التسجيل في منصة Binance بالخطوات

كتابة: Nour Anas Tayra - آخر تحديث: 9 يناير 2022
التسجيل في منصة Binance بالخطوات

تحتل منصات تبادل العلملات الرقمية مكانًا واسعًا فيما يتعلق بالتجارة، ومن هذا المنطلق سنعلمك كيفية التسجيل في منصة Binance بالخطوات كافة، كذلك سنقدم شرحًا كافيًا يؤهلك لأن تكون من الرواد على منصة بينانس التي ظهرت من مدة قلبلة مترافقة مع ظهور العديد من المنصات التي تعمل في تبادل العملات الرقمية وبيعها وشراءها، فهي أشبه بالسوق السوداء على أرض الواقع تمكن العملاء من الربح من خلال فرق أسعار العملات وهبوطها وارتفاعها، وطبعًا لا يمكننا إنكار دور هذه المنصات المذهلة في الواقع الاقتصادي الحالي ويمكننا القول حتى أن التداول الإلكتروني يكاد يطغى على الواقعي، فنحن في عصر التكنولوجيا والذكي هو الذي يستغل التطور لصالحه.

نبذة عن منصة Binance

نبذة عن منصة Binance

  • منصات التداول كثيرة جدًا على الانترنت، لكن الوثوقية بينها تختلف، ولهذا سنقدم لك اليوم أشهر المنصات التي تمكنك من التداول وتفتح لك أبوابها نحو عالم الثراء، وأول خطوة لدخولك هذا العالم والبدء في التداول الرقمي هي التسجيل في منصة Binance، والمفاجأة أن التداول اليومي للعملات الرقمية في منصة بينانس يبلغ ما يقارب ال3 مليار دولار!

وأما عن هذا الرقم الذي يعد هائلًا في عالم التداول، والجدير بالذكر أن منصة بينانس صينية المنشأ لكن الحكومة الصينية تضع الكثير من القوانين التي تحد من التداول الرقمي ما جعلها تنقل مركزها، وأما عن مؤسس هذه المنصة فهو Changpeng Zhao رجل الأعمال الصيني حيث تلقى تعليمه في جامعة ميكغل وهو حاليًا المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة بينانس حيميزث يمكنك الاستفادة من تجربته الناجحة في عالم التداول والأعمال.

التسجيل في منصة Binance

شرح منصة Binance

تألقت منصة Binance في أقل من سنة واحدة وأصبحت رائدة في مجال التداول الرقمي الذي يمكن من خلاله شراء عملات البتكوين وكافة العملات الرقمية التي تخطر على بالك، وأما عن العملات التي يمكنك الشراء بها فلا تقلق أبدًا، لأنه بإمكانك الدفع بالدولار الأميركي أو اليورو، وحتى بالروبية الهندية والروبل واليواتن الصيني، كذلك تتنوع طرق الدفع في هذه المنصة حيث يمكن الدفع من خلال بطاقتك الائتمانية أو الفيزا البنكية والمصرفية، وطبعًا بعد إيداع رصيد خاص بالتداول يمكنك البدء بالربح من خلال شراء العملات عندما يكون سعرها رخيصًا وبيعها عندما يكون سعرها عالية وبهذا قد تكون كسبت الفرق بين الاثنين.

ميزات منصة Binance

تتمتع منصة بينانس بالكثير من الميزات التي تجعلها معروفة جدًا لجميع من يعمل بتداول العملات الرقمية. حيث يكون من أبرز هذه الميزات:

  • تقوم منصة بينانس بدعم العملات الأكثر شهرة حول العالم.
  • يمكنك الشراء من منصة بينانس بشكل مباشر، دون الحاجة لنتصات وسيطة للشراء مما سيوفر عليك الوقت والجهد.
  • سيكون بإمكانك إنشاء حساب خاص بك بوثوقية أمان عالية جدًا تجعلك لا تقلق على حسابك من الضياع أو حتى السرقة.
  • الجدير بالذكر أيضًا أنه بالإمكان أن تضع عملاتك في محفظة رقمية خاصة بك وتقوم بسحبها متى شئت.
  • لا يمكن أن تسحب الرصيد الخاص بك من دون المرور بعمليات التحقق عالية الأمان ما يجعل التطفل على حسابك أشبه بالمستحيل.
  • سيستجيب لك فريق الدعم الفني عند حدوث أي مشكلة.
  • طلبك سيكون منفذًا في أقل من 15 دقيقة!

