ما هو رابط دعم عمال المياومة

كتابة: محمد رشيد حلبية - آخر تحديث: 28 أكتوبر 2020
ما هو رابط دعم عمال المياومة

إن مملكة الأردن الهاشمية قد تأثرت من انتشار وباء كورونا المستجد, ذلك الانتشار الذي أصاب الكثير والكثير من الدول العربية والغربية, وقد تم إنشاء رابط دعم عمال المياومة من أجل الحرص على المصلحة الخاصة بالمواطنين المتضررين من أزمة كورونا من قبل دولة الأردن.

رابط دعم عمال المياومة

عملت الحكومة بالأردن على الحرص على الصرف للدعم التكميلي للمواطنين الذين أصابهم الضرر من انتشار فيروس كورونا المستجد, وذلك يتم عن طريق الصندوق الخاص بالمعونة الوطنية والدعم للتكافل التكميلي.

التسجيل في الدعم لعمال المياومة

تم التفعيل للرابط الخاص بالتسجيل لذلك الدعم لثاني مرة من قبل مملكة الأردن الهاشمية, وذلك عن طريق الرابط المختص بالتكافل التكميلي, وذلك من أجل الذين تضرروا والذين لم يقوموا بالحصول على الدعم بالمرة الأولى, على أن يُسجل الدخول من خلال الرابط, والإدخال لكل البيانات التي تُطلب.

الخطوات المتبعة للتسجيل على رابط دعم عمال المياومة لثاني دفعة

  • يدخل الفرد على الرابط الرسمي الخاص بدعم التكافل.
  • تظهر أيقونة تختص بدعم عمال المياومة الذين تضرروا والتي تكون متاحة حاليا, فيقوم الفرد بالضغط على تلك الأيقونة.
  • تظهر بعدها رسالة تخبره بأنه سبق له التسجيل في برنامج الدعم للخبز أم لم يُسجل, ثم يُوجه لصفحة أخرى, وفيها يُطلب من الفرد أن يُدخل الرقم الوطني وكذلك الرمز الخاص بالتحقق.
  • وإذا كان ذلك الفرد لم يسجل في وقت سابق فيُوجه إلى صفحة تختص بتسجيل جديد للمرة الأولى, وفيها يُطلب من الفرد أن يُدخل رقمه الوطني, وكذلك الرقم الخاص بالهوية, ورقم هاتف خاص بالأسرة, وبعدها يُدخل رمز التحقق ويضغط على تسجيل.

تكافل الدعم لعمال المياومة

يصرف الصندوق المختص بالمعونة الوطنية مبالغ من المال ومعونات لعدد من الأسر بدولة الأردن يكون عددها بالآلاف, ويعمل الصندوق على الإرسال رسائل بشكل إلكتروني للأشخاص المختارين من أجل أن يحصلوا على الدعم, حيث أن تلك الرسالة تكون مشتملة على موعد الصرف لدعمهم.

فتح باب التظلمات والشكاوى

يوجد الكثير من الأشخاص الذين رأوا أنهم يستحقون دعم عمال المياومة, ولكن طلباتهم لم تُقبل, ومن أجل هذا عمل الصندوق على الفتح للباب الخاص بالتظلمات والشكاوى لفترة قدرها 10 أيام, ووُضع رابط التقديم الرسمي والذي من خلاله يستطيع الفرد التقديم على المعونة أو كذلك التقديم على التظلم والشكوى.

التقديم لتظلم خاص بعمال المياومة

يوجد الكثير من عمال المياومة الذين يرغبون في تقديم تظلم خاص بالدعم التكميلي, وذلك سببه الرفض لأن يحصلوا على دعم عمال المياومة من قبل الصندوق, ومن أجل ذلك عمل الصندوق على الفتح لباب التظلم حتى يستقبل التظلمات والشكاوى من الأشخاص التي ترغب في ذلك.

ولابد على المتقدم بتظلم وشكوى أن يكون لديه بعض الشروط التي تعمل على نجاحه في حصوله على الدعم, حيث أن الصندوق يستمر في رفض طلبه بغير تلك الشروط.

651 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *