كم تبلغ تكلفة السياحة في السويد

كتابة: محمد رشيد حلبية - آخر تحديث: 6 أكتوبر 2020
كم تبلغ تكلفة السياحة في السويد

تقع دولة السويد في قارة أوروبا وذلك ضمن نطاق الدول الاسكندنافية، وتهتم دولة السويد بالسياحة بشكل خاص حيث يعد أحد أهم مواردها الاقتصادية، حيث يتواجد بالسويد العديد من المناطق المخصصة لاستقبال السياح وخدمتهم بشكل خاص، لذا فإن تكلفة السياحة في السويد لا تعد باهظة إذا ما قورنت بما ستحظى به من أجازة ممتعة ومن أنشطة مذهلة في السويد.

أهم المدن السياحية في السويد

  1. العاصمة السويدية ستوكهولم: تحتوى المدينة على الكثير من الجزر التي يصل عددها إلى 14 جزيرة يمكن للسياح الذهاب إليها للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والإطلالة الساحرة، وتحتوى المدينة على العديد من المتحاف والمناطق التاريخية المناسبة للسياح.
  2. غوتنبورج: تشتهر المدينة بالعديد من المناطق السياحية الجميلة التي يمكن زيارتها أولها شارع أفينين والذي يحتوى العديد من المقاهي، ويمكن ركوب المركب خلال القناة المتواجدة هناك، أو الذهاب لمنتزه المدينة حيث الطبيعة والهدوء.
  3. أبيسكو: وهي ليست مدينة بل قرية صغيرة يمكنك زيارتها بالسويد، وذلك للتعرف على أصل الحياة السويدية والريف السويدي الجميل.
  4. فيسبي: هي بلدة سويدية جميلة للغاية تنتشر فيها العديد من المناطق الطبيعية والخضراء، ويمكنك أيضا مشاهدة سور العصور الوسطى، ومتحف جوتلاندز، وهكذا تجمع البلدة بين الجولة التاريخية والمغامرة الطبيعية.
  5. منطقة أري: مكان ساحر للغاية فالبياض يحيط بك من كافة الجهات وذلك لأن المنطقة جليدية للغاية، وذلك يمكنك من القيام بنشاط التزحلق على الجليد وصنع كرات الثلج البيضاء.
إقرأ أيضاً  كيفية الهجرة إلى هولندا المميزات والأوراق المطلوبة

أفضل الفنادق السياحية بالسويد

تتعدد الأماكن التي يمكنك الإقامة بها عند ذهابك برحلة خلال دولة السويد، ولكن يجب أن تضع في حسبانك تكلفة السياحة في السويد حتى تستمتع برحلة رائعة، ومن هذه الفنادق فندق يقع بوسط دولة السويد أي أنه يطل على أهم المعالم، كما وأن الفندق يقدم لك الكثير من الخدمات الرائعة من حيث الإقامة والطعام وما إلى ذلك، ويصل سعر الغرف للفرد الواحد بهذا الفندق لما يقرب من 800 كورنة سويدية لليلة الواحدة.

تكلفة السياحة في السويد

ترتفع تكلفة السياحة في السويد بقدر ما حيث يمكن أن ترتفع تكلفة الليلة الواحدة بالفنادق إلى 800 كورنة للفرد الواحد وأحيانا يزيد عن ذلك، وذلك ما يعادل 88 دولارا أمريكيا، ولكنك لن تتكلف الإقامة فقط فهناك مصروفات خاصة بالمطاعم والمنتزهات والمواصلات عبر دولة السويد، لكن المتعة وجمال البلاد يستحق الكثير، حيث يفد للدولة أعداد غفيرة من السياح سنويا.

الخدمات المتواجدة في قطاع السياحة بالسويد

1-أخذ السياح في جولة بالمركب في بحيرة مالارين أو بالقناة وذلك للاستمتاع بالمياه والتجول خلالها ومشاهدة البلاد.

2- زيارة المنتزهات التي تحوى المناظر الطبيعية والأنشطة البدنية المفيدة للسياح

3- يمكنك القيام بالمغامرات حيث التزلج على الجليد أو السي عبر أشجار الطبيعة أو غير ذلك من المتع

4-يتواجد بالدولة العديد من المطاعم والمتاجر المجهزة لاستقبال السياح وتقديم أفضل الخدمات لهم.

إن تكلفة السياحة في السويد من العوامل المهمة جدا التي يقيم على أساسها الفرد هل يذهب إلى هناك أم لا، ولكن يجب أن تعلم أن تكلفة السياحة السويدية تقابلها خدمات ممتازة ورحلة لن تنسى أبدا.

118 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *