سعر عملة bee

كتابة: Mahmoud AL kirm - آخر تحديث: 12 يناير 2022
سعر عملة bee

عملة bee تعتبر مشروع عملة رقمية سيكون المسيطر على مجال الكريبتو في المستقبل، تعرف معنا على سعر عملة bee ، وطبيعتها ومستقبلها.

وهي العملة الرقمية الأكثر تميزا، إذ أنك من أجل الحصول عليها لست مضطرا للتعدين وإتلاف جهازك، وتحصل عليها مجانا دون خسارة.

سعرها الابتدائي هو مجرد انطلاقة، لكن معظم الاقتصاديين يتوقعون بأنها العملة الأكثر قوة في سوق الكريبتو في السنين القادمة.

تستطيع الحصول على عملة bee من خلال التطبيق، واختزانها للمستقبل، حيث تبيعها بآلاف الدولارات هناك، وهي لم تكن قد كلفتك شيئا!. فهي كما يصفها الكثير من الخبراء “عملة المستقبل”.

ماذا تنتظر؟، سجل الآن واحصل على الآلاف من عملة bee مجانا، وقد تستفيد منها وتصبح مليارديرا في المستقبل.

ما هي عملة bee

ما هي عملة bee

  • قد شاهد البعض بل الكثير منا منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي، ومقالات متعددة عمدت الشرح عن عملة bee. والتي قد تحدثت عن عملة صينية جديدة واعدة، وأكثرت المديح بها وسمتها العملة الرائدة في المستقبل.
  • كما أن رواد التواصل الاجتماعي ربما قد بالغوا في وصف هذه العملة، فالبعض منهم يشير إلى أن مستقبل هذه العملة أنها ستتجاوز البتكوين!، والتي يتجاوز سعر الواحدة منها عشرات الآلاف من الدولارات!.
  • وشرح أيضا أن طريقة الحصول على عملة bee تنحصر على طريقة واحدة فقط، وهي تشغيل التطبيق الخاص بالعملة، أن شراءها غير متاح على منصات تداول العملات الرقمية.
  • يمكنك تحميل تطبيق bee Network وتطبيق Pi network من متجر جوجل بلاي، وذلك من خلال النقر هناهنا.
  • ويحذر العديد من المختصين من أن تكون هذه العملة مزيفة، والتطبيق وسيلة ابتكرها مجرمون من أجل سرقة المعلومات الشخصية، أو الحصول على الموقع الجغرافي. وغيرها من الأهداف التي تعتبر جرائم الكترونية.

سعر عملة bee

سعر عملة bee

سعر عملة bee اليوم هو $ 0.0004152 ، مع حجم تداول 0USD.

وعملة bee بقيمة سوقية ضئيلة جدا، وذلك منذ عام 2020 في أواخر هذا العام في ديسمبر، لكنها ازدادت بشكل طفيف، وهذه الزيادة تعتبر ضئيلة جدا أمام تقلبات العملات المشفرة الأخرى.

وسعرها اليوم يعادل أجزاء ضئيلة لا تكاد تذكر من البيتكوين، وهي العملة المشفرة الأشهر في العالم والأكثر تداولا، و التي تزعم عملة bee بأنها ستتفوق عليها في المستقبل!.

لكن ومن يدري!، ربما تكون عملة bee هي عملة المستقبل، فإن انطلاق البيتكوين كان بهذا السعر، وأخذت تنمو حتى وصلت ما وصلت إليه الآن. وهذا ما استشهد به الداعمين لهذه العملة.

التسجيل في تطبيق bee Network

بعد أن تقوم بتحميل تطبيق bee Network، من خلال متجر جوجل بلاي، أو من موقع Apk Pure من خلال النقر هنا، قم بتشغيله، حتى تظهر لديك شاشة البدء.

قم باختيار طريقة التسجيل الأفضل بالنسبة لك، وهناك طرق عدة، إما من خلال رقم الهاتف أو عن طريق حسابك على فيس بوك، ويفضل تجنب إدخال رقم الهاتف.

ادخل اسمك، او أي اسم عشوائي آخر، ثم أدخل اسما آخر تستخدمه من أجل استخدامه كـ رمز دعوة لحسابك، حتى تدعو به أصدقاءك للتطبيق.

أدخل كود دعوة الشخص الذي دعاك للتعدين في التطبيق، حتى تكون قادرا على تعدين عملة bee.

يمنحك التطبيق 1 من عملة bee مجانا عند بدء التعدين، وأن سعر عملة bee كما ذكرنا سابقا اليوم هو $ 0.0004152 فقط.

تعدين عملة bee

تعدين عملة bee

بعد أن أتممت التسجيل في تطبيق bee Network ، فإنك مباشرة يمكنك بدء تعدين عملة bee عن طريق النقر على زر فيه صورة نحلة زرقاء.

وهذا لا يكفي فقط، وإنما يجب عليك أن تفتح البرنامج كل 24 ساعة من أجل أن تستأنف عملية التعدين، وذلك من خلال تكرار النقر على أيقونة النحلة الزرقاء دوريا.

حتى تحصل على معدل تعدين أكبر، بالتالي الحصول على كميات أكبر من عملة bee، يجب عليك مشاركة رابط الدعوة الخاص بك مع الأصدقاء، وبهذه الحال تكون قد حصلت على سعة تعدين مضاعفة من عملة bee.

إن تعدين هذه العملة لا يعتمد على الجهاز المحمول، حيث أنه لا يستنزف الطاقة ويتلف الهاردوير، وهذا ما نراه في حال القيام بعمليات تعدين العملات المشفرة الأخرى.

كم عدد مستخدمي عملة bee

إن الهدف الأساسي من إطلاق عملة bee هو الحصول على مليار مستخدم لها، وأن إطلاق العملة للتداول في المنصات مرهون بذلك.

العدد الحقيقي لمستخدمي العملة حاليا لا يتجاوز 8 مليون فقط، وهذا عدد ضئيل أمام أعداد مستخدمي العملات الرقمية الأخرى المُنافسة.

أسباب تشجيع التعامل بعملة bee

نجحت العملة في استقطاب ما يقارب 8 مليون مستخدم كما ذكرنا سابقا، برغم أن عملة bee سعرها ضئيل جدا، وذلك بفعل عدة عوامل وهي:

سهولة الحصول عليها

إذ أنه من السهل الحصول على العملة، عن طريق ترك البرنامج يقوم بتعدين عملة bee لوحده، مع العودة إليه مرة واحدة يوميا، وعن طريق تشكيل الفرق لزيادة معدل التعدين.

لا تستنزف الطاقة:

إذ أنها ليست مثل العملات الرقمية الأخرى، من مثل البيتكوين التي تحتاج طاقة هائلة من أجل تعدينها في الأجهزة، وإنما تكتفِ بوجود تطبيق يعدن ذاتيا دون الاستناد إلى طاقة الجهاز. وهذا أبرز ما شجع المستخدمين البدء في تعدين العملة.

هل عملة bee حقيقية

  • إن معظم المستخدمين مازالوا ينظرون إلى العملة بعين الشك والريبة، لأنها ما زالت محاطة بالغموض بفعل عوامل عدة، وأهمها سعر عملة bee المتدني.
  • كل العملات الرقمية كانت ببداياتها ضعيفة وذات قيمة ضئيلة نسبيا، وحتى البيتكوين التي تعتبر المثل الأعلى في العملات الرقمية بدأت بهذه الأرقم، وارتقت إلى ما عليه الآن.
  • والآن تعتبر عملة bee حقيقية، وتوجد ضمن تطبيقاتها فقط، حتى يتحقق شرط إطلاقها، وهو الوصول إلى 1 مليار مستخدم، وقد ذكرنا سابقا أنها وصلت إلى 8 مليون مستخدم فقط. حيث أنها في حال وصلت لذلك العدد، ستنطلق العملة في العديد من منصات التداول العالمية من مثال يينانس و بايير وغيرها. وفي حال حصل ذلك، فإنك حتى تكون قادرا على الحصول على العملة، يجب عليك شراؤها من تلك المنصات.
  • ويرجح بعض المحللين الاقتصاديين أن هذه العملة ستفشل وتسقط يوما ما، لكن العديد منهم يرجح إلى أن العملة ستنطلق وتسيطر على سوق الكريبتو، لأنها في ذلك الوقت تكون تجاوزت البليون مستخدم حول العالم.

ما مستقبل عملة bee

  • أبدت الصين عداء كبيرا لسوق الكريبتو، وهو سوق تداول العملات المشفرة، حيث أنها فرضت قيودا مشددة للتداول، وهذا ما دفع شركة بينانس binance إلى تغيير موقعها من الصين إلى دولة أخرى عام 2018.
  • كما أن للصين حساسية مفرطة تجاه البيتكوين!، حيث تعهدت العام الماضي 2021 أنها ستجعل القيمة الجديدة البيتكوين لا تتعدى 20 ألف دولار أمريكي فقط!.
  • وهذه المعطيات تؤكد أن الصين دعم هذه العملة في خطة منها لتثبيط عمل البتكوين في السوق العالمية، وإلغاء دورها الهام فيها.
  • وبالنظر إلى مقالات الشركة المصدرة للعملة وتطلعاتها، فإن للعمل مستقبل هام وزاهر، ودعت الناس لاستغلال الفرصة والحصول على عملة bee، لأن فرصة الحصول عليها الآن عالية كثيرا، ولن تكون بهذا المقدار في المستقبل.
  • ولكن بغض النظر عن كل الآراء الصادرة عن المحللين الاقتصاديين، وآراء الشركة المصدرة للعملة ذاتها. لا شيء يؤكد أن العملة لها مستقبل حتى الآن بشكل قاطع، والتنبؤ بذلك يكون غير مجد عادة.
  • ولكن الخبر اليقين، أن سعر عملة bee يتحدد وفق عامل وحيد، حيث يتم التأكد من أن العملة نجحت بشكل تام أو أنها فشلت، وذلك حسب مقدار العرض والطلب الذي سوف تتلقاه بعد سنتين من الآن أي في عام 2024.
181 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *