أفضل بديل لجوجل ادسنس

كتابة: Ammar Hussein - آخر تحديث: 8 أغسطس 2022
أفضل بديل لجوجل ادسنس

أفضل بديل لجوجل ادسنس، سنتعرف في هذا المقال على الإجابة الخاصة عن أفضل بديل لجوجل ادسنس. وهو السؤال الذي بات يتبادله عدد كبير من الأشخاص الذين يملكون مواقع الكترونية على الانترنت ويسعون بشكل دائم إلى تحقيق المزيد من الأرباح. حيث سنقوم من خلال مقالنا وعبر موقع حلبية بزكر أهم وأفضل الشركات التي تعد أفضل بديل لجوجل ادسنس خلال الوقت الراهن.

أفضل بديل لجوجل ادسنس

أفضل بديل لجوجل ادسنس

إن العديد من المواقف التي يمكن أن تواجه الأشخاص الذين يملكون مواقع الكترونية هي أنه قد لا يستطيعون الحصول على إعلانات جوجل ادسنس خلال المواقع الخاصة بهم. وذلك لأسباب عدة ومنها أنه قد لا يتم قبول هذه الإعلانات ضمن مواقعهم. وهنا قد يضطر الفرد مالك الموقع إلى البحث عن شركات أخرى يستطيع الاستفادة والربح منها، من خلال أن يتم عرض إعلاناتها ضمن الموقع الخاص به. وبشكل طبيعي يجب على الباحث عن شركة بديلة لجوجل ادسنس أن يقوم بالبحث عن أفضل بديل لها، أو بشكل تقديري تكون من مستوى جوجل ادسنس. وهنا قد تضطر لطرح السؤال التالي: هل يوجد بالفعل شركة بديلة أفضل من جوجل ادسنس؟

  • أو بمعنى آخر هل هناك شركة أخرى بنفس مستوى جوجل ادسنس من حيث الشهرة أو الأرباح التي تنتج عنها؟ قبل الإجابة عن هذا السؤال لا بد من أن نتكلم قليلًا عن شركة جوجل ادسنس، حيث تعد من أكثر الشركات صرامًة.

فهي لا تقبل أبدًا بأي موقع لا يقوم بتطبيق كافة شروطها، وبالتالي إذا أراد الشخص أن يربح عن طريق جوجل ادسنس من أول الخطوات التي يجب عليه القيام بها هي الالتزام بكافة الشروط التي تفرضها هذه الشركة. وبالإضافة إلى ذلك يجب أن ننوه إلى أن هناك اختلاف في الأمر بين المحتوى العربي والمحتوى الأجنبي. حيث أنه إذا كان موقعك باللغة العربية، فهنا ينصح بالتعامل مع جوجل ادسنس بغض النظر عن صرامتها وصعوبة قبولها بالمحتوى العربي، إلا أن الربح في هذه الحالة يكون ممتاز. بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من الشركات تعطي مردود جيد نوعًا ما ولكن ليس في نفس المرتبة مع جوجل ادسنس. ومن ناحية

  • أخرى في حال كان المحتوى باللغة الأجنبية، فيمكن القول بكل تأكيد أن هناك العديد من الشركات البديلة التي تعطي مردود جيد، ويمكن القبول فيها بمنتهى السهولة.

 ما هي أفضل المواقع البديلة لجوجل ادسنس

هي أفضل المواقع البديلة لجوجل ادسنس

سوف نقوم أيضًا بتوضيح أهم الشركات المتميزة التي تعطي أرباح جيدة في حال كان محتوى الموقع الخاص بك باللغة العربية. كما وسنشرح ما هي أهم الميزات الخاصة بكل موقع، وبعد ذلك سنقوم باختيار البديل لجوجل ادسنس. وبالتالي يمكنك اختيار الأفضل بالنسبة لك. إن من أهم الشركات البديلة لجوجل ادسنس هي:

موقع Admaven أفضل بديل لجوجل ادسنس

يعتبر هذا الموقع من أهم وأفضل المواقع التي يمكنها أن تضيف لموقعك العديد من الإعلانات المميزة والفريدة. وإن القدوم إلى هذا الموقع من أفضل وأنجح الحلول التي ممكن القيام بها في حال لم يتم قبول الموقع الخاص بك من خلال جوجل ادسنس. وإن من خلال التعامل مع هذا الموقع تستطيع الحصول على أنواع مختلفة ومتعددة من الإعلانات مثل إعلانات البانر وغيرها من الإعلانات التي يمكن أن تجلب لك الأرباح. بشكل عام فإن هذه الشركة تعتبر من أكثر الشركات التي يمكن أن تقدم لك مردود جيد مقارنة مع الشركات الأخرى البديلة لجوجل ادسنس في حال تحدثنا عن الربح. ومن ناحية أخرى إذا أردنا ذكر بعض الميزات لها، نستطيع القول إن أهم ما يميزها هو:

  • الحصول على القبول في هذا الموقع وبكل سهولة.
  • تعدد الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على الأرباح مثل: الحوالات البنكية أو من خلال التعامل مع شركة بايونير أو قد يتم ذلك من خلال الباي بال.
  • إن الحد الأدنى للسحب الذي يمكنك القيام به هو 50 دولار.
  • في حال حدوث أي مشاكل خلال التعامل مع هذا الموقع، يمكن أن تحصل على مدير للحساب الخاص بك مهمته مساعدتك عند الحاجة لذلك.
  • الاستمتاع من خلال موقع Admaven بخاصية push native.

وبالمقابل إذا أردنا الحديث عن عيوب هذا الموقع، يمكن أن تكون أحد هذه العيوب هي كبر الحد الأدنى الخاص بالدفع، وذلك بالمقارنة من غيرة من الشركات الأخرى البديلة ل جوجل ادسنس.

موقع Revenue hits أفضل بديل لجوجل ادسنس

يعتبر هذا الموقع من أهم المواقع المتميزة التي تمكنت من أن تصبح أفضل بديل لجوجل ادسنس، كما وإنها تحقق أيضًا ربح جيد للعميل. ومن الميزات الهامة أيضًا أنه عندما ترغب في التعامل مع موقع Revenue hits فإنه سيتم قبولك فورًا. حيث أن هذا الموقع لا يملك أي شروط معقدة للتعامل معه على الإطلاق، ولن يكون الفرد بحاجة إلى الانتظار ليتم النظر والفحص بموقعة في البداية. كما وتستطيع من خلال هذا الموقع الحصول على مجموعة متنوعة من الإعلانات بما فيها البانرات بمختلف أنواعها وأحجامها. وتلك أيضًا بالإضافة إلى إمكانية الحصول على إعلانات Popunder والتي تعد من أهم وسائل الربح على الانترنت، وإن من أهم الميزات هذا الموقع هي:

  • بمجرد التقديم من أجل الحصول على إعلانات تتم الموافقة من قبل الموقع.
  • تعدد أنواع وأشكال الإعلانات التي يمكن الحصول عليها من خلال هذا الموقع.
  • إن القيمة الدنيا للحصول على الأرباح التي يحصل الفرد عليها هي 20 دولار.
  • تعدد الوسائل التي يمكنك من خلالها الحصول على الأرباح وأهم هذه الوسائل هي: التحويل البنكي أو الباي بال.

ومن العيوب التي يمكن القول إنها موجودة في هذا الموقع هي تحديد فترة زمنية محددة وثابتة يمكن للفرد من خلالها الحصول على الاحصائيات فقط وهي في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت غرينيتش.

شركة Adsterra أفضل بديل لجوجل ادسنس

شركة Adsterra أفضل بديل لجوجل ادسنس

يمكن من خلال هذه الشركة الحصول على مردود مميز لا بئس به، وذلك من خلال الإعلانات التي يتم عرضها على موقعك الالكتروني. وبحسب تأكيد البعض من المتابعين والمعنيين بالأمر أن الأرباح التي يمكن الحصول عليها من خلال هذا الموقع قد تتعدى في بعض الأحيان ارباح شركة جوجل ادسنس. ولكن من ناحية أخرى إن هناك بعض الصعوبات التي يمكن أن تواجهك أثناء التعامل مع هذا الموقع وهي أن هذا الموقع بحاجة إلى CMP عالي.  وبشكل أوضح وجب التأكيد على حاجة هذا الموقع لترافيك مرتفع بجودة عالية، وعلاوة على ذلك كله هناك بعض الميزات لهذا الموقع وسنذكر منها:

  • قدرة هذا الموقع على دعم جميع اللغات، ومن بينها اللغة العربية.
  • تأتي الموافقة على موقعك الخاص في غصون 24 ساعة فقط.
  • الحصول على مردود جيد من خلال التعامل مع شركة Adsterra.
  • إمكانية القيام بوضع الأكواد وجعلها تعمل في الحال وذلك بطريقة سهلة للغاية.
  • الحصول على الأرباح المكتسبة بطرق متعددة ومنها عن طريق الحوالات البنكية او من خلال الباي بال.

وفي النهاية نكون قد وفرنا أهم وأفضل بديل لجوجل ادسنس، وذلك مع ذكر أهم المميزات الخاصة بهذه المواقع البديلة وبالتالي أصبح المستخدم العادي لدية القدرة على اختيار الطرق التي تناسبه وبكل أريحية.

318 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.