مستقبل عملة IOST

كتابة: Jafar zatar - آخر تحديث: 13 يناير 2022
مستقبل عملة IOST

مستقبل عملة IOST .. عَرفت عملة IOST عن نفسها بأنها من العملات الرقمية التي تتصف بالسرعة. حيث أنها من عملات بلوكتشين التي تتميز بسرعة فائقة. كما أنها من الشبكات الكاملة والغير مركزية، وتمتلك أيضاً محفظتها الخاصة، وسنتعرف  على مستقبل عملة IOST وميزات عملة IOST كما سنتعرف على سعر عملة IOST من خلال مقالنا على موقع حلبية.

مستقبل عملة IOST الرقمية

مستقبل عملة IOST الرقمية

بسبب الطلب المتزايد  على العملات الرقمية خلال عام 2021 والزيادة الهائلة في التداول على المنصات المختصة أدى هذا إلى ارتفاع سعر عملة IOST وأسعار العملات الرقمية، وما زال الطلب في تزايد خلال بداية عام 2022، ولذلك من الممكن التحدث عن أهم توقعات مستقبل عملة IOST والتطورات في سعر عملة IOST للأعوام المقبلة، وتتمثل بالشكل التالي:

مستقبل عملة IOST لعام 2022 إلى عام 2025

مستقبل عملة IOST لعام 2022 إلى عام 2025

بالنظر إلى منصات التواصل الإجتماعي وموقع يوتيوب نرى الكثير ممن يحاولون توقع مستقبل عملة IOST وسعر عملة IOST، وفي الأغلب تكون التوقعات إيجابية، كما ان سوق العملات الرقمية بشكل عام في نمو ملحوظ، وذلك يؤدي إلى ارتفاع أسعار العملات الرقمية، ولكن لا نستطيع تأكيد ذلك حيث ان الخبراء أحياناً لا يتوقعون مصير العملات بشكل دقيق تماماً، ولكن سوق العملات الرقمية يعطي نتائج أكثر من جيدة حيث أنه من المتوقع نمو عملة IOST بشكل هائل لعام 2025.

شراء عملة IOST

في حال أردت البدء بشراء وتداول عملة IOST عليك اولاً مراقبة مخططات التداول وإجراء تحليلاتك للتأكد من وقت مناسب للشراء، كما أنه من الضروري جداً مراقبة أخبار العملات الرقمية بشكل يومي تقريباً ومراقبة التطور في سعر عملة IOST، وأيضاً وسائل التواصل الإجتماعي، ومن خلال هذه المراقبة ستتمكن تماماً من مراقبة تطور العملات الرقمية بشكل عام.

في حال أردت شراء عملة IOST الرقمية تستطيع ذلك من خلال العديد من المنصات ولكن افضلها منصة بينانس، حيث يوجد عليها يومياً تداول بكمية كبيرة.

موقع Binance لشراء عملة IOST

في حال اتخذت القرار للبدء بشراء العملة بعد التأكد من مستقبل عملة IOST  عليك في البداية تسجيل الدخول الى موقع بينانس (BINANCE) وفتح محفظة، حيث أنها تعد واحدة من أفضل منصات التداول التي تتميز بالأمان، كما أن عملية تسجيل الدخول إلى الموقعع لا تأخذ سوى بضع دقائق، وبمجرد فتح الحساب يمكنك بشكل مباشر بدء التداول، ولتسجيل الدخول في موقع Binance عليك القيام بالخطوات التالية:

  1. يجب أولاً الدخول الى الصفحة الرئيسية لمنصة بينانس، ثم نقوم بالنقر على خيار تسجيل الموجود أعلى الزاوية على اليسار.
  2. بعد القيام بالنقر على تسجيل ستظهر لنا صفحة التسجيل، والتي فيها خيارين، حيث أنك تستطيع التسجيل من خلال بريدك الالكتروني أو من خلال رقم هاتفك، وبعد إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور، والقيام بتحديد الشروط قم بالنقر على إنشاء حساب.
  3. وبعد ذلك سيتم إرسال رمز الـاكيد إلى بريدك الإلكتروني الذي قمت بإدخاله مكون من 6 ارقام، ومدة الرمز 30 دقيقة وفي حال لم تقم بإدخاله، قم بالنقر على إعادة ارسال لتلقي رمز آخر.
  4. وعند إتمامك للخطوة رقم 3 تكون قد قمت بتسجيل الدخول الى منصة بينانس، وتكون الخطوة التالية هي التحقق من الهوية، حيث أنه عند قيامك بتأكيد الحساب ستحصل تلقائياً على عملات بيتكوين، وبالإضافه لذلك ستقوم بالإستفادة من خدمات بينانس جميعها، أما في حال لم تقم بالتأكيد فستحصل فقط على عملتان ولن تستفيد من جميع الخدمات.

تعرف على عملة IOST الرقمية

يبلغ العدد الكلي لعملات IOST الرقمية، أكثر من 18 مليار عملة رقمية، وتبلغ أعلى قيمة وصلت لها سعر عملةIOST تقريباً (0.1268) دولار أمريكي في 23 يناير عام 2018.

ميزات عملة IOST الرقمية

تملك عملة IOST العديد من الميزات وفي مقالنا سنتحدث عن أهمها، حيث أن بنية بلوكتشين التحتية الخاصة بعملة IOST صممت لتتميز بالأمان وتكون قابلة للطوير بسهولة، والغاية من هذه الميزات هو طموح مبتكرين عملة IOST لتحقيق غايتهم المتمثلة في أن تصبح عملتهم مصدر أساسي للخدمة عبر شبكة الإنترنت مستقبلاً.

  • كما قام فريق IOST بتطوير خوارزمية “إثبات المصداقية” ليضمنو فعالية وأمان المعاملات على الشبكة.
  • كما أن عملة IOST تهدف الى حل مشكلة الشركات الكبرى التي قد لا تكون قادرة على القيام بإتخاذ بلوكتشين خاص بها في وضع مواجه للعميل ما لم يكون لها قابلية التطور.

ولمعالجة هذه المشكلة تم طرح رمز إنترنت خاص للخدمات لمعالجة المشكلة.

عملة IOST ومقارنتها بعملة إيثيريوم

عملة IOST ومقارنتها بعملة إيثيريوم

للتعرف على مستقبل عملة IOST علينا مقارنتها بعملة إيثيريوم. حيث أن عملة إيثيريوم تعتبر من أفضل المنصات الذكية التي يفضلها المطورين، ويمكن ايضاً أن تقارن بالمنصات EOS و TRON، وهما انيضأً منصتان قابلتان للتطوير لحد كبير مع الإستخدام العالي.

  • ويكمن الإختلاف بين عملة IOST ومنافسيها بإدعاء عملة IOST أنها تستطيع معالجة 100.000 معاملة خلال ثانية واحدة مقارنة بإيثيريوم التي تعالج 20 معاملة خلال ثانية أما EOS فتعالج 4000 معاملة في ثانية واحدة، وبالنسبة للمنصة TRON فتعالج 2000 معاملة في ثانية.

ومنم أجل الوصول لهذه المرحلة في سرعة المعالجة قام الفريق المطور للمنصة IOST بتطوير البلوكتشين الخاص للقيام بهذه المهمة، والذي يحتوي على مهام عديدة حيث أنه يتميز ببروتوكول التوزيع العشوائي والتقاسم الفعال الموزع، وtrans epoch وATOMIX وPROOF _OF_BELIEVABILITY وMICRO STATE BLOCKS.

تأسيس عملة IOST الرقمية

  • تم البدء بمشروع تأسيس عملة IOST في عام 2018 من قبل كل من جيمي زونغ، تيرانس وانغ، جاستين لي، راي إكس يايو، سا وانغ، كيفن تان.
  • وقام زونغ أيضاً بتأسيس العديد من الشركات التقنية الناشئة في الولايات المتحدة والصين.
  • كما أن زونغ قام ببيع شركته الأولى خلال دراسته الجامعية مقابل مبلغ 40 مليون دولار أمريكي.
  • وبعد بيعه للشركة عاد إلى بكين وشارك في تأسيس عملة IOST الرقمية، بالإضافة الى العديد من لمشاريع.
  • ومن الخبرات التي يمتلها وانغ الهندسة في مجال البرمجيات في أوبر، وحصل وانغ على شهادة في علم البرمجيات من جامعة مينيسوتا وماجستير علم الكمبيوتر في جامعة برينستون.
  • أما بالنسبة لجستين لي فقد كان يعمل سابقاً كمساعد مصرفي إستثماري في Golden Sachs، وعمل أيضاً كعالم بيانات في Mobike.
  • تخرج لي بدرجة في علوم الرياضيات وعلوم الكمبيوتر، وأثناء ذلك، كان تان مؤسساً مشاركاً في Ethercap.
  • كما أنه استطاع الحصول على درجة عالية في علم الكمبيوتر من جامعة Tshinghua.
  • أما بالنسبة لراي إكس يايو فقد شارك في تأسيس Dora، بالمشاركة مع جيمي ويست وتعرف بشركة AI التي تركز على الأكشاك الذكية، كما أنه درس علم الكمبيوتر والإقتصاد الكمي.

تطورات ومشاريع عملة IOST الرقمية

  • خلال العام الماضي كان هنالك مشاريع كثيرة تختص بالتشفير والتطور. ومن خلال التزايد في سوق التشفير الذي أصبح يتوسع بشكل كبير، نرى مشاريع كثيرة في تحسين المعاملات والمتانة بالإضافة للكثير من المشاريع التي تتعلق بتكنلوجيا قواعد البيانات، ولتكون على علم بآخر تطورات العملة IOST قم بزيارة الموقع من خلال الرابط التالي.

وهكذا نكون قد تحدثنا عن مستقبل عملة IOST كما تحدثنا عن التضخم الذي يشهده سوق التداول والتأثير المترتب لهذا التضخم على سوق العملات الرقمية بشكل عام وعملة IOST بشكل خاص، كما تحدثنا أيضاً عن مستقبل عملة IOST خلال الأعوام المقبلة من 2022 إلى 2025، وتحدثنا عن ميزات العملة IOST وتطوراتها ومشاريعها في المستقبل القريب.

147 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.