أفضل شركات تداول العملات الرقمية في مصر مضمونة 2022

كتابة: محمد كلش - آخر تحديث: 17 مايو 2022
أفضل شركات تداول العملات الرقمية في مصر مضمونة 2022

يقدم إليكم موقع “حلبية” في هذا المقال قائمة أفضل شركات تداول العملات الرقمية في مصر مضمونة 2022، بالإضافة إلى شرح بسيطة عن تداول العملاتت الرقمية في مصر، هذه التفاصيل وأكثر سوف نضعها بين أيديكم في هذا المقال.

  •  الكثير من الأشخاص يطرحون سؤال أفضل شركات تداول العملات الرقمية في مصر مضمونة 2022 وهذا يعود إلى أن الاستثمار في مجال العملات الرقمية يعدّ ذات ربح شبه مضمون، ولكن في بعض الأحيان إن الوسيلة بينك وبين عملية التداول أيّ “شركات تداول العملات الرقمية” قد لا تكون مضمونة وخصيصًا في دول الوطن العربي مثل مصر، حيثُ تقوم بعض الشركات باستغلال المبتدئين في هذا المجال بطرق شتّى.
  • ولكن على الرغم من بعض السلبيات وحالات عدم الثقة الموجودة في شركات التداول العالمية أو العربية، فإنه يوجد بعض أفضل الشركات التي تقدم خدمة تداول العملات الرقمية في مصر، وهي تلك الشركات التي تمتلك الإثباتيات اللازمة والتراخيص الواجب عليها امتلاكها قانونيًا، بالإضافة إلى وجود ثقة من طرف العملاء، ولأهميّة هذا الموضوع وكثرة التساؤلات حوله، نقدم لكم من موقع “حلبية” قائمة أفضل شركات تداول العملات الرقمية في مصر مضمونة، تابع معنا.

تداول العملات الرقمية في مصر

تداول العملات الرقمية في مصر

في الآونة الأخيرة زاد اهتمام المصريين بتداول العملات الرقمية والعملات المشفرة بشكل كبير، وأصبح أغلب الأشخاص يبحثون عن افضل مواقع شراء عملات رقمية في مصر من أجل بيع وشراء العملات المشفرة مثل بيتكوين وغيرها. حيث أن البيتكوين تعتبر نوعاً من العملات الافتراضية التي يتداولها الأشخاص سواء بالبيع أو الشراء.

  • وقد انتشرت الكثير من المواقع التي يتم فيها شراء وبيع عملة البيتكوين في مصر وفقاً للإجراءات والبنود التي يتم تحديدها من قبل أصحاب الموقع لراغبي شراء البيتكوين. 

إليك أيضا: كيف تبدأ تداول العملات الرقمية 2022

  • حتى تتمكن من تداول العملات الرقمية في مصر في هذه المواقع يجب أن تسجل حساباً في الموقع وتقوم بتفعيل بطاقة الائتمان الخاصة بالمستخدم. كما يمكن أن يتم شراء البيتكوين من خلال شركة وسيطة أو من خلال شخص ما يتم تبادل التواصل معه حتى تتم عملية الشراء بذلك. ومن المهم أن يكون هذا الوسيط معروفاً لدى العديد من العملاء، كما يجب أن تعرف مكان إقامته بالإضافة إلى رقمه الوطني.

أفضل شركات تداول العملات الرقمية في مصر 2022

أفضل شركات تداول العملات الرقمية في مصر 2022

إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في بيع وشراء العملات الرقمية في مصر، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى أفضل شركات تداول العملات الرقمية في مصر مضمونة، وهي التي سوف نذكر لكم أهمّها:

  • شركة Binance افضل شركة لتداول العملات الرقمية في مصر

شركة Binance افضل شركة لتداول العملات الرقمية في مصر

  • من المؤكد أنك سترغب في تجربة هذه المنصة الرائدة لتداول العملات المشفرة في العالم بحجم تداول يومي يصل إلى 1.4 مليون معاملة في كل ثانية. إلى جانب كونها أكبر بورصة للعمَلات المشفرة من حيث الحجم، تقدم هذه المنصة خدمات ومنتجات متعددة، إن الهدف الأساسي لهذه المنصة هو بناء نظام بيئي واسع في قطاع Blockchain. 

إليك أيضا: الربح من الانترنت بدون رأس مال 2022

  • حيث يتكون هذا النظام البيئي من الكثير من المتغيرات، من أهمها مختبرات التشفير الخاصة بإطلاق رموز جديدة، وتبادل العملات المشفرة فيما بينها والأعمال الخيرية وخدمات المحفظة لمستخدميها والتعليم والمعلومات، وغيرها الكثير.
  • كما تسمح منصة Binance بتداول العملات المشفرة بشكل مباشر عن طريق تطبيق محسن خاص بالتداول، تم تصميمه لحيث يتمكن المستثمرون من التعلم بسرعة وبدء تداول العملات الرقمية.
  • شركة eToro لتداول العملات الرقمية في مصر

شركة eToro لتداول العملات الرقمية في مصر

  • يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع شراء عملات رقمية في مصر و أرخصها، حيث لا يتم أخذ أي عمولة ولا يتقاضى القائمون على الموقع أي رسوم خفية. ومن أهم ميزات هذا الموقع هو تقديمهُ لِحسابات تجريبية تمكنك من المحاولة قبل شراء بيتكوين، حيث يتم تقديم محفظة افتراضية تمكنك من التعامل مع السوق بحساب تجريبي تبلغ قيمته حوالي 100 ألف دولار، بحيث يشابه التداولات ويستخدم بيانات السوق الحقيقية.
  • كما أن فكرة التواصل الاجتماعي التي تتيحها شركة eToro تعتبر فريدة من نوعها حيث تعد طريقة رائعة لطرح الأسئلة والتعرف على كيفية تعامل المتداولين الآخرين مع سوق التشفير بشكل عام عن طريق هذه الواجهة البسيطة التي تجعل بيع وشراء البيتكوين أمراً سهلاً وسريعاً.
  • شركة BitOasis لتداول العملات الرقمية في مصر

شركة BitOasis لتداول العملات الرقمية في مصر

  • تعتبر هذه المنصة إحدى أهم الشركات الرائدة في مجال تبادل العملات المشفرة، ويقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهي أكبر بورصة للأصول الرقمية وأكثرها أماناً وسيولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • حيث تقدم هذه المنصة أكثر من خمسة عشر أصلاً رقمياً للبيع والشراء والتداول مقابل الدرهم الإماراتي. وتعتبر هذه المنصة متاحة للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة  والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين والأردن وسلطنة عمان والمغرب ومصر.
  • شركة Evest لتداول العملات الرقمية في مصر

شركة Evest لتداول العملات الرقمية في مصر

  • يعتبر هذا الموقع من أهم شركات الوساطة التي تمنح المستثمرين فرصة أفضل لإجراء التداول عن طريق الإنترنت، كما أنها تقدم خدمة التجارة الذاتية بمستوى عال من الموثوقية والأمان والتراخيص العالمية المضمونة. تم تأسيس الشركة بهدف جلب المصداقية والثقة إلى عالم التمويل والتجارة عن طريق الإنترنت.

اقرأ أيضا: كيف استورد من الصين في عام 2022

  • كما تقدم شركة Evest أسهماً موثوقة بنسبة 100% بدون وجود أي عمولة، حيث تسمح للمستثمرين بسكب الدخل من خلال الإنترنت بشكل فعال عن طريق تسهيل تكوين محفظة قائمة بشكل سريع وفعال. وتعتبر من المنصات التي تقدم خدمات متنوعة، حيث يمكن للمستخدمين عن طريق هذا الموقع بناء محفظة متنوعة من الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة وعقود الفروقات وغيرها.
  • شركة AvaTrade لتداول العملات الرقمية في مصر

شركة AvaTrade لتداول العملات الرقمية في مصر

تعتبر هذه المنصة من الشركات الرائدة لكل ما يخص التداول عن طريق الإنترنت، وهي الحل الكامل الخاص بك لكل ما يتعلق بعقود الفروقات و تداول العملات الرقمية عن طريق الإنترنت. كما تحتل هذه المنصة مكاناً هاماً بين أفضل الوسطاء نظراً لقدرتها على توفير عدد كبير من منصات التداول التي يمكنك تعديلها وفقاً لاحتياجاتك الشخصية.

إلى هـنــا نصل إلى نهاية موضوعنا حول “أفضل شركات تداول العملات الرقمية في مصر 2022” حيثُ ذكرنا لكم شرح بسيط عن تداول العملات الرقمية في مصر، بالإضافة أيضا إلى ذكر قائمة افضل شركات تداول العملات الرقمية في مصر، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

160 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.