طرق الحصول على بيتكوين مجانا

كتابة: محمد رشيد حلبية - آخر تحديث: 18 أكتوبر 2020
طرق الحصول على بيتكوين مجانا

إن البيتكوين مصطلح يطلق بالأساس على العملة الافتراضية والتي تأتي من خلال الإنترنت وهي عملة دولية يتم تداولها بشكل رقمي، ويمكنك أن تصمم لنفسك محفظة خاصة للبيتكوين ولا يعرف بها أحد حيث يشترط السرية والأمان بشكل أساسي في هذه التعاملات، ويوجد على الساحة الدولية العديد من الشركات التي تعمل بهذا المجال ويمكنك أن تفهم أكثر عن طرق الحصول على بيتكوين مجانا من خلال هذا المقال.

تطبيق الهواتف الذكية للبيتكوين

يمكنك من خلال المتاجر الإلكترونية لأنظمة التشغيل المختلفة تنزيل برنامج بيتكوين على هاتفك، ومن ثم قم بتسجيل الدخول عليه وربط حسابك على البرنامج بحسابك البنكي وبطاقات الائتمان وذلك حتى تكسب البيتكوين بشكل مجاني، فإذا قمت بالتسوق الإلكتروني فإنك تكسب المزيد من النقاط والتي تحول من خلال البرنامج إلى بيتكوين بشكل حساب معين، وبهذا الشكل يمكنك كسب المزيد من العملة الإلكترونية من خلال الاستمرار في التسوق الشبكي.

إقرأ أيضاً  معلومات هامة عن بطاقة الراجحي البلاتينية

أحصل على مكافأة الإشتراك

عندما تقوم بإنشاء محفظة خاصة بك على نظام البيتكوين يمكنك البحث عن بعض المواقع التي تعنى بالحديث عن نظام العملة الرقمية ومن ثم الدخول على الرابط الذي يتيحه الموقع ومن ثم سيتم تحويل مبلغ مالي كمكافأة لك على الدخول إلى محفظتك الخاصة، وهذه تعد طريقة مبسطة من أجل الحصول على بيتكوين مجانا في بداية مشوارك.

تكوين الفوائد من أجل الحصول على بيتكوين مجانا

هنا يمكنك أن تقوم باستثمار أموالك المتواجدة في البنوك بدون الحاجة لمجهودات تذكر، حيث أن كل ما عليك أن تبحث عن شركات موثوق بحاجة لبعض الأموال، ومن ثم تقوم أنت بإقراضهم هذه الأموال لتحصل على بعض من الفوائد بعد ذلك، وهي ليست بالطريقة المحبذة للغاية في الربح فقد تكون الشركة التي قمت بإقراضها ليست موثوقة كما أن نظام الفائدة لا يعترف به في الدين الإسلامي.

إقرأ أيضاً  ما هي أخبار الأسواق العربية اليوم

الدخول للمواقع

في بعض الأحيان تقوم المواقع المختلفة على شبكة الإنترنت بطلب زيادة عدد الأفراد الذين يدخلون للموقع يوميا أو زيادة عدد المشاهدات على الفيديوهات التي تروج لها، وهنا يقوم بعض الأفراد بالاشتراك على الموقع والدخول يوميا لوقت محدد، ومن ثم يكتسبون المزيد من المشاهدات ويعطون الأفراد بعض عملات البيتكوين ومع جمع المزيد من العملات يمكنك أن تبدأ بسحب مبالغ مالية بالطريقة الأنسب لك.

التعدين

من أجل الحصول على بيتكوين مجانا يمكنك أن تقوم بعملية التعدين وهنا تقوم بتكرس جهاز الحاسوب الخاص بك ومن خلال الأكواد الإلكترونية يمكنك تكوين البيتكوين وأيضا يمكنك المضاربة بها في البورصة والحصول على المزيد من النقود الإلكترونية.

إقرأ أيضاً  كم تكلفة الشحن من موقع علي بابا

تحويل العملات إلى بيتكوين

لا يكون البيتكوين دوما مجانا تماما، حيث إنه يمكنك أن تقوم ببعض الوظائف من خلال الشركات المختلفة كأن تصمم بعض التصميمات لشركة ما وتتقاضى مقابلها المال، ولكن يمكنك أن تطلب من الشركة أن تعطيك نصيبك من المال على هيئة عملات بيتكوين وبهذا يكون الحصول على بيتكوين مجانا ليس دوما الأمر المتاح فقط.

501 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *