طريقة شراء البيتكوين 2023

كتابة: Ahmad saleh - آخر تحديث: 15 فبراير 2023
طريقة شراء البيتكوين 2023

طريقة شراء البيتكوين  يزداد الحديث عن العملة المشفرة في الأيام الأخيرة ، ولأن أسهل طريقة لفهم نظام Bitcoin هي استخدامه.

سيختلف الرأي والمنظور بين شخص لديه خبرة في شراء البيتكوين وتحويله إلى محفظة افتراضية وبين شخص لم يستخدم البيتكوين من قبل تماماً كما يختلف اللون الأبيض واللون الأسود.

في هذه المقالة ، سوف نصف الطريقة الآمنة والعملية لشراء البيتكوين لأولئك الذين لديهم فضول.

شاهد أيضًا: شراء البيتكوين كيفية شراء بيتكوين 2021

أين وكيف تشتري البيتكوين؟

أين وكيف تشتري البيتكوين

قبل البدء ، لا تحتاج إلى شراء عملة بيتكوين كاملة.

يمكن تقسيم البيتكوين حتى مائة مليون مرة.  لذلك من الممكن الشراء بكميات منخفضة للغاية.

Bitcoin هو كيان افتراضي تمامًا ليس له شكل مادي

وتسمى المنصات  التي تجمع من يرغبون في شراء البيتكوين مع أولئك الذين يرغبون في بيع البيتكوين بتبادل العملات المشفرة السوق الافتراضية.

تبدأ أسهل طريقة شراء البيتكوين بفتح حساب في إحدى هذه البورصات.

إقرأ أيضا : أفضل المواقع لشراء أجهزة تعدين البيتكوين 2022

تبادل العملات المشفرة

تبادل العملات المشفرة

هناك بورصات عملات مشفرة راسخة تعمل منذ سنوات عديدة .  ستطلب منك البورصة التي تعمل وفقًا لمعايير الصناعة بالتأكيد بيانات اعتمادك عند فتح حساب.  بعد تقديم بيانات الاعتماد الخاصة بك وتأكيد حسابك ، تقوم بإيداع الأموال في حسابك حتى تتمكن من التسوق.  بالنسبة لأولئك الذين سيشترون لأول مرة ، أوصي بإجراء استثمار صغير لأغراض تجريبية

طريقة شراء البيتكوين

كما هو الحال مع جميع المنتجات / الخدمات التي نشتريها تقريبًا ، يتم تحديد سعر البيتكوين من خلال توازن العرض والطلب في السوق. لا تنس أنك واحد فقط من المشاركين في هذا السوق. هناك أشخاص يرغبون في طريقة شراء البيتكوين معك ، وكذلك أولئك الذين يرغبون في بيع البيتكوين لك في الاتجاه المعاكس. نتيجة لهذا التفاعل المتبادل ، تتم عملية الشراء بالسعر الذي يراه البائع والمشتري مناسبًا.

شاهد أيضًا: شراء عملة بيتكوين ونصائح عند شراء عملة بيتكوين

محفظة البيتكوين

محفظة البيتكوين

  • لقد قمت بالإيداع في سوق الأوراق المالية وقمت بشراء البيتكوين. لكنك لست المالك الحقيقي لعملة البيتكوين حتى الآن. في هذه المرحلة ، يحتفظ سوق الأوراق المالية بعملة البيتكوين الموكلة إليك نيابة عنك. لنقل عملة البيتكوين الخاصة بك إلى ملكيتك الخاصة ، يجب عليك نقلها إلى محفظة بيتكوين التي تمتلكها. هناك العديد من تطبيقات محفظة البيتكوين المتاحة لهذا الغرض. قم بتنزيل تطبيق محفظة من اختيارك على هاتفك الذكي (هاتفك الذكي أكثر أمانًا بعشرات المرات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك). يكفي أن تلقي نظرة على التعليقات قبل تنزيل التطبيق.
  • في نظام Bitcoin ، يتم استخدام “عنوان” لتلقي عملات البيتكوين ويتم استخدام “مفتاح خاص” لإرسال عملات البيتكوين. يجب أن تحافظ على سرية مفتاحك الخاص. يمكنك مشاركة عنوانك بشكل مفتوح مع أي شخص سيرسل لك عملات البيتكوين. عند تنزيل المحفظة ، سيقوم التطبيق أولاً بإنشاء تذكير عشوائي يتكون من 12 أو 24 كلمة إنجليزية لك ويطلب منك حفظها. إذا لم تواجه مثل هذا الموقف ، فأنت لست في التطبيق الصحيح. تأكد من كتابة الكلمات على قطعة ورق عادية ووضع الورقة في صندوق آمن. حتى إذا فقدت هاتفك ، فستتمكن دائمًا من الوصول إلى كلمتك الرئيسية الخاصة ، بيتكوين ، بهذه الكلمات. لا تشارك كلمات التذكير مع أي شخص.

شاهد أيضًا: كيف تنشئ محفظة بيتكوين

التحويل من الصرافة إلى المحفظة

بعد تنزيل محفظتك والنسخ الاحتياطي للكلمات على الورق ، لديك معاملة واحدة فقط ؛ تحويل البيتكوين من حساب الصرف الخاص بك إلى محفظتك. لهذا ، ستحتاج إلى إنشاء طلب سحب البيتكوين في البورصة وإدخال العنوان في محفظتك كعنوان إعادة التوجيه. سترسل البورصة عملة البيتكوين الموكلة إليك نيابة عنك إلى محفظتك في غضون بضع دقائق. تهانينا ، لديك الآن عملة البيتكوين.

إقرأ أيضا : أفضل محفظة بيتكوين لعام 2022

1556 مشاهدة

التعليقات

  1. Wow, wonderful weblog structure! How lengthy have you been running a blog for?
    you make running a blog look easy. The entire glance of your site is wonderful, as neatly as
    the content material! You can see similar here sklep internetowy

  2. Heya! I’m at work browsing your blog from my new iphone! Just wanted to say I love reading
    your blog and look forward to all your posts! Carry on the outstanding
    work! I saw similar here: E-commerce

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *