خطوات فتح حساب بيتكوين

كتابة: محمد رشيد حلبية - آخر تحديث: 12 أكتوبر 2020
خطوات فتح حساب بيتكوين

يمكنك فتح حساب بيتكوين واستخدام المحفظة الرقمية لشراء العملات المشفرة الخاصة بك، دون الحاجة إلى التبديل بين علامات التبويب والتطبيقاتوالتطبيقات، فأنت غير مضطر إلى نسخ ولصق عنوان الاستلام الخاص بك.

خطوات فتح حساب بيتكوين

لإنشاء حساب بيتكوين، ستحتاج إلى ما يلي:

  1. رأس المال، ويفضل أن يكون الحد الأدنى 100 دولار.
  2. كمبيوتر متصل بالإنترنت.
  3. حساب بريد إلكتروني جديد.
  4. تأكيد الهوية الشخصية (مثل بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر أو رخصة القيادة )

كيف أقوم بإنشاء محفظة بيتكوين؟

  • بعد أن يتم اختيار المحفظة المناسبة لك تأكد من عدة عوامل، مثل احتياجات الشراء الخاصة بك، وما الأشياء التي ترغب في استخدام عملات البيتكوين من أجلها.
  • عندما تكون قد بدأت في شراء عملة البيتكوين، فإن استخدام المحفظة عبر الإنترنت هي الطريقة الأسهل والأسرع لإدارتها. تقوم بفتح حساب بيتكوين باتباع الخطوات التالية:
إقرأ أيضاً  أسماء مشاريع صغيرة

1. انتقل إلى متجر التطبيقات (iOS) أو متجر (Google Play (Android).

2. ابحث عن المحفظة المناسبة لك وقم بتحميلها.

3. افتح التطبيق واكتب عبارة الاسترداد المكونة من 24 كلمة، لأنها مهمة جدًا بخصوص النسخ الاحتياطي لمحفظتك.

4. قم بتعيين كلمة مرور قوية.

5. أضف البيتكوين إلى محفظتك.

6. استخدم عنوان الاستلام الخاص بك لتلقي البيتكوين.

هل يمكن استخدام عنوان بيتكوين القديم الخاص بك مرة أخرى؟

عند فتح حساب بيتكوين يمكن استخدام أي عنوان تلقيت من عليه العملات من قبل بيتكوين مرة أخرى. لا تقلق إذا أرسل إليك شخص ما عملات معدنية إلى أحدث عنوان لك أو إلى عنوانك الأقدم، ستصل عملات البيتكوين في نفس المحفظة. في معظم المحافظ، يمكن العثور على جميع العناوين التي تم إنشاؤها في سجل المعاملات. لضمان نجاح استلام ،أوإرسال عملات البيتكوين بشكل صحيح، قم دائمًا بنسخ ولصق عنوان الاستلام. هذا سيحميك   من حدوث أي خطأ، لا تكتب العنوان لأن جميع معاملات العملات المشفرة لا يمكن التراجع عنها ،

إقرأ أيضاً  أفكار مشاريع استثمارية صغيرة

أو التعديل فيها، بمجرد إرسال العملات، لا توجد طريقة لاستعادتها.


كيف أستقبل أو أرسل بيتكوين؟

عند فتح حساب بيتكوين، فإنك تستخدم عنوان الاستلام من محفظتك. لا يمكننا التأكيد عليه بشكل كافٍ: انسخ هذا العنوان والصقه، ولا تكتبه. يشبه عنوان استلام البيتكوين رقم حسابك المصرفي الشخصي الذي تتلقى بيتكوين عليه. ولكن أين تجد عنوان استلام البيتكوين الخاص بك؟ عنوان الاستلام أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى محفظتك.

في معظم المحافظ الإلكترونية، يمكن العثور على عنوان الاستلام تحت الزر “استلام”. هناك محافظ سيتغير فيها عنوان استلام البيتكوين تلقائيًا بمجرد استخدامه لإجراء معاملة. ولكن لا تقلق بشأن خصوصيتك ستظل عناوين الاستلام “القديمة” صالحة دائمًا ومرتبطة بمحفظتك، قم بنسخ عنوان الاستلام من محفظتك، والصقه في نموذج الطلب الموجود، بهذه الطريقة سنعرف المحفظة التي نرسل العملات المعدنية إليها. إرسال البيتكوين بنفس السهولة، انقر فوق “إرسال” في محفظتك. أدخل عنوان الاستلام الذي نسخته من المستلم. قم بتعبئة المبلغ الذي ترغب في إرساله.

498 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *