أفضل أماكن السياحة في كندا المسافرون العرب

كتابة: محمد رشيد حلبية - آخر تحديث: 23 أكتوبر 2020
أفضل أماكن السياحة في كندا المسافرون العرب

إن كندا تعتبر ثاني أكبر دول العالم، كما أنها من البلاد ذات الصناعة السياحية المحلية والأجنبية الكبيرة ، كما أن من أهم عوامل جذب السياحة في كندا هي التنوع الجغرافي المذهل و تتركز السياحة في المناطق الأكثر ازدحاما في الدولة مثل المناطق التالية :

 تورنتو ، ومونتريال ، وفانكوفر ، ويسلر ، وشلالات نياجرا ، وجزيرة فانكوفر ، وكالجاري ، جبال روكي الكندية ، ووادي أوكاناغان في كولومبيا البريطانية ، ومنطقة العاصمة الوطنية أوتاوا

كما أن الثقافة والتنوع موجود بشهرة في المدن الكبيرة بجانب توفر العديد من المتنزهات الوطنية و المواقع التاريخية لذلك تعد السياحة في كندا المسافرون العرب من أمتع البلاد للسياحية .

تورنتو

تورنتو هي عاصمة أونتاريو ، وهي أكبر مدينة في كندا وواحدة من أكثر المدن تنوعًا و من المتاحف والمعارض الفنية إلى برج سي إن الشهير عالميًا وجزر تورنتو البحرية ، يعد هذا مكان جذب سياحي نابض بالحياة كما أنه على بعد مسافة قصيرة يمكن الوصول لها بالسيارة من شلالات نياجرا.

السياحة في كندا المسافرون العرب التوجه إلى مونتريال

تقع مناطق الجذب السياحي في مونتريال في أحياء صغيرة نسبيًا. تقع المتاحف الرئيسية وأماكن الفنون في منطقة وسط المدينة ، حيث يمكنك العثور على شارع شيربروك قد يكون هذا هو الطريق الأكثر أناقة في المدينة. إنها العمود الفقري للمدينة وهي موطن للعديد من المتاحف والمؤسسات الأخرى .

 السياحة في فانكوفر

يوجد هنا في فانكوفر العديد من المناطق السياحية التي يمكنك القيام فيها بالعديد من الجولات الصغيرة ليوم أو نصف يوم  ويسلر أو فيكتوريا معنا لعدة أيام فيمكنك الذهاب إلى الماكن التالية : جولة في مدينة فانكوفر لنصف يوم ، جولة فيكتوريا النهارية ، قبل وبعد جولة كروز، جولة النبيذ لانجلي .

السياحة في ساسكاتشوان

يوجد في ساسكاتشوان مدينتين رئيسيتين ، ريجينا وساسكاتون ؛ ريجينا هي موطن لأكاديمية كما أن بها أيضا RCMP الذي هو مكان تراثي الذي تم افتتاحه في 2007 أما ساسكاتون يوجد بها فرع لمتحف التنمية الغربية الذي يضم أهم القطع الأثرية .

السياحة في مانيتوبا

يمكن السياحة في كندا المسافرون العرب الذين يرغبون في الحصول على فرصة للاستجمام في الهواء الطلق وصيد الأسماك وركوب القوارب ستكون مانيتوبا هي الواجهات الأفضل لهم فهي موطن للعديد من البحيرات والأنهار مع أكثر من 14.5٪ من مساحة اليابسة مغطاة بالمياه بالإضافة إلى المساحات الواسعة و المتهيئة للتزلج .

السياحة في ألبرتا

توجد بجانب جبال روكي كما أنها تقع في البراري الغربية لكندا يوجد بها مدينتان رئيسيتان هما كالجاري ، و تشتهر مدينة إدمونتون بمول West Edmonton Mal ، و هو أكبر مركز تسوق في أمريكا الشمالية والذي كان أكبر مركز تسوق في العالم سابقًا. كما أنها تُعرف أيضًا باسم مدينة المهرجانات الكندية .

1151 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *