبوكس وعينات مجانية.

لا أحد من هذه المواقع سيجعلك غنياً ومع ذلك، إذا كنت مستعدًا للإجابة على الاستطلاعات ومشاهدة الفيديوهات والتلاعب فقط حول الموقع.

 لمعرفة ما هي النقاط التي يمكنك الحصول عليها وما هي الكوبونات والعينات المجانية التي سيتم الحصول عليها، فقد تجد الأمر يستحق العناء بل وحتى المتعة.

شاهد أيضًا: أفضل المدن السياحية في السويد

MyPoints.com موقع لـ استطلاعات مقابل المال 2023

ستحصلون على بطاقات هدايا للإجابة على الاستطلاعات ومشاهدة الفيديوهات وأخذ استطلاعات الرأي وغيرها من الأنشطة، مثل التسوق.

 هناك أيضاً 10 دولار مكافأة ترحيب.

يجب أن تنفق 20 دولارًا أو أكثر على الموقع، دون حساب الضرائب والشحن، على تاجر من خلال الموقع أو من خلال رسائل ماي بوينتس الإلكترونية في أول 30 يومًا من عضويتك.

مع ذلك، إذا كنت ستشتري شيئاً كنت ستشتريه على أية حال، فهذا ليس عرضاً سيئاً للترحيب.

شاهد أيضًا: فوائد القهوة للبشرة

InBoxDollars.com

InBoxDollars.com

للحصول على الاستبيانات الاستقصائية ومشاهدة الفيديو، سوف تحصل على نقاط، والتي يمكنك تعويضها نقداً.

 لا يمكنك في الواقع صرف النقود حتى تكسب 30 دولار، لذا إذا كنت لا تستمتع بأخذ الدراسات الاستقصائية وتجدها مهمة روتينية، قد يكون من الصعب الانتظار حتى تصل إلى 30 دولار.

في غضون ذلك، يتم تجهيز المدفوعات كل يوم أربعاء، وبالتالي إذا وصلت إلى 30 دولاراً في يوم الخميس، فقد يستغرق السداد حوالي أسبوع.

هناك 5 دولارات مكافأة للترحيب لتساعدك على البدء.

شاهد أيضًا: مواقع الربح من الاستبيانات المدفوعة 2022

LifePoints.com

عادة، لن تحصل على أكثر من دولار واحد لملء الاستطلاع، وربما تحصل على أقل من ذلك.

 بمجرد أن تصل إلى 20 دولار يمكنك صرف النقود من خلال باي بال وتفيد التقارير بأن معظم الدراسات الاستقصائية يمكن أن تنجز في غضون 10 دقائق أو أقل.

 لذا، مرة أخرى، لن تصبح غنياً بفعل ذلك، لكن إذا قمت بعمل مسح هنا أو هناك، ووجدت أن العملية غير مؤلمة، قد تنجح بشكل جيد.

مع ذلك، كما هو الحال مع الكثير من هذه المواقع، سوف تضطر إلى وضع علامة في مربعات مختلفة عند التسجيل، بالموافقة على تلقي رسائل البريد الإلكتروني من هذه الشركة كلما يريدون إرسالها، كما لو أن بريدك الوارد لم يكن ممتلئاً بما فيه الكفاية

BrandedSurvey

BrandedSurvey

يمكنك التسجيل أو الانضمام من خلال الفيسبوك، سوف تنشأ ملف شخصي وتجيب على بعض الأسئلة عن حياتك فكلما زادت المعلومات الشخصية التي تقدمها، كلما زادت معرفة الشركة بك.

لا ينبغي لك حقاً أن تستخدم أي من هذه المواقع ما لم تكن على استعداد لأن تعرف الشركات بعض الأشياء عنك، وبهذا يصبح بوسعها أن تقدم دراسات استقصائية مصممة خصيصاً لاهتماماتك أو نمط حياتك.  أنت تكسب النقاط من عمل الإستطلاعات، والنقاط يتم استردادها نقداً.

شاهد أيضًا: رجيم الفاكهة لمدة 3 أيام

3118 مشاهدة