تفاصيل عن خريطة أمريكا السياحية 2021

كتابة: محمد رشيد حلبية - آخر تحديث: 9 أكتوبر 2020
تفاصيل عن خريطة أمريكا السياحية 2021

خريطة أمريكا السياحية ..  تشكل العديد من أماكن الجذب السياحي، حيث تنعم الولايات المتحدة بالعديد من المدن الرائعة، والصحاري الخلابة، والبحار الشاسعة الجميلة، كل تلك الأماكن التي يجب زيارتها لما لها من الأهمية التاريخية، والأهمية الثقافية، والجمال والجاذبية.

النصب التذكاري الوطني لذكرى الحادي عشر من سبتمبر

النصب التذكاري الوطني لذكرى الحادي عشر من سبتمبر

تم إنشاء النصب التذكاري الوطني في 11 سبتمبر في مدينة نيويورك لتذكر 2977 شخصًا قتلوا في الهجمات الإرهابية في 11 سبتمبر 2001 في مركز التجارة العالمي، والبنتاغون وبالقرب من شانكسفيل بولاية بنسلفانيا، كما تكرم ستة أشخاص قتلوا في تفجير مركز التجارة العالمي في 26 فبراير 1993، جميع أسمائهم منقوشة على لوحات برونزية، ويحتوي النصب التذكاري على أحواض سباحة متطابقة حيث كان البرجين قائمين، وتمتد كل منها على مساحة فدان واحد تقريبًا، وتتميز بأكبر شلالات من صنع الإنسان في أمريكا الشمالية.

حديقة أكاديا الوطنية في خريطة أمريكا السياحية

حديقة أكاديا الوطنية في خريطة أمريكا السياحية

تبلغ مساحة حديقة أكاديا الوطنية 47000 فدان من الأراضي الترفيهية التي تقع أساسًا في جزيرة ماونت ديزرت بولاية ماين، وهي في الغالب منطقة غابات جبلية، بها شواطئ صخرية، وهي موطن لأعلى الرؤوس الصخرية على ساحل المحيط الأطلس، في كل عام يزورها أكثر من 3.3 مليون شخص لمشاهدة الطيور، وركوب القوارب، والتخييم، والمشي لمسافات طويلة، وتسلق الجبال.

جزيرة الكاتراز ( أجمل أماكن السياحة في أمريكا )

تستغرق الرحلة بالعبارة 15 دقيقة لتأخذ الزوار إلى جزيرة الكاتراز، على بعد ما يزيد قليلاً عن ميل واحد من الشاطئ من سان فرانسيسكو كاليفورنيا، وتعد الجزيرة التي تبلغ مساحتها 22 فدانًا موطنًا لسجن فيدرالي مهجور، وأقدم منارة عاملة على الساحل الغربي، وهي أيضًا موقع احتلال تاريخي لمدة 18 شهرًا من قبل مجموعة من النشطاء الأمريكين الأصليين، يُطلق عليهم الهنود من جميع القبائل.

إقرأ أيضاً : تكلفة السياحة في ماليزيا

أنتيلوب كانيون (أخدود الظبي)

أنتيلوب كانيون (أخدود الظبي)

هذا الوادي المصنوع من الحجر الرملي، الذي يقع على أرض نافاجو بالقرب من بيج أريزونا، والذي يحظى بشعبية كبيرة بين المصورين بسبب الأشكال الهادئة في الصخور، التي تشكلت عن طريق الفيضانات المفاجئة، وعلى الرغم من أن الممرات طويلة جدًا، إلا أن عرضها ضيق جدًا، يجب أن يكون هذا المكان ضمن خريطة أمريكا السياحية الخاصة بك، حيث يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس المباشرة الجميلة في الوادي العلوي، حيث أن المدخل في مستوى الأرض ولا يتطلب التسلق، أو اختر التنزه الصعب في الوادي السفلي، ويمكن للزوار الدخول فقط عن طريق الأفواج المصحوبة بمرشدين.

حديقة الأقواس الوطنية ( أبرز أماكن الجذب السياحي في أمريكا ) 

تقع حديقة الأقواس الوطنية في شرق ولاية يوتا شمال موآب مباشرة، وتتميز بأكثر من 2000 هيكل من الحجر الرملي، ولديها أعلى كثافة من الأقواس الطبيعية في العالم، بما في ذلك Delicate Arch الشهير، والذي يمكن رؤيته على لوحات ترخيص ولاية يوتا، وهناك أكثر من 76000 فدان إجمالاً للمغامرين للاستمتاع بحقيبة الظهر، وركوب الدراجات، والتخييم، والمشي لمسافات طويلة، وركوب الخيل، وتسلق الصخور، والنجوم وغيرها مما يجعلها على رأس خريطة أمريكا السياحية لعشاق المغامرة.

إقرأ أيضاً : السياحة في مقاطعة سامانا تعرف معنا على أبرز معالم السياحة فيها

517 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *