هل هناك أي طريقة لربح 1 بيتكوين يوميًا؟

كتابة: محمد رشيد حلبية - آخر تحديث: 15 أكتوبر 2020
هل هناك أي طريقة لربح 1 بيتكوين يوميًا؟

يتحرك سعر البيتكوين دائمًا صعودًا أو هبوطًا، لذلك أعتقد أنه من غير المحتمل أن تحصل على دفعة ثابتة بقيمة 1 بيتكوين مقابل أي نوع من العمل.

أنت تحتاج إلى الطريقة التي تستطيع أن تكسب بها 1 بيتكوين يوميًا أي ما يعادل 9400 دولار، وهي من خلال توفير شيء يرغب الناس في دفعه كثيرًا مقابل ذلك.

إذا كنت تفكر في ربح 1 بيتكوين يوميًا من خلال نشاط مثل التعدين، فستظل بحاجة إلى تقديم خدمة بقيمة 1 بيتكوين لكسبها. ففي الوقت الحالي ، يتم تعدين حوالي 1800 عملة بيتكوين جديدة كل يوم. (انظر: كم عدد عملات البيتكوين الجديدة التي يتم إنشاؤها في المتوسط ​​يوميًا؟) التعدين مكلف لأن المنافسة بين المعدنين شرسة. حتى تستطيع تعدين البيتكوين ستحتاج إلى آلاف الدولارات لتشغيل الكهرباء.

إقرأ أيضاً  تحميل تطبيق علي بابا

هل ربح 1 بيتكوين يوميًا أمر مكلف؟

للحصول على صافي ربح يومي قدره 1 بيتكوين، ستحتاج إلى تلقي أكثر من 1 بيتكوين، من المحتمل أن تنفق معظم ثروتك الجديدة لشراء الكهرباء فقط.

حتى إذا كانت لديك الميزانية اللازمة لشراء معدات التعدين والكهرباء مباشرة من البوابة، فستحتاج إلى التأكد من أن شركة الطاقة الخاصة بك يمكنها التعامل مع هذا النوع من الحمل.

إذا أصبح المزيد من الأشخاص عُمال مناجم، فستكون هناك منافسة أكبر لكل عملة بيتكوين جديدة يتم تعدينها، ومن المحتمل أن يتطلب الأمر المزيد من الكهرباء مع مرور الوقت، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر الجديدة. إذا كنت تفكر في استخدام الخلايا الشمسية كمصدر ثانوي أو أساسي للطاقة، فسيتطلب ذلك دفعة مقدمة كبيرة لكل من الخلايا والعقار لوضعها.

إقرأ أيضاً  كيفية الحصول على محفظة بيتكوين

لن تعمل هذه الخلايا الشمسية في الليل، ولن تعمل بشكل جيد عندما يكون الجو غائمًا. وسوف يستغرق استثمارك وقتًا طويلاً حتى يؤتي ثماره. وبحلول ذلك الوقت، قد يكون تعدين البيتكوين مربحًا أو لا يزال مربحًا كما هو الحال اليوم.

معلومات هامة لربح 1 بيتكوين يوميًا

  • لابد أن يكون عنوان الاستلام مشابه لرقم حسابك المصرفي، كل محفظة بيتكوين لها عنوان استلام بيتكوين خاص.
  • يمكنك مشاركة عنوان البيتكوين هذا مع الآخرين لإعلامهم بكيفية إرسال العملات المعدنية إلى محفظتك.
  • عنوان استلام البتكوين الخاص بك لابد أن يكون أبجدي رقمي ويبدأ دائمًا بالرقم 1 أو 3، تقوم كل محفظة تلقائيًا بإنشاء عنوان بيتكوين. إذا كنت قد أنشأت محفظة جديدة، فسيكون لديك عنوان بيتكوين على الفور. وعند إدخال هذا العنوان في نموذج الطلب الخاص بنا، سنعرف إلى أين نرسل العملات المعدنية.
  • لا يتم إنشاء عنوان بيتكوين جديد بمجرد إنشاء محفظة جديدة، ولا بعد كل معاملة، وذلك حتي لو قمت بتغيير عنوانك بانتظام، تكون خصوصيتك على الشبكة محمية بشكل أفضل.
إقرأ أيضاً  العملات الرقمية وأشهر انواعها البيتكوين لايتكوين الاثيريوم 

كيفية اختيار محفظتك الخاصة

هناك العديد من مزودي محافظ البيتكوين المختلفين، إذا كنت ترغب في تخزين عملات معدنية فينبغي أن يكون لديك محفظة رقمية. أصبح شراء وبيع وإدارة العملات الرقمية أسهل من أي وقت مضى، ففي خلال دقيقة واحدة تكون جاهز لشراء البيتكوين. كل ما تحتاجه هو استخدام هاتفك، ومعرفة عنوان استلام البيتكوين.

364 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *