شرح برنامج iptv duplex

كتابة: aya saad - آخر تحديث: 28 مارس 2022
شرح برنامج iptv duplex

شرح برنامج iptv duplex  يتم تحميل هذا البرنامج على الشاشات السمارت، وكل أنواع التليفزيونات الذكية، فيعتبر من أفضل التطبيقات والبرامج التي تستخدم في تشغيل القنوات، وهو برنامج سريع وسهل في الاستخدام، ومن خلاله نجد صور القنوات رائعة وزاهية، ويتم تحميل هذا البرنامج للتمكن من مشاهدة كل القنوات العالمية والعربية التي تقدم باقة مميزة من المسلسلات والأفلام، وتحميله كان مجاناً في الوقت السابق، لكن حالياً تم فرض رسوم مقابل تحميله، وفي هذا المقال سنتناول شرح برنامج iptv duplex بالتفصيل.

شرح برنامج iptv duplex

شرح برنامج iptv duplex

يعتبر هذا التطبيق وسيلة لتشغيل باقة معينة من القنوات الخاصة، لكنه لا يحتوي بداخله على أي قنوات كما يعتقد البعض، وهناك رسوم مفروضة على هذا التطبيق للتمكن من الاستفادة منه، ففي بداية تحميلك للبرنامج يتم منحك سبعة أيام للتجربة، ومن ثم يجب دفع الرسوم المقررة التي تبلغ (2) دولار خلال سنة، فهذا البرنامج ليس إلا أداة لتفعيل الاشتراك في باقة القنوات الخاصة وتحقيق المشاهدة الممتعة.

طريقة تشغيل برنامج iptv duplex

طريقة تشغيل برنامج iptv duplex
طريقة تشغيل برنامج iptv duplex
  • بعدما يقوم المستخدم بتحميل التطبيق على الجهاز، سيظهر لك رقمين أساسيين وهما (ID Device و Key Device)، وعند فتح البرنامج من الهاتف المحمول أو اللاب، قم بإدخال هذه الأرقام في مكانها المخصص، وبعدها إضغط على (robot a not I’m)، وبعدها (playlist manage).
  • ستظهر لك صفحة جديدة وبها إضغط على (playlist add)، ومن ثم ستظهر أمامك مربعين بهما بيانات يطلب منك إدخالها، المربع الأول هو (name playlist) وبه قم بكتابة أي اسم، والمربع الثاني هو ((m3u8 or m3u) Url playlist) وبه قم بلصق لينك الاشتراك الخاص بك.
  • بعد ذلك قم بالضغط على (robot a not I’m)، ثم (save).
  • وبعدها قم بالرجوع إلى الصفحة الرئيسية في البرنامج، لتضغط على كلمة (refresh) الموجودة في أسفل الشريط، سيظهر لك الاسم الذي قمت باختياره في خانة (name playlist)، قم بالضغط على هذا الاسم لتصل إلى القنوات المتاحة لديك.
  • وبذلك ستكون انتهيت من تحميل البرنامج على جهازك والتسجيل به.

مزايا برنامج iptv duplex

 

مزايا برنامج iptv duplex
مزايا برنامج iptv duplex
  • تعتبر رسوم الاشتراك في هذا البرنامج بسيطة جداً، فيمكن أن تدفع واحد دولار مقابل (6) شهور اشتراك، ويمكن دفع اشتراك سنوي بقيمة (2) دولار.
  • نجد أن هذا البرنامج متاحاً لأنظمة الأندرويد المتعددة، وكذلك الشاشات الذكية.
  • يقوم هذا البرنامج بتشغيل الروابط بشكل سريع، خاصة الروابط التي تتضمن قنوات كثيرة، وتحتوي على مكتبة للمسلسلات والأفلام.
  • يساعد هذا التطبيق في حل مشكلات iptv smart، الذي من الممكن أن يتوقف عن العمل نتيجة إمتلاء الذاكرة.
  • يقوم بعمل تحديث تلقائي.
  • يعطي البرنامج فرصة لمستخدميه بتغيير لون الخلفية، واختيار اللون الذي يسهل عليك من الرؤية بوضوح.

في النهاية تحدثنا عن شرح برنامج iptv duplex ، وطريقة تشغيل برنامج iptv duplex، ومزايا برنامج iptv duplex أيضاً، ونتمنى أن ينال المقال على إعجابكم.

5041 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *