ما هي أرخص ولاية في أمريكا للسياحة

كتابة: محمد رشيد حلبية - آخر تحديث: 7 أكتوبر 2020
ما هي أرخص ولاية في أمريكا للسياحة

هناك الكثير من المدن السياحية بأمريكا والتي من خلالها تعد الولايات المتحدة الأمريكية من أكثر الدول التي يذهب إليها السياح والاستمتاع بالأماكن الرائعة المتواجدة بها والتي تشتهر بها أيضا الولايات المتحدة الأمريكية, حيث لكل ولاية من ولايات أمريكا معلم خاص  بها يجعلها تتميز به

ولكن تختلف  الأماكن  بالولايات المتحدة  الأمريكية  من حيث التميز والتقدم ووجود المعالم السياحية وأيضا تختلف من حيث الأسعار ويمكن القول أن  هناك  أغلي ولاية في أمريكا للسياحة و  أرخص ولاية في أمريكا للساحة  

 أرخص ولاية في أمريكا للساحة هناك الكثير من الولايات الأمريكية تندرج ضمن أرخص الولايات سعرا ومن ضمن تلك الولايات هي:

ولاية أتلانتا

تعد ولاية أتلانتا  من أرخص المدن التي يمكن زيارتها في الولايات المتحدة الأمريكية وأيضا يمكن الوصول إليها عن طريق السفر جوا والذي جعلها من ضمن اقل المدن وأرخصها هو عدم حصولها على حمولة كبيرة من الرحلات الدولية لهذا أسعار المقاعد أقل .

مدينة دنفر كولورادو

تعد أيضا من ضمن أرخص ولاية في أمريكا للسياحة  التي يمكن زيارتها حيث تتمتع بالكثير من مسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الدرجات المجانية مع وجود إطلالات خلابة على المدينة ووجود الحدائق النباتية كما أن وسائل النقل العامة مجانية.

فيلادلفيا بنسلفانيا

تعد من ضمن أرخص المدن التي من الممكن زيارتها بالولايات المتحدة الأمريكية  وذلك بسبب موقعها حيث بالقرب منها مدينة نيويورك لذلك تعد مدينة فيلادلفيا البديل الأرخص  بكثير لزيارة المواقع في الشمال  وبسبب انخفاض الأسعار بها تم وضع تصريحا من هيئة النقل بجنوب بنسلفانيا  ليوم واحد  للقطارات والحافلات والعربات ومترو الأنفاق بتكلفة منخفضة كما أن التجول في فيلي رخيص جدا.

مدينة كانساس سيني بولاية ميسوري

على الرغم من وجود عدد هائل من المعالم السياحية الضخمة والرائعة  في مدينة كانساس ستي كما يعد أيضا وجود هذا الكم الهائل هو السبب الرئيسي لجعلها من ضمن  أرخص ولاية في أمريكا  للزيارة والسياحة.

مدينة أنطونيو تكساس

تحتوي على مزيج غني  تماما  من التاريخ الأمريكي والثقافة المكسيكية  وهذا ما جعلها واحدة من أفضل المدن السياحية بالولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى  الانخفاض  في  أسعار الفنادق والأماكن السياحية.

سان ديغو في ولاية كاليفورنيا

عندما تفكر  في زيارة ولاية كاليفورنيا فأن ولاية م سان ديغو  من  أرخص الولاية الموجودة في كاليفورنيا  هذا بسبب أن  الجميع يتجه إلى  لوس أنجلوس أو سان فرانسيسكو ؟ ل ذلك تعد ولاية سان ديغو أرخص من جيرانها  في ولاية  كاليفورنيا في كل شيء تقريبا 

على الرغم من وجود الكثير لتفعله عند زيارتها حيث يمكن الخروج في الهواء الطلق, قضاء يوم على الشاطئ, الممشى  الخشبي وأيضا تبلغ رحلة الذهاب إلى جزيرة كورونادو حوالي 5 دولارات ذهابا وإيابا مما يجعلها  رخيصة إلى حد ما.

1952 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *