ما هي أسرار برنامج إيمو imo

كتابة: محمد رشيد حلبية - آخر تحديث: 7 ديسمبر 2020
ما هي أسرار برنامج إيمو imo

ما هي أسرار برنامج إيمو imo ….. يعد برنامج إيمو واحدا من أشهر البرامج في مجال الدردشة والمحادثات الإلكترونية، وقد وصل عدد المستفيدين منه مؤخرا لما يقارب 300 ألف شخص، حيث يحتوى البرنامج على العديد من المزايا الممتعة بالنسبة للمستخدمين، ويمكنك أن تقرأ عن أسرار برنامج imo من خلال هذا المقال حتى تتمكن من الحكم عليه معلى مدى جوددة ومناسبته لك.

كيفية استخدام برنامج إيمو

إذا كنت ترغب في برنامج يمكنك الدردشة من خلاله مع الأصدقاء يمكنك تحميل برنامج إيمو، ومن ثم الدخول على واجهة البرنامج وكتابة بعض التفاصيل عنك واخيار اسم لك في المنصة وأيضا رقما سريا، وبعد إتمام ذلك يمكنك الولوج للبرنامج للتعرف على الأيقونات المختلفة على سطحه، في البداية ستجرب كل الأيقونات لتتعرف على مميزات كل منها وما هي وظيفتها، ثم ستجد التعامل فيما بعد غاية في البساطة.

من خلال مربع البحث المتواجد في واجهة برنامج إيمو يمكنك كتابة اسم صديقك الذي تبحث عنه والدخول لمحادثته، ولكن لابد لك أن تتأكد أولا من أن صديقك هذا قام بتحميل البرنامج على جهازه هو الآخر، وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج يوفر لك إجراء محادثة صوتية أو محادثة فيديو وذلك دون تكلف أي مبالغ مالية فقط عليك الاتصال بالإنترنت.

تحميل البرنامج على نظام الويندوز

ما هي أسرار برنامج إيمو imo
ما هي أسرار برنامج إيمو imo

إذا كنت ترغب في الاستفادة من البرنامج والتعرف على أسرار برنامج إيمو من خلال حاسوبك الشخصي يمكنك أن تقوم بذلك من خلال الخطوات التالية:

1-في محرك البحث جوجل قم بكتابة تحميل برنامج إيمو

2- قم بالدخول على أي من المواقع التي تجدها أمامك

3- ستجد رابطا للتحميل قم بالضغط عليه، ومن ثم اضغط على المربع الأخضر Download

4- بعد دقائق معدودة ستجد البرنامج وقد توافر على سطح مكتب حاسوبك، يمكنك القيام بتسطيبه من خلال الضغط على زر الفأرة الأيمن واختيار set up

ما هي أسرار برنامج إيمو imo

  1. من أهم أسرار برنامج imo أنه يوفر للمستخدم الفرصة في استخدام البرنامج حتى وإن كنت على جهاز الجيل الثاني.
  2. يمكنك تحميل البرنامج مجانا وعلى مساحة لا تتخطى 30 ميجا بايت
  3. يوفر لك البرنامج أمان من اختراق حسابك وأمانا من أي مشكلات قد تحدث للجهاز نتيجة الفيروسات
  4. برنامج إيمو يوفر الدردشة الصوتية والفيديو بجودة جيدة مع أبعد الناس عنك
  5. يمكنك تبادل الصور والفيديوهات مع أصدقاءك بسهولة من خلال إيمو

عيوب برنامج إيمو

تتمثل عيوب البرنامج في أنه لا يعمل بنفس الجودة التي تعمل بها برامج الدردشة الأخرى المتواجدة على الإنترنت، كما أنه لا يوفر لك إعدادات خاصة بك فلا يمكنك تغير لون المحادثات حسب رغبتك على سبيل المثال.

إن تجربة برنامج إيمو بسيطة وسهلة، وع ذلك توفر لك العديد من الخدمات خاصة وإن كنت تعلم كل أسرار برنامج imo لأن ذلك سيعظم من فائدة البرنامج بالنسبة لك ويجعلك قادر على استغلاله جيدا.

1926 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *