موقع بيع سيارات في امريكا رخيص

كتابة: Ali Sbera - آخر تحديث: 5 نوفمبر 2021
موقع بيع سيارات في امريكا رخيص

موقع بيع سيارات في امريكا رخيص مع موقع بيع سيارات بالعربية. لم يعد من الضروري قضاء يوم كامل في التنقل  بين وكالات بيع السيارات في المدينة للعثور على سيارة مناسبة ورخيصة تلبي رغبتك. بإمكانك اليوم ببضع نقرات أن تجول على مئات مواقع بيع السيارات الرخيصة والمستعملة.

تقدم المواقع الجيدة واجهة سهلة الاستخدام توفر للمتسوقين تفاصيل شاملة حول السيارة التي ينظرون إليها. مثل الصورعالية الدقة التي تعرض المقصورة الداخلية والخارجية، وسجل الخدمة، بالإضافة إلى المكونات القياسية والاختيارية. حتى أن البعض يخبرك إذا كنت تبحث عن صفقة رائعة، أو إذا كان السعر غير عادل تمامًا. في مقالنا لليوم، قمنا بتجميع قائمة بأهم موقع بيع سيارات في امريكا رخيص مع موقع بيع سيارات بالعربية. والتي يمكن تتصفحها عند التسوق لشراء سيارة مستعملة رخيصة عبر الإنترنت.

موقع بيع سيارات في امريكا رخيص مع موقع بيع سيارات بالعربية

فيما يلي سوف نعرض لك قائمة بأهم موقع بيع سيارات في امريكا رخيص. هذه المواقع مفيدة، ولكن تذكر أنه من الحكمة دائمًا التحقق من السيارة المستعملة بشكل جيد من أكثر من مصدر وموقع. قبل تسليم مبلغ كبير من الأموال التي حصلت عليها بشق الأنفس.

AutoTrader.com

يعتبر AutoTrader.com موقع بيع سيارات في امريكا رخيص. ويتفوق على عدد كبير من المواقع على عندما يتعلق الأمر بأدوات البحث المتقدمة. مثل معظم المواقع التي سنذكرها في قائمتنا، يتيح لك البحث الأولي في AutoTrader اختيار طراز وسعر السيارات المستعملة التي تريدها. يتيح لك أيضًا تصفية نتائجك بناءً على الاقتصاد في استهلاك الوقود ومجموعة من الخيارات الأخرى. هل تريد سيارة بنظام ملاحة سهل الاستخدام؟ ماذا عن سيارة بأربعة أبواب ومدخل بدون مفتاح؟ حدد الخيارات التي تحتاجها ودع النتائج تأتي إليك.

CarsDirect.com

CarsDirect

يهتم موقع CarsDirect بالأساسيات. يمكنك البحث عن السيارات المستعملة في منطقة معينة بناءً على نمط جسم السيارة والسعر والنوع أو الطراز. تتضمن نتائج البحث عروضًا من التجار والمالكين، مع خيار لعرض تقرير Carfax للسيارة التي تريدها. عندما تجد ما تبحث عنه، يمكنك إرسال استفسار عنه لتلقي مزيد من التفاصيل من البائع، أو طلب تمويل خاص إذا لزم الأمر. هناك روابط لمواقع تجار السيارات، بالإضافة إلى خرائط شاملة مع الاتجاهات إلى موقع كل متجر.

 Hemmings.com

أفضل موقع بيع سيارات كلاسيكية في امريكا رخيص. يعد هذا الموقع بمثابة تحفة  من الماضي. حيث يمكنك الاستمتاع بكل شيء من شيفروليه إمبالاس في الستينيات إلى ستوديبيكرز من الثلاثينيات إلى أحدث الكلاسيكيات من الثمانينيات. مع توفير أدوات لتحديد أجزاء وخدمات معينة تتعلق بالسيارة. ينشر الموقع رسالة إخبارية يومية، ومدونة رائعة يتم تحديثها بانتظام بواسطة فريق من الكتاب المطلعين، والعديد من الموارد الأخرى التي تستهدف مالك السيارة الكلاسيكية.بالاضافة لذلك، فإن Hemmings يعد أيضًا موردًا ممتازًا لشراء النصائح والروابط إلى المزادات المحلية . وقد أطلق خدمة المزاد التي تخبرك بكل شيء من سيارة ميني كلاسيكية إلى سيارة كورفيت معدلة.

Autolist.com

قد يبدو Autolist موقع بيع سيارات في امريكا رخيص مشابه للمواقع الأخرى هنا للوهلة الأولى. ولكنه يدخل المنافسة عندما يتعلق الأمر بالمتابعة والتصفح عن طريق الهاتف المحمول. على الرغم من أن موقع Autolist الإلكتروني جذاب وسهل الاستخدام، إلا أنه تطبيق الجوال المصاحب لنظامي التشغيل Android و iOS هو ما يجعله متميزًا. يتيح لك التطبيق البحث بسرعة في قواعد بيانات تطبيقات التسوق الأخرى، بالإضافة إلى مواقع الوكلاء المختلفة. كما يوفر معلومات مفيدة ، مثل المدة التي كانت السيارة معروضة للبيع، وكيف تقلب سعرها بمرور الوقت، وكيف يبدو تقرير Carfax الخاص بها. إذا كنت تفضل التسوق أثناء التنقل من خلال هاتفك المحمول، فهذا هو الموقع المناسب لك.

 CarGurus.com

CarGurus

إذا كنت تبحث عن صفقة، فإن CarGurus هو أفضل موقع بيع سيارات في امريكا رخيص يهتم بالصفقات. يقوم بتصنيف العروض بناءً على سمعة الوكيل، المواصفات، والسعر. يخطو الموقع خطوة إلى الأمام من خلال تزويد المشترين بمعلومات حول القيمة السوقية الحقيقية للسيارة. بهذه الطريقة، ستعرف ما إذا كان الآن هو أفضل وقت للتسوق وشراء هذه السيارة، أم مازلت بحاجة إلى توسيع البحث. يمكنك أيضًا معرفة المدة التي تم فيها إدراج السيارة على الموقع، وكيف تغير سعرها بمرور الوقت. يمنحك هذا القدرة على التفاوض على السيارات التي تم إدراجها منذ فترة من الوقت. كما يتيح لك معرفة متى يكون الوقت ملائم لطلب تخفيض كبير في الأسعار.

AutoTempest.com

أفضل موقع بيع سيارات في امريكا رخيص  يقارن بين المواقع. يجمع هذا الموقع بين نتائج البحث من eBay Motors  و Cars.com و AutoTrader و CarsDirect وغيرها. مما يعطي نظرة شاملة تحوي معلومات من مواقع السيارات المستعملة الأخرى. تحتوي الصفحة الرئيسية لـ AutoTempest أيضًا على أدلة شراء وقوائم مراجعة ونصائح، بالإضافة إلى نصائح حول التفاوض. يوفر الموقع أدلة محددة لمجموعة مختارة من طرازات وماركات السيارات، إلى جانب تقييمات شاملة للسيارات ومجموعة من الأسئلة المتداولة. كما أنه يحفظ نتائج البحث ليسهل الوصول إليها لاحقًا، مع تقديم العديد من الاقتراحات لخدمات الشحن من الدرجة الأولى.

KBB.com (Kelley Blue Book)

Kelley Blue Book هو أفضل صديق لمشتري السيارات. يوفر تقديرات دقيقة حول قيمة سيارتك، والمبلغ الذي يجب أن تدفعه مقابل سيارة مستعملة ، ومقارنة عدة سيارات. تتوفر أيضًا تقييمات الخبراء والمستهلكين، إلى جانب خيارات للعثور على التجار المحليين والتحقق من درجة الائتمان الخاصة بك. يمكنك أيضًا تصفح مجموعة متنوعة من صفحات الجوائز، مما يمنحك طريقة للاطلاع بسرعة على أفضل الموجود.

Cars&Bids

أفضل موقع بيع سيارات في امريكا رخيص يهتم بالمزادت للهواة. تم إطلاق موقع السيارات والمزايدات هذا في صيف عام 2020. وسرعان ما أصبح الوجهة المفضلة لعشاق شراء أو بيع السيارات. إذا كنت تبحث عن شيء عالي الخصوصية ، مثل سيارة مرسيدس-بنز E63 AMG ذات الأميال المنخفضة أو سيارة BMW L6، فإن الموقع سوف يساعدك على إيجاد طلبك. يتضمن كل مزاد معرضًا كاملاً للسيارة (بما في ذلك لقطات مقربة وسجلات الخدمة عند توفرها) ووصفًا شاملاً يسلط الضوء على ميزاتها الرئيسية وتاريخ ملكيتها وعيوبها المعروفة. كما يقدم العديد من البائعين مقاطع فيديو أيضًا، مما يخفف الضغط   والقلق عند شراء سيارة غيرمرئية عبر الانترنت.

منتديات عشاق السيارات

على الرغم من أنه من السهل البحث حسب التصميم والطراز والسنة باستخدام أي من المواقع المذكورة أعلاه، فلا ضرر من تركيز بحثك. إذا كنت تبحث عن شيء محدد، فلا تخف من التحقق من مالك السيارة عبر الإنترنت والمجموعات المرتبطة بما تبحث عنه. إذا كنت تستخدم Google، فانتقل إلى “المنتديات” أو “نادي المالكين” لأي سيارة  تبحث عنها. سواء كنت تشتري سيارات بورش عتيقة أو سيارات من علامة AMC التجارية، فهناك مجموعات لكل السيارات تقريبًا حتى تلك غير المحبوبة. يؤدي تصفح قسم الإعلانات في هذه المواقع إلى زيادة فرصك في العثور على ما تبحث عنه. بالإضافة إلى ذلك، فإن معظم القوائم مقدمة من خبراء مخضرمين  يعرفون ما يبيعونه و يستثمرون أيضًا. ويهمهم عدم الحصول على اسم سيئ في مجموعاتهم الخاصة.

موقع بيع سيارات بالعربية

موقع بيع سيارات بالعربية

 يعد ماسكوس هو الموقع الإلكتروني الأسرع نموًا في العالم لشراء وبيع المعدات الثقيلة والسيارات والشاحنات من خلال  أكثر من 4500000  زيارة كل شهر.

ويعتبر موقع بيع سيارات بالعربية شهير في أمريكا . يقدم العديد من الخدمات ومنها خدمة بيع السيارات المستعملة من كافة  دول العالم، و بالتأكيد من أمريكا أيضًا. حيث يمكنك  شراء سيارتك من أمريكا عبر موقع ماسكوس وتحديد المواصفات التي ترغب بها حسب امكانياتك.

وللمزيد من التفاصيل عن خطوات استيراد السيارات من امريكا وتسجيلها ننصح بالاطلاع على مقالنا استيراد سيارة من امريكا وطريقة تسجيلها 2021.

310 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *