أفضل خلطات كورية للتبييض

كتابة: aya saad - آخر تحديث: 13 ديسمبر 2020
أفضل خلطات كورية للتبييض

خلطات كورية للتبييض تعرف الكوريات بجمال بشرتهن ونضارتها ونصاعة بياضها، فكل أسرار الجمال والعناية بالبشرة بحوزة الكوريات، فيسعى العالم كله وراء معرفة السر في لمعة وبياض بشرتهن، وذلك منح الشركات الكورية لمستحضرات التجميل مكانة عالية عالمياً، وأصبحت منتجاتهم مطلوبة بشكل كبير جداً في كافة أنحاء العالم، وأصبحوا منافسين أقوياء جدا في أسواق منتجات الجمال والعناية بالبشرة، كما تقوم الفتاة الكورية بإتباع روتين معين للحفاظ على بشرتها، ومن هذا الروتين هو عمل وصفات متعددة للتفتيح والنضارة، وفي هذا المقال سنتحدث معكم عن عدة وصفات كورية للتبييض.

خلطات كورية للتبييض

إليكم أروع وصفات التبييض ومنها ما يلي:

إقرأ أيضاً  أسرع الطرق لخسارة الوزن .. تعرف معنا على أسهل الطرق وأكثرها فاعلية

وصفة العرقسوس والشاي

هناك وصفة طبيعية تقومن الفتيات الكوريات بتطبيقها على الوجه، للحصول على وجه مشرق ولامع، حيث أنها تساهم في إزالة البقع في أسرع وقت، وذلك يحدث إذا تمت المداومة على تطبيق هذه الوصفة بشكل دقيق، ومكونات وصفة التبييض هي :(عدد (2) ملعقة من بودرة العرقسوس، عدد (2) ملعقة من بودرة الشاي الأخضر، ملعقة واحدة من الجلسرين، ماء الورد، عدد (2) كوب من المياه)، وطريقة تحضير الوصفة كالتالي:

  1. توضع المياه في إناء على النار وتترك حتى الغليان، وبعدها توضع كمية العرقسوس ويترك الخليط حتى يغلي مرة أخرى لمدة ربع ساعة على الأقل، ويجب أن تكون النار متوسطة.
  2. يتم وضع (2) ملعقة كبيرة من المياه مع الكمية المحددة للشاي الأخضر في إناء آخر، ويتم مزجهم جيداً.
  3. ثم يضاف هذا الخليط إلى خليط العرقسوس بعد الإنتهاء من تحضيره.
  4. وبعد ذلك يتم تصفية المياه من الشاي والعرقسوس، وتترك فترة لتبرد.
  5. وبعد أن تبرد المياه تماماً يتم إضافة الجلسرين وماء الورد، ويتم مزجهم جيداً لتصبح الوصفة جاهزة للاستخدام.
  6. يمكن استخدام عبوة زجاجية محكمة الغلق أو بخاخ في حفظ هذه الوصفة.
  7. يتم استخدام هذه الوصفة بعد غسل البشرة وتنظيفها وقبل وضع التونر، وتستخدم يومياً كل مساء، ويتم وضعها على الوجه مباشرة باستخدام البخاخ، فهذه الوصفة لا يتم غسلها من البشرة، لكنها توضع قبل التونر أو الكريم المرطب ويتم تركها على البشرة التي سريعاً ما تمتصها.
إقرأ أيضاً  اضرار مكملات صحة الدماغ

وصفة دقيق الأرز

تساعد هذه الوصفة في علاج الأمراض الجلدية المتعددة، وتتخلص من أي جراثيم موجودة في البشرة، كما أنها تزيل آثار أي تصبغات أو بقع لأنها تحتوي على الليمون، ومكونات الوصفة هي :(ملعقة من دقيق الارز، ملعقة زيت جوز الهند، ملعقة عصير ليمون، 3 أقراص من فيتامين E)، ويتم تحضير هذه الوصفة من خلال مزج كل المكونات مع بعضها، وتوضع على الوجه لمدة ربع ساعة، وتكرر الوصفة مرتين كل أسبوع.

أسباب نضارة البشرة الكورية

  • النوم بشكل كافي لمدة سبع ساعات كل يوم على الأقل.
  • الترطيب المستمر للبشرة.
  • استخدام الوصفات والماسكات الطبيعية بشكل دائم.
  • الاهتمام بنضارة الرقبة مثل الوجه.

في النهاية تحدثنا عن خلطات كورية للتبييض ، وأسباب نضارة البشرة الكورية، ونتمنى أن ينال المقال على إعجابكم.

211 مشاهدة