أفضل المواقع لشراء أجهزة تعدين البيتكوين 2022

كتابة: Ahmad saleh - آخر تحديث: 23 ديسمبر 2021
أفضل المواقع لشراء أجهزة تعدين البيتكوين 2022

أفضل المواقع لشراء أجهزة تعدين البيتكوين ….. سنتعرف في هذا المقال على أفضل المواقع لشراء أجهزة تعدين البيتكوين   لعام 2021

أفضل المواقع لشراء أجهزة تعدين البيتكوين

  • التعدين السحابي هو عملية تعدين العملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة. عادة ، يمكن أن تكلف الأجهزة المطلوبة لتعدين العملات المشفرة على أساس DIY الآلاف. علاوة على ذلك ، مع زيادة مستويات صعوبة blockchain الأساسية بمرور الوقت ، يجب استبدال الأجهزة التي تم شراؤها حديثًا بأجهزة أكثر قوة – مما يجعل استثمارك زائداً عن الحاجة.
  • ستحتاج بعد ذلك إلى احتساب تكاليف تشغيل أجهزتك ، لأسباب ليس أقلها أنه سيُطلب منك تشغيلها 24 ساعة في اليوم لتحظى بفرصة تحقيق ربح. على هذا النحو ، تتطلب أجهزة تعدين البيتكوين القوية قدرًا هائلاً من الكهرباء لتعمل ، وهي تكلفة أخرى ستؤذي عائد الاستثمار على المدى الطويل. هذا هو المكان الذي يلعب فيه التعدين السحابي للبيتكوين.

إقرأ أيضاً : شراء البيتكوين .. كيفية شراء بيتكوين بأفضل الطرق 2021

ما الذي يتيحه تعدين البيتكوين السحابي ؟

  • في أبسط أشكاله ، يتيح لك التعدين السحابي لـ Bitcoin الوصول إلى مساحة تعدين العملات المشفرة من منزلك – دون الحاجة إلى شراء أي أجهزة أو استهلاك أي كهرباء. على العكس من ذلك ، سوف تستثمر الأموال في عملية تعدين كاملة لديها بالفعل الإطار المطلوب للتعدين بنجاح.
  • عند القيام بذلك ، ستحصل على حصة من أرباح التعدين – تتناسب مع المبلغ الذي تستثمره. يتيح لك ذلك رؤية عائد استثمارك من اليوم الأول ، حيث عادةً ما تدفع منصات التعدين السحابية من Bitcoin على أساس يومي. ستتاح لك بعد ذلك الفرصة لإعادة استثمار أرباحك ، مما يعني أنه يمكنك الاستفادة من ثمار الفائدة المركبة.
  • ومع ذلك ، من المهم التأكيد على أن مساحة التعدين السحابية للبيتكوين تعمل غالبًا مثل الغرب المتوحش. في حين أن هناك عددًا من المنصات الراسخة والموثوقة ، إلا أن العديد منها ليس كذلك. في الواقع ، كان هناك عدد لا يحصى من منصات التعدين السحابي التي اختفت بين عشية وضحاها – وأخذت معها أموال المستثمرين على طول الطريق. على هذا النحو ، عليك أن تخطو بحذر شديد.
  • أفضل المواقع لشراء أجهزة تعدين البيتكوين

1_shamining.com

shamining

SHAMINING عبارة عن منصة تعدين سحابية حيث يمكن لأي شخص ليس لديه معرفة ومهارات تقنية البدء في تعدين العملة المشفرة من خلال استثمار صغير. توفر الشركة التي تم إنشاؤها في عام 2018 من قبل خبراء في مجال تكنولوجيا المعلومات والعملات المشفرة خدمات التعدين السحابي للجميع. لديها مزرعة تعدين بها أجهزة كمبيوتر قوية وتقدم عمال المناجم للإيجار للجميع للحصول على ربح من العملة المشفرة. توجد ثلاثة مراكز بيانات في الشركة في سان خوسيه (كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية) ، ولندن (المملكة المتحدة) ، وكيب تاون (جنوب إفريقيا).

٢_BEMINE ( bemine.club )

  • تأسست BeMine في أوائل عام 2018 ، وتقدم خدماتها في روسيا وبلدان رابطة الدول المستقلة. لقد كانوا روادًا في المشاركة السحابية لعمال المناجم ASIC ، مما يجعل الأمر مخالفًا للمقارنة ببيع عقود التعدين. تعمل BeMine أكثر من 70،000Th / s في منطقة إيركوتسك وموسكو وتشيليابينسك ، في سيبيريا ، وحتى في ألماتي ، كازاخستان وتستمر في التوسع.
  • توحد BeMine مراكز البيانات الروسية ، وكذلك المعدنين والأفراد الذين يرغبون في المشاركة في العملات المشفرة حول العالم. عمال المناجم مدعوون لتخزين معداتهم في مراكز البيانات الشريكة ، بينما يمكن للمستخدمين شراء وتخزين معدات تعدين البيتكوين  ، دون الحاجة إلى وجود شخصي أثناء شراء ASIC ونقله وتركيبه وتكوينه وصيانته.
  • BeMine هي شركة شابة ولكنها سريعة النمو. في الوقت الحالي ، تبدو كمنظمة ذات خبرة وموثوقة ويوصى بها للمشاركة.

٣_Mining.bitcoin.com

يتم توفير Bitcoin Pool (Mining.bitcoin.com) مباشرة من خلال موقع Bitcoin.com ويهدف إلى تقديم خدمة تعدين البيتكوين ضبابية أكثر تنافسية. تعلن Bitcoin أنها تقدم أعلى تجمع للدفع لكل سهم (PPS) على مستوى العالم بمكافأة كتلة 98٪.

الإعداد سهل ويمكنك البدء في التعدين على الفور ، إما على Bitcoin Cast (BCH) أو Bitcoin Core (BTC) ، أيهما يبدو أكثر ربحية بالنسبة لك. من السهل أيضًا إجراء المراقبة من خلال تطبيقات الأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل Android و iOS ، بحيث يمكنك تتبع استخدام حسابك وقيمته بقدر ما تريد.

٤_HashNest.com

HashNest.com ، التي تأسست في 2013 بواسطة Bitmain ، هي واحدة من أوائل الشركات التي تقدم خدمات التعدين السحابي وموثوق بها من قبل أكثر من 400000 مستخدم حول العالم.

تستضيف Hashnest علامات تجارية متعددة من عمال المناجم ، مثل Antiminer S17 و S15 و Z11 و Whatsminer M21S و M20S وما إلى ذلك. يمكنك تعدين البيتكوين Bitcoin و Litecoin و Zcash و Dash هنا ، وستدعم Hashnest المزيد من تعدين العملات المشفرة في المستقبل القريب. يمكن أن تدوم عقود التعدين السحابي في Hashnest مدى الحياة ، طالما استمر السوق. إنه مفيد للغاية للمستخدمين الذين يرغبون في التنقيب على المدى الطويل. تخيل كمية العملات التي يمكنهم الحصول عليها خلال فترة تعدين البيتكوين الطويلة ، فلا نهاية لها!

٥_HashFlare.io

HashFlare.io

HashFlare.io هي خدمة تعدين سحابية أنشأها متخصصون من HashCoins في عام 2015. وفي وقت قصير ، أصبحت HashFlare واحدة من أكبر مزودي الطاقة الحاسوبية لتعدين البيتكوين والليتكوين والإيثيريوم والعملات المشفرة الأخرى.

من عام 2016 ، HashFlare هي شركة مستقلة. تم زيادة تنوع المعدات المستخدمة في التعدين بشكل كبير على حساب شركات مثل Bitmain و Bitfury و Inno3d وغيرها.

لقد وضع فريق HashFlare LP دائمًا مهمة جعل تعدين البيتكوين متاحًا ليس فقط لعشاق التشفير ولكن أيضًا للمستخدمين العاديين. من خلال العمل الهائل الذي قام به المهندسون والمطورون وغيرهم من المتخصصين في الشركة وكذلك الشركات الشريكة ، نجحنا في تقديم الخدمة لأكثر من 25،00،000 مستخدم.

٦_Hashing24.com

تم إنشاء Hashing24.com من قبل محترفين للأفراد الذين يرغبون في المشاركة في تعدين العملات المشفرة. يعتقد Hashing24 أنه يجب على الجميع الاستفادة من التعدين والقدرة على الوصول إلى أحدث التقنيات ومراكز البيانات الصناعية واسعة النطاق من الكمبيوتر المحمول أو الهاتف المحمول.

٧_Eobot.com

يعمل منذ 2013 ويقع في الولايات المتحدة. إنها أسهل وأرخص وأفضل طريقة للحصول على Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Bitcoin Cash و Dogecoin و Ripple و Dash و Tron و Cardano و CureCoin و NEM و Monero و Zcash و Tezos و Bytecoin و STEEM و Lisk و EOS. و USDC و Stellar و Ethereum Classic و Grin. سواء أكنت تستخدم التعدين السحابي أو أجهزتك الخاصة أم لا ، يمكنك تعدين أي عملة مشفرة ، بغض النظر عما إذا كانت تستند إلى خوارزمية SHA-256 أو Scrypt.

Genesis-Mining.com_٨

  • بدأت قصة Genesis-Mining.com في نهاية عام 2013. تعرف مؤسسو Genesis Mining على بعضهم البعض باستخدام نفس النظام الأساسي لبيع وشراء عملات البيتكوين. لقد كانوا مفتونين بالتكنولوجيا وأرادوا بناء مزرعة خاصة بهم ، فقط لإدراك أن جميع أصدقائهم يريدون المشاركة أيضًا.
  • لقد توصلوا إلى فكرة التعدين كخدمة وقاموا ببناء أول مزرعة تعدين في أوروبا الشرقية. منذ تأسيسنا ، حققنا نموًا هائلاً وحدث الكثير ، ولكن يبقى شيء واحد ثابتًا: نحن جميعًا مؤمنون بقوة بمستقبل العملات الرقمية ونحب أن نكون جزءًا من هذا المجتمع المتنامي.
  • Genesis Mining هو أحد مزودي قوة التجزئة الرائدين في العالم ، حيث يقدم إمكانات تعدين العملات المشفرة في كل نطاق – للقادمين الجدد ، وعمال المناجم المهتمين ، وكذلك المستثمرين على نطاق واسع. تتمثل مهمة Genesis Mining في جعل الحصول على العملات المشفرة أمرًا سهلاً وسريعًا للجميع.
  • توفر Genesis Mining خدمة تعدين سحابية متعددة الخوارزميات ومتعددة العملات باستخدام أحدث التقنيات – دون أي رسوم مجمعة. الهدف النهائي لوجود Genesis Mining هو جعل تعدين العملة المشفرة تجربة سهلة وذكية ومجزية للجميع. اجتذبت خدمات جينيسيس للتعدين بالفعل أكثر من 2.000.000 شخص.

إقرأ أيضاً : ما هي العملات الرقمية المشفرة الأكثر تداولا في 2021

9_IQMining.com

IQMining.com

تم تأسيس IQMining.com في نهاية عام 2016 من قبل فريق من الخبراء في برمجة blockchain ومهندسي تكنولوجيا المعلومات.

يستخدم تعدين IQ تقنيات التعدين الذكية بأسعار معقولة. يقدم عقود التعدين السحابي الأكثر ربحية للعملات المشفرة الشائعة. تعتمد حسابات أرباحهم على أجهزة التعدين الأكثر كفاءة مع الحد الأدنى من تكاليف الصيانة التعاقدية. أنها توفر مدفوعات Bitcoin على أساس يومي اعتمادًا على قوة MH / s التي اشتريتها. أنها توفر عقد تعدين البيتكوين لمدة 1 سنة إلى مدى الحياة.

تدعم IQmining عقود التعدين لـ Bitcoin و BCH و LTC و ETH و XRP و XMR و DASH. والعديد من العملات المشفرة الأخرى.

وختاما نكون قد تكلمنا عن أفضل المواقع لشراء أجهزة تعدين البيتكوين نتمى ان ينال أعجابكم. دمتم بخير

908 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.