معلومات حول استطلاع الرأي موقع موبروج

كتابة: nora saad - آخر تحديث: 8 فبراير 2021
معلومات حول استطلاع الرأي موقع موبروج

يُعد موقع موبروج من مواقع استطلاعات الرأي التي تمنح المشتركين إمكانية الربح عبر الانترنت من خلال الاجابة على الاستطلاعات إما عبر الويب أو عبر تطبيق الموقع الذي يتم تحميله على الهواتف، ويُدعم العديد من البلدان ومنها الدول العربية، نتعرف سوياً في السطور التالية على طريقة التسجيل في الموقع وطرق سحب الأرباح من الموقع.

موقع موبروج

يُعد من أشهر المواقع التي تؤمن للمشتركين أرباح عبر شبكة الانترنت، ويُدار من قبل شركة الأبحاث الألمانية، ومتوفر باللغة العربية، يُمكن للمشترك على هذا الموقع الحصول على أرباح تصل إلى 3 دولار من الاستطلاع الواحد والذي يتم الإجابة عليه في دقائق معدودة.

كما يُمكن الحصول على أرباح من خلال دعوة الأصدقاء للاشتراك في الموقع واستخدامه، ويسمح الموقع للمشتركين بسحب الأرباح بعد تحقيق 6 دولار في الرصيد، وذلك عبر الوسائل الإلكترونية مثل بايبال أو سكريل.

مع مراعاة دعوة الأصدقاء إلى الموقع من خلال النماذج التي يوفرها الموقع، والتي يُمكن الوصول إليها من خلال تسجيل الدخول والنقر على دعوة الأصدقاء وإدراج أسماء الأصدقاء المطلوب دعوتهم وأيضاً عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم.

التسجيل على موقع موبروج

تتمثل خطوات تسجيل الاشتراك على هذا الموقع في إتباع الإرشادات التالية:

  • فتح رابط الموقع أو كتابة اسم الموقع على بحث جوجل والانتقال إلى الرابط بشكل مباشر.
  • الضغط على تسجيل الاشتراك من الاختيارات المتاحة على شاشة الموقع.
  • ملأ الخانات الموضحة على الشاشة بالبيانات المطلوبة ومنها تاريخ الميلاد واسم المشترك المستعار والبريد الإلكتروني والمهنة وكذلك التعليم، إضافة إلى كلمة السر للدخول فيما بعد على الموقع، وأيضاً كتابة الرمز الموضح على الشاشة مع تأكيد الموافقة على شروط وأحكام الموقع.
  • الدخول على البريد الإلكتروني وتفعيل الحساب من خلال الرابط الذي يرسله الموقع على عنوان البريد المتواجد في البيانات.

كما يجب مراعاة إكمال الملف الشخصي فور تسجيل الاشتراك بهدف استقبال الاستطلاعات التي تتوافق مع هوايات وتعليم المشترك، وأيضاً يهتم الموقع بإرسال المزيد من الاستطلاعات للمشتركين الذي يوضحون بشكل مفصل الملف الشخصي المخصص لهم على الموقع.

معلومات حول استطلاع الرأي

يٌرسل موقع موبروج رابط دعوة للمشترك للإجابة على استطلاع رأي، لكن هذا الرابط مخصص للاستخدام مرة واحدة فقط، ولا يُمكن ايقاف الرابط بصورة مؤقتة أو محاولة تشغيله مرة أخرى بعد أن تم إغلاق نافذته، لذا لا يتمكن المشترك من إكمال استطلاع الرأي في حالة انقطاع الاتصال بالانترنت.

معلومات حول سحب الأرباح

بايبال من الوسائل التي يُمكن سحب الأرباح من خلالها من موقع موبروج ولكن يجب الانتباه حول مطابقة البريد الإلكتروني المسجل في الموقع في الملف الشخصي مع البريد الإلكتروني المسجل في حساب بايبال، ولكن في حالة وجود اختلاف فيجب إضافة عنوان البريد الإلكتروني الذي تم التسجيل به على الموقع في حساب بايبال.

فور إضافة العنوان الصحيح يتم إرسال الأرباح من قبل الموقع إلى المشترك في حساب بايبال في غضون شهر، وفي حالة عدم وصول الأرباح إلى الحساب فيجب الاتصال على الموقع لطلب المساعدة في استلام الأرباح المستحقة.

جدير بالذكر أن الموقع لا يسمح بعملية سحب الرصيد كاملاً مرة واحدة بشكل مباشر، بل يوفر عملية السحب مرتين فقط يومياً وليس الرصيد بشكل كامل وذلك بهدف حماية حساب المشترك.

ختاماً موقع موبروج من مواقع الاستطلاعات المنتشرة والتي اشترك بها العديد من الأفراد ونالوا أرباح كثيرة، لكن يجب الانتباه حول طريقة التعامل مع الموقع وطريقة سحب الأرباح المستحقة كما وضحنا في سطور المقال.

787 مشاهدة