كيف يتم التحديث إلى نظام أندرويد 10 – Android10 ؟

كتابة: nora saad - آخر تحديث: 9 فبراير 2021
كيف يتم التحديث إلى نظام أندرويد 10 – Android10 ؟

كيف يتم التحديث إلى نظام أندرويد 10 – Android10 ؟  هذا السؤال من الأسئلة التي قد تكررت كثيرًا لدي الأشخاص حاملي الهواتف الداعمة لدي نظام أندرويد الشهير، وذلك لما أثبته التحديث الأخير من فاعلية ومن تغيير كامل لدي معالم الهواتف وما قدمه من اختلافات في الإمكانيات وفي أداء الهاتف، ومن خلال قراءتك لهذا المقال سوف تعرف كل ما يخص هذا التحديث.

كيف يتم التحديث إلى نظام أندرويد

قبل أن نشير إلى إجابة سؤال كيف يتم التحديث إلى نظام أندرويد 10 – Android10؟  يجب أن نشير إلى أن هذا الإصدار من نظام الأندرويد قد أحدث جدلا كبيرا لدي حاملين الهواتف التي تدعم نظام الأندرويد ما بين محب له وبين غير آلف ومعتاد له، وفي النقاط التالية سوف نعرفكم على الكيفية التي تتمكن من خلالها القيام بالتحديث:

  • نظام أندرويد من أسلس الأنظمة التي تتعامل بها كثير من العلامات التجارية لدي وشركات هواتف الجوال، حيث يعتبر هذا النظام من أسهل الأنظمة التي يتعامل معها الأشخاص مقارنة بالأنظمة الأخرى.
  • ولكي تتمكن من تحديث النظام فهناك طريقتان غير معقدتان، وهذا ما يتميز به هواتف التي تحمل كل إصدارات الأندرويد.
  • فالطريقة الأولى عبارة عن خطوات سهلة تقوم بالدخول إلى الإعدادات الخاصة بهاتفك واختيار كلمة حول الجهاز ومن خلالها تنقر على التحديثات وجعلها تتحدث بطريقة أوتوماتيكية وعند ذلك عندما يتم الاتصال بالإنترنت بشكل جيد سوف يقوم الهاتف بتحديث نفسه بشكل تلقائي وتنزيل الإصدار الأخير من الأندرويد
  • والطريقة الثانية وهي من إن أردت تنزيل التحديث في الحال تقوم بالدخول إلى الإعدادات واختيار حول الجهاز والنقر على تحديث الأن، وعند ذلك سوف تقوم بتنزيل إصدار أندرويد 10 ولكن عليك التأكد من جودة الإنترنت عند قبل قيامك بذلك.
  • وعند تنزيل الإصدار كله سوف يتم إعادة تشغيل تلقائية لدي الهاتف، ويكون عند ذلك قد تم تثبيت الإصدار.

مميزات تنزيل نظام أندرويد 10

وبعد أن أجابنا على سؤال كيف يتم التحديث إلى نظام أندرويد 10 – Android10 ؟  وجب علينا أن نعرف عزيزنا القارئ على المميزات الجديدة التي يحصل عليها من خلال تنزيل هذا الإصدار، وفي النقاط التالية سوف نذكر كل هذه المميزات:

  • يقوم هذا الإصدار بتحسين الأداء العام لدي الهاتف، حيث يتم تحسين أداء البطارية الخاصة بك وجعل كفاءتها أعلى لكي تستفيد منها عن طريق تقليل سحب البرنامج من بطارية الهاتف.
  • يسمح تنزيل هذا الإصدار بتنزيل التطبيقات ذات الجرافيك العالية وبرامج الفوتوشوب التي كان يصعب على الإصدار الذي قبله تنزيله.
  • يعالج هذا الإصدار بعض الأخطاء والشكاوى التي قدمت من المستخدمين للهواتف وتحسين أداء استقبال الهاتف لكل الأمور التي يستقبلها منك.
  • كما يعالج هذا الإصدار مشكلة عدم فتح بعض الألعاب مثل لعبة بابجي.

طريقة إرجاع الإصدار القديم

هنا البعض من الأشخاص قد يميلون إلى الإصدار والتحديث القديم الذي قد قضوا معه فترة زمنية كبيرة وقاموا بالتحديث ولم يعتادوا عليه وأرادوا إرجاع الإصدار القديم، الأمر سهل وسوف نوضحه في النقاط التالية:

  • والطريقة الأولى تقوم بالذهاب إلى أقرب فرع من فروع الشركة الخاصة بالهاتف الجوال الخاص بك باختلاف نوعه وطلب منهم إعادة التحديث القديم لك وسوف يقوموا بذلك وتتم هذه العملية في أقل من عشرة دقائق.
  • والطريقة الثانية الاتصال بخدمة عملاء الشركة وسوف يرسلوا لك كود تقوم بتفعيله، يقوم هذا الكود بإرجاع الإصدار القديم.

تحدثنا في هذا المقال عن كريم بانثينول وفوائده الجمالية، واستخداماته الشائعة، وآثاره الجانبية وفوائده للهالات السوداء.

243 مشاهدة