البنوك المصرية التي تتعامل مع باي بال Pay Pal

كتابة: Ammar Hussein - آخر تحديث: 7 أغسطس 2022
البنوك المصرية التي تتعامل مع باي بال Pay Pal

البنوك المصرية التي تتعامل مع باي بال Pay Pal، سنتكلم اليوم عن أهم البنوك المصرية التي تتعامل مع باي بال PayPal، انتشرت في الفترة الأخيرة التجارة الالكترونية بشكل واسع جدًا، وكان ذلك بسبب الخدمات الكبيرة التي تقدمها في السوق من السهولة في عملية التسويق وتوفير أكبر كميات ممكنه من المنتجات المعروضة للبيع من خلال شبكة الإنترنت. وعلى العموم فإن موقع باي بال يعتبر من أهم وأشهر المواقع العالمية في مجال التسويق على الإنترنت.

  • حيث أن الفكرة الأساسية في طريقة عمل هذا الموقع هي تحويل الأموال إلى الوجهة التي ترغب بها، سواء إلى الحساب الشخصي الخاص بك أو إلى أي حساب آخر. بالإضافة إلى إمكانية التحويل بين الحسابات المختلفة. ومن خلال هذا المقال وعبر موقع حلبية، سنقدم لكم أهم البنوك المصرية التي تتعامل مع باي بال PayPal، وما هي أهم الطرق التي يتم بها تحويل المبالغ المالية بين الحسابات المختلفة.

أهم البنوك المصرية التي تتعامل مع باي بال Pay Pal

أهم البنوك المصرية التي تتعامل مع باي بال Pay Pal

إن الباي بال كما ذكرنا تعتبر من أهم الطرق التي تتعامل معها العديد من البنوك المصرفية، وذلك بهدف تسهيل عملية تحويل المبالغ المالية إلى الحسابات الخاصة بالعملاء. وفيما يلي سنذكر أهم البنوك المصرية التي تتعامل مع الباي بال وهي:

البنك الأهلي من أهم البنوك المصرية التي تتعامل مع الباي بال

من أهم البنوك المصرية التي تتعامل مع Pay Pal، حيث يعمل على فتح الحسابات للشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 إلى 23 عام، كما قام بتحديد الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن إيداعه وهو 2000 جنيه مصري، مع الأخذ بعين الاعتبار أن هذا الحد سوف يمنح العميل بطاقة من نوع ” ماستر كارد “. ومن ناحية أخرى فإن المبلغ الأدنى المطلوب للحصول على بطاقة نوع فيزا هو 5000 جنيه. وبعد القيام بفتح حساب بمدة زمنية مقدراها أسبوعين سيتم وبشكل تلقائي إصدار بطاقة فيزا كارد بنك QNE الأهلي وبقيمة تصل إلى حوالي 90% من القيمة الكلية لمبلغ الإيداع. وبعد إتمام ذلك يتم ربط الحساب الشخصي (حساب الفيزا) بحساب الباي بال ويمكن أن تتم عملية تحويل الأموال بكل سهولة.

بنك الإسكندرية من أهم البنوك المصرية التي تتعامل مع الباي بال

أحد أشهر البنوك المصرية التي تتعامل مع باي بال PayPal، فإذا كنت تمتلك حسابًا خاصًا بك في بنك الإسكندرية، يمكنك وبكل بساطة أن تقوم بطلب الحصول على بطاقة الخصم المباشر الدولية. ومن الأمور الهامة التي يجب التنبيه عليها هو أن يكون نوع هذه البطاقة فيزا، وأن يتم ربطها مع حساب باي بال، بحيث يتم عملية سحب الأموال من خلالها. ويوجد لدينا نوعين من البطاقات ضمن بنك الإسكندرية وكلا هذين النوعين يمكن استخدامه في طلب الأموال من باي بال PayPal. وهذين النوعين هما:

  1. بطاقة ليفربول بلاتينيوم للخصم المباشر.
  2. بطاقة بلاتينيوم للخصم المباشر.

وهناك مجموعة من الأمور التي يجب توفيرها لكي نتمكن من استخراج بطاقة فيزا الخصم المباشر الدولية من بنك الإسكندرية وهي:

  1. يجب توفر رصيد في بنك الإسكندرية بما لا يقل عن 1000 جنيه مصري وذلك لكل من الحساب الجاري وحساب التوفير.
  2. هناك مجموعة من الأوراق التي لا بد من توافرها من بطاقة الرقم القومي وأن تكون سارية المفعول، وبالإضافة إلى شهادة إثبات دخل أو مهنة أو أي عمل جاري القيام به.
  3. بعد ذلك سيتم إصدار البطاقة خلال مده أقصاها 15 يوم من العمل.

طرق سحب الأموال من باي بال إلى مصر والوطن العربي

طرق سحب الأموال من باي بال إلى مصر والوطن العربي

من أكبر المشاكل التي يمكن أن تواجه العملاء هي تلك التي تحدث أثناء عملية تحويل الأموال من باي بال إلى الحسابات الشخصية الخاصة بهم في البنوك المصرية أو العربية بشكل عام. وسوف نقدم أهم الطرق المستخدمة في عملية التحويل وسحب الأموال من باي بال، وذلك بدون الحاجة للذهاب إلى البنوك عندما نرغب في إجراء عملية سحب للرصيد. ومن هذه الطرق:

 باستخدام الكريديت كارد من نوع فيزا

إن هذه الطريقة تعتبر من أفضل الطرق التي يتم استخدامها بهدف سحب الأموال من باي بال. فبمجرد وضع مبلغ مالي محدد في البنك على شكل وديعة أو حتى حساب توفير مع القيام بطلب كريديت كارد من البنك نفسه بضمان تلك الوديعة، تتم عملية الحصول على كريديت كارد من نوع فيزا، كما وتتم عملية السحب من خلاله بكل سهولة وأمان. وفي حال كنت تعمل كموظف في أي قطاع عام حكومي أو كان لديك راتب شهري ثابت يتم تحويلة لأحد البنوك، يمكن أن تحصل على الكريديت كارد من نوع فيزا بضمان تحويل ذلك المرتب. وبعد ذلك يتم ربط الكارد الخاص بك بحساب الباي بال لتتم عملية سحب الرصيد بمنتهى السهولة والسلاسة.

فيزا البريد المصري إيزي باي Easy Pay  

ربما تعد هذه الطريقة هي أبسط أشكال الحلول الممكنة بحيث لا تحتوي أي تعقيدات مثل الحد الأدنى الذي يجب توافره في الحساب وجميع لوازم فتح الحساب. وعلاوة على ذلك فإنه بمجرد أن تملك بطاقة رقم قومي أي تبلغ من العمر 16 عامًا، فإنك ستحظى بفيزا البريد المصري Easy Pay، ولا تتجاوز الرسوم المطلوبة لإنهاء تلك العملية ال 25 جنيه مصري فقط، بالإضافة إلى 100 جنيه لإيداعها كحد أدنى من أجل استكمال التفعيل. ومن خلال الاتصال على خدمة العملاء واتباع بعض الخطوات التي يطلبها الموظف المختص تتم عملية تفعيل هذه البطاقة بشكل طبيعي.

ومن ناحية أخرى فقد حدد البريد المصري بعض الشروط على العملاء لكي يمكنهم إصدار بطاقة فيزا البريد المصري والسحب من خلالها وهي:

  1. الحد الأدنى من المدة الزمنية اللازمة لسحب الأموال هي يوم واحد ويمكن أن تصل في بعض الأحيان إلى خمس أيام.
  2. يتم فرض بعض الرسوم على عملية سحب الأموال من موقع PayPal ما يقارب 5 دولارات، ومن ناحية أخرى ليست هناك أي رسوم على السحب التلقائي الذي يحدث في بداية كل شهر.
  3. أقصى حد لتحويل الأموال خلا المرة الواحدة هو خمسة الآلف جنيه مصري فقط، وقد يصل هذا المبلغ إلى عشرين ألف جنيه لا غير.

بطاقة فيزا بايسيرا Pay sera Visa

بطاقة فيزا بايسيرا Pay sera Visa

يعد بنك بايسيرا من أفضل البنوك التي يتم من خلالها عملية الربط مع حساب باي بال Pay Pal، كما وتعد هذه الطريقة من أفضل الطرق ليتم التأكد منها بدون حدوث أية مشاكل وتمكنك من سحب الأموال بكل سهولة وبساطة. ومن أهم المميزات التي تتمتع بها بطاقة بايسيرا:

  1. توفر على العميل إمكانية تفعيل الباي بال Pay Pal وإتمام عملية السحب منه بدون مشاكل.
  2. كما تمكننا من الحصول على حساب بنكي أوروبي وهذا له فوائد كبيرة مستقبلًا.
  3. يصل سعر الفيزا إلى ما يقارب 3 يورو.
  4. الرسوم الخاصة ببطاقة فيزا بايسيرا لا تذيد عن حوالي نص يورو شهريًا.

وفي الختام نكون قد استعرضنا من خلال هذا المقال ما هي أهم البنوك المصرية التي تتعامل مع باي بال Pay Pal، وما هي أسهل الطرق التي يمكننا من خلالها تحويل الأموال من باي بال على الحسابات الشخصية الخاص في بعض البنوك المصرية. بالإضافة إلى ذكر أهم الشروط التي وضعها بعض البنوك على العملاء ليتمكنوا من سحب البطاقات الخاصة بهم.

595 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.