شرح برنامج إيمو

كتابة: Rasheed - آخر تحديث: 23 سبتمبر 2020
شرح برنامج إيمو

شرح إيمو أصبح يوجد العديد من البرامج الإلكترونية التي يمكن للشخص أن يحملها على أجهزته الإلكترونية سواء كان ذلك محمولا أو حاسبا آليا، وذلك حتى يستمتع برفقة البرمجيات الرقمية التي تتيح له مجموعة كبيرة من المزايا، وفيما يلي نستعرض لك واحد من تلك البرمجيات ألا وهو شرح إيمو والتعرف على استخداماته المختلفة.

ما هو برنامج إيمو

برنامج إيمو هو برنامج إلكتروني يمكنك تنزيله على هاتفك وحاسوبك المحمول، وذلك حتى تستمتع بخدمته، حيث يقوم البرنامج على فكرة توفير الدردشات والمكالمات الصوتية وتلك الفيديو للمستخدمين، فيمكنك أن تحمله الآن حتى تتمكن من التحدث مع أصدقائك من خلاله شريطة توافر الإنترنت.

إقرأ أيضاً  طريقة إنشاء حساب إنستغرام وهمي

مميزات استخدام برنامج إيمو

1-يمكنك تحميل برنامج إيمو مجانا بدون أي رسوم تذكر على جهازك

2- يستجيب برنامج إيمو للعديد من أنظمة التشغيل حيث يمكنك أن تحمله على نظام الويندوز، أو الأندرويد وكذلك نظام IOS.

3- إن استخدام برنامج إيمو والاستفادة من خدماته الإلكترونية من الأمور السهلة للغاية.

4- يتوافر شرح برنامج إيمو بشكل مبسط للتعرف على ملحقاته ومحتوياته.

5- لا تخف من استخدام البرنامج فهو آمن للغاية، أي أنه لن يسبب لك مشكلات في جهازك ولن يلحق به أي فيروسات قد توقف عمله.

6- لا يتكلف البرنامج مساحة تخزين كبيرة إطلاق، حيث إن مساحته لا تتعدى 24 ميجا بايت، فهو ليس ببرنامج ثقيل على الهاتف المحمول ولا على الحاسوب.

إقرأ أيضاً  كيف أعرف من أضافني في الايمو؟

7- يمكنك استخدام البرنامج في التراسل مع الأصدقاء وإرسال الصور والفيديوهات لهم حيث تتوافر تلك الخاصية بإيمو

ما هو شرح برنامج إيمو وكيفية استخدامه

يمكنك تحميل برنامج إيمو عبر هاتفك المحمول والدخول على واجهته الرئيسية، وهنا ستجد مجموعة من الأيقونات التي تشير لمختلف الخدمات المقدمة من البرنامج، وهي أيقونات سهلة الفهم لن تتطلب مجهود لتعلمها، يمكنك إضافة الأصدقاء والدخول للتحدث إليهم، فبعد الدخول على المحادثة الشخصية بينك وبين أحد الأصدقاء يمكنك الضغط على أيقونة الصوتية أو الفيديو حتى يتسنى لك التحدث بمكالمة صوتية أو فيديو مع من تريد.

من الجدير بالذكر هنا أن البرنامج لا يعمل إلا بعد توافر إنترنت بجهازك وهو يدعم الجيل الثاني والثالث والرابع من الأجهزة، ولكن بصراحة لا يعد البرنامج متميزا للغاية عن باقي برامج الدردشة الأخرى فهو لا يوفر لك ميزة تغيير لون المحادثة على سبيل المثال.

إقرأ أيضاً  شرح برنامج iptv duplex

تحميل برنامج إيمو

بعد الفراغ من شرح البرنامج إذا أردت تحميل البرنامج والاستمتاع بخوادمه قم بالدخول من الهاتف على جوجل بلاي أو من الأيفون على آب ستور حتى تقوم بالضغط على زر التحميل وبالتالي سيتوافر البرنامج على واجهة جهازك، أو أدخل من خلال حاسوبك على الإنترنت وأطلب تحميل البرنامج ثم قم بتسطيبه على الجهاز.

وأخيرا يعد برنامج إيمو من برامج الدردشة الذي يمكنك تجربته في الحديث مع الأصدقاء، فبعد تنزيله تعلم من شرح البرنامج ما هي المزايا المتواجدة به حتى تتمكن من استغلاله الاستغلال الأمثل.

501 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *