أفضل كريم لعلاج حروق الشمس من البحر

كتابة: aya saad - آخر تحديث: 11 ديسمبر 2020
أفضل كريم لعلاج حروق الشمس من البحر

في هذا المقال سنتحدث معكم عن أفضل كريم لعلاج حروق الشمس من البحر هناك العديد من الأشخاص الذين يذهبون إلى البحر لقضاء وقت ممتع، وليس هناك أي شخص من هذه الأشخاص لم يمر بتجربة حروق الشمس، وتنتج هذه الحروق الشمسية نتيجة الجلوس على الشاطئ خلال فصل الصيف حيث تكون الأشعة الشمسية قوية جداً، لذا يجب على كل المصيفين أن يأخذوا كريم معالج للحروق الشمسية برفقتهم، لأن هذه الحروق تأذي البشرة وتسبب الإزعاج للكثيرين وخصوصاً السيدات، اللاتي يرغبن في الحصول على بشرة نظيفة ونضرة دائماً.

أفضل كريم لعلاج حروق الشمس من البحر

نقدم لكم أفضل كريم لعلاج حروق الشمس من البحر للحفاظ على بشرتكم، دون وجود أي آثار جانبية له، فالعديد من خبراء العناية والاهتمام بالبشرة وأطباء الجلدية ينصحون باستخدام أحد هذه الكريمات الرائعة، وهذه الكريمات كالتالي:

  • كريم فيشي إيديال سولاي: يمكن للرجال والنساء أن يستخدموا هذا الكريم في نفس الوقت، ويمتلك هذا النوع من الكريمات القدرة الهائلة في الحفاظ على بشرة الإنسان عند تعرضها للشمس، فهو يحميها من أي ضرر أو حروق شمسية لمدة (8) ساعات من وضعه، بالإضافة إلى مساعدته في التخلص من الحروق البسيطة وعلاجها، ويقوم بترطيب البشرة وتهدئتها.
  • كريم هايبانتين: يتكون هذا الكريم من عدة مكونات طبيعية، ويقوم بعلاج الحروق بشكل عام، وخاصة الحروق الشمسية، والمكونات الطبيعية التي يتكون منها هذا الكريم هي الجلسرين، وزيت الزيتون، وزيت اللوز، والبانثينول، والكاموميل، بالإضافة إلى رائحته الطيبة التي يتركها على البشرة، والتي تستمر لفترة طويلة.
  • بيتافال كريم: يعتبر هذا النوع من الكريمات المعالجة لحروق الشمس، ويدخل ضمن مكوناته مادة فعالة تعرف باسم (بيتا ميثازون)، وتساهم هذه المادة الفعالة بشكل كبير جداً في التخلص من كل الأمراض الجلدية وعلاجها، مثل لدغات الحشرات حتى السامة، وحمر النيل، والحكة، والحساسية الجلدية، والصدفية.
  • كريم بيوديرما: يحمي هذا الكريم من إصابة البشرة بالحروق الشمسية، وحجم العبوة يقدر بحوالي (150) مل، وسعره يصل إلى (110) جنيه.
إقرأ أيضاً  كريم علاج حروق الشمس و أهمية كريم علاج حروق الشمس

نصائح عند الإصابة بحروق الشمس

هناك عدة أمور يجب عليكم القيام بها عند الإصابة بحروق الشمس، وهي كالتالي:

  • الترطيب: يجب ترطيب البشرة باستمرار في حالة حروق الشمس، وذلك لأن الحروق الشمسية تتسبب في جفاف الجلد وإلتهابه، ويقوم المرطب بتلطيف هذه الحروق وتهدئتها.
  • تقليل التورم: ويتم ذلك عن طريق استخدام مضاد للالتهابات، ويمكن استشارة الطبيب في هذه الحالة، لتقليل الإحمرار والتورم.
  • حماية بثور الحروق: إذا ظهرت أي بثور حروق في بشرتك، فذلك يعني أنك مصاب بحروق شمسية من الدرجة الثانية، فيجب ألا يتم لمسها أو تقشيرها أو حكها، وتترك كما هي حتى لا تظهر أي بثور جديدة.

في النهاية تحدثنا عن أفضل كريم لعلاج حروق الشمس من البحر ، وذكرنا عدة نصائح عند الإصابة بحروق الشمس في البحر، ونتمنى أن ينال المقال على إعجابكم.

100 مشاهدة