التسجيل في منصة Binance بالخطوات

يمكنك التسجيل في منصة Binance بخطوات بسيطة جدًا يمكنك تنفيذها بكل سهولة ما عليك إلا اتباع الخطوات التالية.

  1. أولًا قم بفتح موقع بينانس من خلال المتصفح.
  2. ثانيًا اذهب إلى أيقونة سجل الآن.
  3. قم بإدخال بريدك الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور.
  4. سيقوم بينانس بإرسال رسالى على بريم الإلكتروني للقيام بالتحقق منه.
  5. كأي عملية تحقق ما عليك إلا الصغط على الرابك المرسل على ايميلك من قبل منصة بينانس.
  6. بعد التحقق سيتم تفعيل حسابك.
  7. هنا ستكون جاهزًا للتداول عبر المنصة ويمكنك الشراء منها.
  8. تجاوز رسائل التنبيه التي تراها في البدايات.
  9. لا تقلق ففي كل مرة ستدخل بها إلى المنصة سيام التأكد من حسابك والدخول من جديد.
  10.  يجب عليك تثبيت تطبيق مهم جدً على جهازك يكون التحقق من خلاله وهو Authentication Google. وهو تطبيق خاص بالمصادقة من جوجل.
  11. قم بتزيل التطبيق المذكور في الخطوة السابقة من خلال الضغط هنا.
  12. ثبت التطبيق وقم بتفعيله ليصلك كود على الموقع.
  13. الآن مارس نشاطك على المنصة بكل أريحية.

توثيق الحساب في منصة Binance

توثيق الحساب في منصة Binance

لتحصيل أرباحك وسحب الأرباح بعد التسجيل في منصة binancse والتداول فيها وتحقيق الربح لا بد لك من توثيق حسايك على المنصة أولًا ثم السحب ويكون التوثيق من خلال الخطوات التالية.

  1. افتح موقع بينانس وسجل الدخول إلى حسابك.
  2. ادخل البيانات المتعلق بك كالدولة والجنس.
  3. ضع صورة الجواز الخاصة بك.
  4. ارفع صورة شخصية ختصة بك.
  5.  ثم سيكلب تصوير نفسك مع جواز اليفر الخاص بك للتأكد.
  6. بعد أن تنتهي من هذه المعلومات قم بالضغط على إرسال وسيتم توثيق حسابك في مدة أقصاها يومين.

السحب والإيداع في منصة Binance

  • السحب: بعد أن تتداول العملات على منصة بينانس يمكنك سحبها بكل سهولة. فقط اضغط على Funds واختر الخيار Withdrawal. وبعدها حدد العملات التي تريد سحبها واخترها ومن صم ضع تم وسيكون طلب السحب جاهزًا.

الإيداع: يمكن الإيداع في منصة بيناس عبر الضغط على قائمة Funds، ثم اختيار Deposit لتظهر لك العملات المتوفرة على المنصة. فمثلًا عندما تود شراء البيتكوين وإرساله إلى حسابك، تبحث عن BTC  أو eth وتضغط على Deposit، وترسله إلى عنوان حسابك. وعندما تصلك العملة يمكنك البدء بالتداول.

  • بعد تمويل حسابك في المنصة، تدخل إلى Exchange وتضغط على Basic ليظهر لك صفحة التداول. يتم تداول مختلف العملات كالايثريوم والبتكوين مع عملة منصة بينانس (bnb) ولكن بعدد محدود، بالإضافة إلى إمكانية التداول أمام الدولار. لديك خيار Limit، Market حيث يمكنك البيع والشراء بسعر السوق. ولسهولة عملية التداول وضعت المنصة ميزة تخبرك كم سعر الصرف بالدولار. يمكنك الشراء بواسطة كادر منصة بينانس مباشرةً، حيث تقوم بالتسجيل في منصة بينانس Binance، ثم تضغط على funds وبعد ذلك تضغط على Buy with Credit Card. تضع الكمية التي تريد شراؤه، ثم يتم تحويله إلى موقع (simplexc)، حيث يتم الدفع بعد إرسال البيانات والعنوان. وبعد إنهاء الدفع تصلك الكمية التي اشتريتها في حسابك على المنصة. وفي نهاية المقال تعرفنا على طريقة التسجيل في منصة بينانس Binance شرح كامل، وتعرفنا على منصة بينانس وميزاتها وطريقة توثيق الحساب، بالإضافة إلى طرق السحب والإيداع فيها.
128 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *