مواقع الربح التي تتعامل مع ويسترن يونيون 2022

كتابة: Ali Sbera - آخر تحديث: 19 أكتوبر 2021
مواقع الربح التي تتعامل مع ويسترن يونيون 2022

مواقع الربح التي تتعامل مع ويسترن يونيون 2022. تعد خدمة ويسترن يونيون الخدمة الأكثر تداولًا لتحويل الأموال في مختلف أنحاء العالم، حيث أنه يتم من خلالها تحويل الأموال بشكل أشبه بالحوالات البنكية.  كما أنها تتميز بمصداقيتها العالية وجودة خدماتها لذلك نجد أن أشهر مواقع الربح اتتعامل مع ويسترن يونيون.

تنوعت طرق كسب الأموال عبر الانترنت، وظهرت لهذا الهدف الكثير من المواقع والتطبيقات التي طورت  طرق ربح مختلفة عبر الأنترنت، حيث نجد مواقع كسب المال من مشاهدة الفيديو أو من عدد مرات الزيارة لموقع ما، أو مواقع اختصار الروابط وكذلك مواقع وتطبيقات الربح مع المشي وغيرها الكثير من المواقع الربحية. ولضمان استمرارية أعمال هذه المواقع والمحافظة على زائريها والعاملين بها، لابد من وجود خدمة تحويل أموال تسهل وتنظم عمل هذه المواقع وتضمن حق العاملين بها. وقد كانت شركة ويسترن يونيون من أوائل الشركات الرائدة في تحويل الأموال لمختلف دول العالم وبأسهل وأسرع الطرق. وسنستعرض في هذا المقال أشهر مواقع الربح التي تتعامل مع ويسترن يونيون.

لمحة عن مؤسسة ويسترن يونيون

أسست شركة ويسترن يونيون شركة في عام 1851م، , وأسسها  عزرا كورنيل، وهو أحد أبرز رجال الأعمال في التاريخ الأمريكي. يقع المقر الرئيس للشركة  في ولاية كولارادو التابعة للولايات المتحدة الأمريكية. تقدم شركة ويسترن يونيون العديد من الخدمات في مجال تحويل الأموال عبر جميع الدول في العالم، كما أنه تسهل من عملية نقل الأموال عبر الإنترنت، ومن خلال هذه الخدمة يستطيع الأفراد أن تحويل الأموال لأصدقائهم وعائلاتهم عبر الإنترنت أينما تواجدوا وفي أي وقت.

مميزات ويسترن يونيون

تتفرد خدمة ويسترن يونيون بالكثير من المميزات  وأهمها:

  • متابعة سير الحوالة بسهولة في أثناء إرسالها إلى الشخص الهدف.
  • سرعة وصول الحوالة، حيث يمكن للشخص استلام الأموال الخاصة به بعد دقائق قليلة من إرسال الأموال إليه.
  • سهولة تحويل واستقبال الأموال حول الالم بخطوات بسيطة وغير معقدة.
  • التحويل لأي حساب بنكي حول العالم.
  • توفر تطبيق وسترن يونيون على الهواتف الذكية الذي يمكن من خلاله أن تحويل الأموال.
  • الثقة والمصداقية الكبيرة في إرسال واستقبال الأموال جعلتها الخدمة المفضلة لتحويل الاموال.
  • إمكانية سحب الأموال بالعملات الأجنبية التي تم التحويل بها، ومن أمثلتها الدولار.
  • لا تحتاج هذه الخدمة إلا إلى وثيقة إثبات الهوية من أجل تحويل الأموال أو استلامها.
  • يستلم الشخص المحول إليه الأموال شكل كامل دون دفع أي رسوم إضافية.
  • إرسال الأموال أونلاين عبر جميع المواقع من خلال الاعتماد على البطاقات الائتمانية فقط.

أشهر مواقع الربح التي تتعامل مع ويسترن يونيون

بعد أن تعرفنا على المزايا التي تتفرد بها شركة ويسترن يونيون، لا بد أنها الشركة الأولى عالميًا التي تتعامل معها مواقع الربح في تحويل الأموال، حيث أنها خدمة مجربة وموثوقة، وهذا ما تحتاجه مواقع الربح لكسب ثقة روادها. ومن أشهر مواقع الربح التي تتعامل مع ويسترن يونيون:

موقع Dailymotion من أهم مواقع الربح التي تتعامل مع ويسترن يونيون

مواقع الربح التي تتعامل مع ويسترن يونيون 2022
مواقع الربح التي تتعامل مع ويسترن يونيون 2022

Dailymotion هي مؤسسة ربحية تستطيع كسب المال من خلالها عن طريق مشاهدة الفيديو على موقعها. كما يعد هذا الموقع من أكثر المواقع زيارةً في العالم، كذلك فقد حظي بشهرة كبيرة اقتربت نوع ما من شهرة الموقع العملاق يوتيوب، حيث يوجد 150 مليون زيارة شهرية. كما أنه يعد ثاني شركة قامت بمحاولات طموحة لدخول عالم مشاركة الفيديو، لذلك فهو يعد موقعًا احترافًيا للربح. ويعتبر هذا الموقع من مواقع الربح التي تتعامل مع ويستر يونيون عن طريق استخدام هذه الخدمة في إرسال الحوالات.

موقع getsurl

مواقع الربح التي تتعامل مع ويسترن يونيون 2022
مواقع الربح التي تتعامل مع ويسترن يونيون 2022

من أفضل المواقع الربحية لكسب المال بشكل ثابت عن طريق استخدام الانترنت يوميًا. يعد  موقع اختصار الروابط getsurl من المواقع مجانية الاشتراك ك، كما أن التسجيل به بسيط وسهل. يمكن تحقيق الربح عن طريق اختيار أحد الروابط لاختصارها في الموقع، وبعد ذلك نشر الرابط ه في أماكن مختلفة مثل مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الضخمة، وكلما زادت الزيارات زادت الأرباح. ويدعم هذا الموقع أيضا وسترن يونيون في تحويل الأموال.

موقع InboxDollars 

يعد هذا الموقع  مناسب جدًا لكسب دخل إضافي في وقت فراغك، حيث ان كل  ما عليك هو التسجيل للحصول على مكافأة قدرها 5 دولارات مباشرة. حيث يقدم هذا الموقع العديد من الطرق لكسب المال ، وتعد مشاهدة إعلانات الفيديو من أفضل الطرق. وبمجرد أن تشاهد الفيديو ستبدأ في الحصول على بطاقات الربح التي تتراوح بين 0.05 دولار إلى 30 دولارًا أو أكثر. كما يمكنك الدفع بعدة طرق، بما في ذلك وسترن يونيون، وبطاقات الهدايا الإلكترونية، أو التبرع لمؤسستك الخيرية المفضلة.

موقع up-4ever 

مواقع الربح التي تتعامل مع ويسترن يونيون 2022
مواقع الربح التي تتعامل مع ويسترن يونيون 2022

يعد هذا الموقع من المواقع الربحية التي تساعد الفرد على كسب المال من خلال رفع الملفات، والحصول على عدد كبير من الزيارات، ونشر الروابط الخاصة بها. كما أنه ينوع من فرص الحصول على الربح حيث يمكن أن يقوم المستخدم برفع صورة أو أغنية أو فيديو أو أي شيء من خلال هذا الموقع، ويربح منه المال. كذلك يقدم الموقع مميزات لا حصر لها توفر العائد الربحي المرتفع الذي من الممكن أن يصل إلى 1000 زيارة خلال رفع الملفات. و أيضا يوجد تنويع في طرق الدفع، والتي منها فودافون  وبايير وكاش موني بالإضافة إلى ويسترن يونيون.

موقع donna 2link

يعتبر من المواقع السهلة والبسيطة التي يمكن من خلالها الحصول على الربح الوفير عبر الإنترنت حيث يمكنك فتح حساب من خلال هذا الموقع، وإرسال الرابط المختصر إلى الأصدقاء. تتنوع طرق الدفع في هذا الموقع إلا أن أكثرها  استخدامًا هي ويسترن يونيون.

موقع YouGov

وهو واحد من من مواقع الربح الجيدة و البسيطة التي تتعامل مع ويسترن يونيون في بريطانيا، وهو موقع عربي يهتم بقضايا السوق و الاقتصاد والدراسات و الأبحاث. تم إنشاء هذا الموقع في عام 2000 من أجل استطلاع الأراء و جمع البيانات بشكل سري دون نشر محتوى  معلومات الأشخاص المشاركين. ويمكن للمشاركين في الاستبيانات سحب الأرباح بشكل أسبوعي من خلال المصارف والبينوك.  ويشترط لإجراء عملية السحب أن بكون للمشارك حساب بنكي ألكتروني من أجل استلام أرباحه بسهولة من هذا الموقع.

في ختام المقال، وبعد أن تعرفنا على أشهر مواقع الربح التي تتعامل مع ويسترن يونيون، نجد أن هذه الشركة قد استطاعت إثبات جدارتها وكسب ثقة عملاءها، لذلك فهي غالبًا ما تحتل المرتبة الأولى في خيارات الشركات والمواقع الربحية عند إجراء عمليات تحويل المال.

347 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *