الربح من تطبيقات الأندرويد

كتابة: Ammar Hussein - آخر تحديث: 11 نوفمبر 2021
الربح من تطبيقات الأندرويد

الربح من تطبيقات الأندرويد .. يختلف من مكان إلى أخر، وذلك يعود إلى التطبيق نفسه، وذلك في حال كنت تتطلع إلى تعزيز عملك في العالم الرقمي.

تعتبر صناعة تطبيقات الأندرويد في الهواتف المحمولة سوق مثالي، حيث أنه تستطيع البدء فيه لتحقيق مقدار الربح المنشود، لذلك سوف نذكر لكم الآن في هذا الموضوع ومن خلال موقع حلبية مقال حول الربح من تطبيقات الأندرويد، حيث أن سوق تطبيقات الأندرويد لديه العديد من الإمكانيات التي يتم الاستفادة منها لاحقًا.

مقدار الربح من تطبيقات الاندرويد

مقدار الربح من تطبيقات الاندرويد

يعتبر الإنترنت من أسهل الطرق الآن التي نستطيع من خلاله كسب الأموال وتحقيق العوائد الربحية، وذلك عن طريق مجموعة من الطرق إما أن تكون بداية بعض المشاريع التجارية، أو تعلم المهارات اللازمة. حيث أن أفضل مميزات العمل الحر على الإنترنت هو الاستقلال المالي الشخصي، كما أنه يوجد عدة تطبيقات تساعد في ذلك.

من ناحية أخرى تستطيع من خلال هذه التطبيقات جني الكثير من الأرباح والتي تقدر بمليارات الدولارات في كل عام.وعلاوة على ذلك، إن هناك عدد قليل من التطبيقات تمكنك من القيام بذلك.

يوجد العديد من التطبيقات عديمة الفائدة والقيمة ولا تكسب من خلالها أي نوع من المال على الإطلاق، لذلك فأن من الصعب تقدير مقدار الأموال التي يستطيع أن يحققها التطبيق مع الأخذ بعين الاعتبار إلا أنه هناك الكثير والعديد من التطبيقات التي لا نستطيع تقدير الأرباح التي تمكن مطوريها من كسبها.

من ناحية أخرى، إن تطبيقات الخاص بالأندرويد تزداد انتشارًا وتحديثًا مع مرور الأيام، حيث يتوقع هذا الأمر من قبل مختصين بمجال التقني والتكنولوجي.

برمجة التطبيقات

إنشاء تطبيق اندرويد والربح منه

تواجهنا الكثير من المشاكل عند إنشاء تطبيق اندرويد، ومن بين هذه المشاكل هي احتياجنا إلى تعلم لغة برمجة. حيث تم إنشاء مجموعة مواقع تمكننا من خلالها من انشاء تطبيق اندرويد بدون الحاجة إلى تعلم لغة البرمجة، وخلال وقت قصير بالإضافة إلى الربح منها. اليوم عن طريق موقع appsgeyser تستطيع إنشاء هذه التطبيق بكل سهولة ومن دون الحاجة إلى بذل مجهود كبير في تعلم لغة برمجة، وذلك من إنشاء تطبيق اندرويد.

طريقة إنشاء تطبيق اندرويد والربح منه

  1. تقوم بالذهاب إلى موقع

www.appsgeyser نقوم بالضغط على Create Now For For Free.

  1. في الخطوة الثانية سوف يظهر لك العديد من الخيارات عن ما تريد إنشاء تطبيق اندرويد، على سبيل المثال: سنختار عمل تطبيق اندرويد لموقع.
  2. الآن سوف يطلب منك أن تكتب اسم الموقع الذي تريد إنشاء تطبيق أندرويد له. على سبيل المثال: سوف أقوم بكتابة موقع جربها الخاص بي، حيث سيظهر لك بعض الخيارات الأخرى التي يمكن أن تستعين بها، مثل: لون ال Theme الذي ترغب بإنشاء التطبيق به، وعند الانتهاء تستطيع الضغط على Click Here To See The Preview، بحث سوف يظهر لك على الشاشة الشكل المبدئي لكيفية ظهور هذا التطبيق على الهواتف المحمولة.
  3. عند الانتهاء من كتابة اسم الموقع واختيار الألوان المناسبة، قم بالنزول إلى الأسفل سوف ترى كلمة Next، قم بالضغط عليها للانتقال إلى الخطوة التالية.
  4. بعد ذلك سوف يطلب منك كتابة اسم التطبيق الذي سيعرف به للجميع. على سبيل المثال: اكتب كلمة جربها ك اسم للتطبيق ثم نضغط على كلمة Next.
  5. ومن ثم سوف يطلب منك إدخال تفاصيل ووصف للموقع الخاص بك، وهذه التفاصيل سوف تظهر على المتجر الخاص بتحميل التطبيقات، لذلك يجب عليك كتابة وصف جميل ليجذب الناس لتحميل هذا التطبيق واستخدامه. بعد الانتهاء قم بالضغط على كلمة Next.
  6. هنا الآن تفتح واجهة لاختيار الشكل الخاص بالتطبيق، والذي سوف يظهر على المتجر الخاص بتحميل التطبيقات. في حال كنت ترغب برفع صورة قمت بتصميمها سابقًا خاصة بالتطبيق، قم بالضغط على الاختيار الثاني وهو “Custom Icon”، وقم بتحمل الصورة ثم الضغط على كلمة Next.
  7. الآن قم بالضغط على كلمة Create من أجل إتمام عملية إنشاء التطبيق.
  8. في هذه الخطوة سوف يريد منك التسجيل في الموقع عن طريق ال Gmail الخاص بك، أو من خلال رابط الفيس بوك.
  9. قم الآن في هذه الخطوة بالضغط على Download.
  10. لا تنسى الذهاب إلى إعدادات هاتفك وتفعيل خاصية تطبيقات غير معروفة، وذلك من أجل أن تصبح قادر على تثبيته على هاتفك.

هكذا نكون قد أنهينا إنشاء تطبيق أندرويد خاص بك، حيث تستطيع نشره على المتجر والتسويق له بالطرق العديدة والبسيطة. وذلك من أجل إعطاء شهرة وأن ينال اعجاب الجميع ويحقق نسبة تحميل كبيرة. من ناحية أخرى، كلما زادت نسبة تحميل التطبيق تزداد نسبة الأرباح.

الربح من الانترنت

الربح من تطبيقات الجوال 2020

الربح من تطبيقات الأندرويد

يعتبر مجال الربح من تطبيقات الجوال، من أفضل المجالات التي تساعد الكثيرين على تحقق أرباح ومبالغ مالية هائلة قد تصل إلى ملايين الدولارات، حيث أن هذه التطبيقات متاحة على جميع أنظمة الأندرويد وال IOS. فمن خلال مقالنا سنستعرض لكم بعض الطرق التي تستطيعون من خلالها تحقيق الأرباح. وهي كالتالي:

  1. الربح من خلال الإعلانات داخل تطبيقات الجوال.
  2. تحقيق الربح من الترويج للشركات.
  3. من خلال التطبيقات المجانية للجوال من دون إعلانات.
  4. الربح من تطبيقات الألعاب المميزة.
  5. عن طريق نماذج الاشتراك الخاصة بتطبيقات الجوال.
  6. استخدام أفكار موجود في تطبيقات الجوال.

تحسين تجربة المستخدم

وبعد الاطلاع على بعض الطرق الخاصة بالربح من تطبيقات الجوال. سوف نتحدث الآن عن بعض النقاط المهمة التي يجب أن تكون على دراية بها. وهي:

  • عليك أولًا وبالدرجة الأكثر أهمية أن تكون على اطلاع كبير بآخر صيحات التكنلوجيا الحديثة، والتي تقوم بها شركات تصنيع الهواتف الذكية.
  • أن تكون فكرة التطبيق الخاصة بك سريعة وخالية من الثغرات.
  • من أهم عوامل النجاح وتحقيق الأرباح، أن يكون التطبيق مناسب للاستخدام على جميع مقاسات الهواتف الذكية.
  • توفير طريقة سلسة وسهلة للتواصل مع مستخدمي التطبيقي للاستفادة من الملاحظات والآراء.
  • احرص على منع الإعلانات المزعجة وذلك من أجل كي لا يقوم المستخدمون بالانزعاج وحذف التطبيق.

الربح من تطبيقات الأندرويد

لا بد في مقالتنا من التطرق إلى موضوع الربح من الفيس بوك، وذلك لما له من تأثير كبير في مجالات الربح من الأنترنت وتطبيق من تطبيقات الأندرويد. وكما نعلم أن الفيس بوك هو ثالث أكبر موقع على مستوى الإنترنت في جميع أنحاء العالم، حيث سنستعرض معن وبشكل سريع أهم الطرق للربح من الفيس بوك المباشرة وغير المباشرة. وهي كالتالي:

  1. الربح من الفيس من خلال الفيديوهات.
  2. من خلال التطبيقات.
  3. عن طريق الألعاب الفورية.
  4. تحقيق الأرباح عن طريق المقالات الفورية.
  5. الربح من الفيس بوك من خلال سوق بيع المنتجات.
  6. من خلال تأجير منشورات إعلانية للأخرين.
  7. عن طريق التسويق بالعمولة أو الافلييت.
  8. من زوار مدونتك أو موقعك.
  9. تسويق البيزنس الخاص بك.

أفكار تطبيقات غير موجودة

أفكار تطبيقات غير موجودة

الربح من تطبيقات الأندرويد

يوجد في هذا العالم الافتراضي الكثير والكثير من التطبيقات الموجودة وغير الموجود، حيث سنستعرض معكم الآن بعض الأفكار الغير موجودة على أرض الواقع. وهي كالتالي:

  • نشرة الجمعة السوداء:

تقوم بعض الشركات بنشر مجموعة من العروض المذهلة وبحسومات قوية، مثلًا: تلفزيون من علامة تجارية معينة بخصم 60%.

  • المرحاض جاهز:

في حال كان المرحاض خالي من ورق التواليب أو لا يوجد صابون، فسوف يخبرك بأن المرحاض غير مخدم.

  • الاعتناء الودود بمستخدمي تندر:

من اللطيف إيجاد شخص يروق لك، حيث يساعدك هذا التطبيق على إيجاد أشخاص تروق لك.

  • تطبيق يا لسوء الحظ:

من خلال هذا التطبيق تستطيع معرفة متى تكون قادر إلى الذهاب إلى الطائرة مثلًا تفاديًا من الازدحام.

  • متعهد الأفلام.
  • تطبيق زعيم المرآب.
  • تطبيق منقذ وقت النوم في المدينة.
491 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *