ما هي أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة

كتابة: nora saad - آخر تحديث: 8 فبراير 2021
ما هي أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة

أصبح الانترنت وسيلة من وسائل الربح والتي يعتمد عليها العديد من الأفراد وبشكل خاص بعد تدهور الحال وانتشار وباء الكورونا حيث يوفر الانترنت فرصة الكسب دون التعرض إلى مخاطر الإصابة من الآخرين، وتُعد مواقع استطلاع الرأي إحدى طرق الكسب من خلال الانترنت، لذا نقدم لكم في السطور التالية أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة.

مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة

تُعد مجموعة مواقع تقدم الأموال للأفراد مقابل آرائهم حول منتج ما أو خدمة ما، حيث تقوم هذه المواقع فيما بعد بعملية بيع هذه الآراء إلى الشركات المصنعة للمنتجات والمقدمة للخدمات حتى تعمل على تحليلها والتطوير من المنتجات والخدمات طبقاً لهذه الآراء مع وضع استراتيجيات تتوافق مع المستهلكين بهدف زيادة البيع والأرباح.

ويتم العمل على هذه المواقع من خلال الإجابة على الأسئلة التي يطرحها كل موقع حول المنتج أو الخدمة بكل حرية وتبعاً للرغبة دون الإجبار على كتابة إجابات محددة، ولهذا فإن العمل مع هذه المواقع بسيط وسهل للحصول على مكاسب شهرية دون بذل مجهود، نقدم لكم قائمة أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة في الفقرة التالية.

أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة

نتعرف في السطجور القادمة على أشهر مواقع الاستطلاعات المدفوعة ومنها ما يلي:

موقع YOUGOV:

يضم هذا الموقع أكثر من 4 مليون مشترك، بهدف سحب الربح من هذا الموقع يجب جمع النقاط التي يُمكن تحويلها إلى مال والتي هي 5000 نقطة، وذلك من خلال الإجابة على عدد من الاستبيانات باللغة العربية، ويُمكن سحب المال من الموقع من خلال حوالة ويسترن يونيون.

تتمثل مزايا هذا الموقع في أنه يقدم لكل مستخدم جديد مكافأة عند التسجيل على الموقع لأول مرة، ويقدم استبيانات ذات أسئلة سهل الإجابة عليها، ويمنح المستخدم 1 دولار على كل 100 نقطة، كما يوفر سحب أسبوعي والذي من خلاله يتم تقديم مجموعة جوائز للمستخدمين، كما يمنح المستخدم 200 نقطة إضافية هدية عند دعوة صديق لاستخدام الموقع بعد أن يقوم هذا الصديق بالتسجيل على الموقع وإكمال عدد 6 استبيانات.

موقع Ysense:

يمنح هذا الموقع الفرصة للمستخدمين للحصول على 10 دولار من الاستبيان الواحد مع مرور الوقت، ويوفر إمكانية سحب الربح من الموقع بمجرد الوصول إلى ربح 10 دولار وذلك من خلال البايبال.

يُمكن للمستخدمين استخدام بطاقة بايونير في سحب الربح ولكن بعد الوصول إلى ربح 20 دولار ويتم خصم 1 دولار عمولة التحويل، ويوفر أيضاً إمكانية السحب من خلال skrill بداية من 5 دولار ويتم خصم 1 دولار كخدمة تحويل، كما يوفر خدمات السحب عبر بطاقات إلكترونية أخرى مثل بطاقة جوجل أو أمازون وغيرها.

موقع Timebucks:

يقدم هذا الموقع خدمات الربح من استطلاعات الرأي، إضافة إلى الربح من خلال إكمال مهام أو مشاهدة بعض الفيديوهات وكذلك من خلال تحميل تطبيقات، ويمنح المستخدمين الفرصة في تحقيق 10 دولار أو 20 دولار بصورة يومية.

يسمح هذا الموقع بخدمات سحب الربح من الموقع فور الوصول إلى ربح بقيمة 10 دولار، ويوفر سحب الربح من خلال بيتكوين أو سكريل أو بايبال وغيرها.

موقع swagbucks:

يوفر هذا الموقع خدمات الربح عبر الاستبيانات، ويمنح المستخدمين فرصة الحصول على ربح إضافي خلال دعوة الأصدقاء لاستخدام الموقع، والحد الأدنى المسموح به سحب الربح هو 16000 نقطة والذي يعادل 100 يورو وذلك من خلال بايبال.

ختاماً قدمنا لكم فرصة سهلة وبسيطة للكسب من خلال الانترنت وذلك من خلال التعامل مع أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة والتي تختلف في الحد الأدنى المسموح بهدف سحب الربح وتختلف في القيمة التي تقدمها حول الاستبيانات.

563 مشاهدة